Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل التاسع والثمنون 89 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل التاسع والثمنون 89 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل التاسع والثمنون 89 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل التاسع والثمنون 89 كامل  

قبل ما يطلعون دخل نايف الغرفه
طالع سلمى وهو يحك ذقنه : روحي امك تسأل عنك
تحت
سلمى : ابغى انزل مع ريم
نايف بهدوء،: انت انزلي وما عليك من ريم
طالعت سلمى ريم باستسلام وبعدها
طلعت من الغرفه
نايف طالع ريم وهي لابسه العبايه
جلس على السرير : اشوفك لابسه وين ؟؟
ريم وهي ماسكه الشيله بيدها : مع سلمى تحت نايف لوى شفتيه مو عاجبه : ومين سمح لك
تنزلين ؟؟
ريم وهي تحاول تتحكم بأعصابها : ليه هذي بعد
تحتاج إذن
نايف وهو يتكتف :،ايه تحتاج اذن
ريم بهدوء : حسب علمي سلمى ولينا ما استأذنوا
نايف : سلمى ولينا انا معطيهم اذن يروحون وين ما بغوا
عادي بس انت لا
ريم عقدت حواجبها : وليه انا لا ؟؟؟
نايف بطريقه تنرفز :،كذا مزاج
طالعته ريم وهي رافعه حواجبها وما ردت
نايف : امممم عموما انا جيت اخبرك
لا تطلعين من الغرفه هذي
الا وقت الاكل تنزلين وبعدها تطلعين
ريم : وش رايك تقفل الباب بالمفتاح
احسن
نايف بروقان : مو غلط
وابتسم بسخريه : اشوف خدك احمر
ريم بابتسامة ما توقعها نايف : بركاتك يا شيخ
نايف : اذا تبغين على الخد الثاني ما عندي مانع
ريم بهدوء : ممكن تجاوبني على سؤالي
نايف وقف : وش سؤالك ؟؟؟
ريم باسلوب فيه حده : انت وش تبغى مني ؟؟
نايف اقترب كم خطوه منها : تراك بنتي
قاطعته ريم بسخريه : بنتك ؟؟؟
اشك بالموضوع
شهقت وحطت يدها خدها
وطالعته بذهول
نايف بعصبية : وش قصدك يا حيوانه ؟؟؟
طالعته ريم باستغراب الظاهر فهم الموضوع
غلط بس خلاص فاض المر على المرار : لو بنتك
كان ما عاملتني كذا !!!
تعاملني وكأني قاتل لك حد !!
مسكها من شعرها وعيونها يطلع منها الشرار :
ولا كلمه فاهمه
انت وامك واهل امك اكبر قتله
قتلتم اخوي
ريم وهي تحاول تبعد عنه : اتركني
نايف بعصبيه : قتلتوه وهو بعز شبابه
ريم وهي عافسه ملامحها بألم : انا وش دخلني فيه ؟؟!
رفع راسها وهو شاد شعرها واعطاها كف : ذنبك
انك منهم
واكيد تحملين دمهم الخبيث
ريم بصوت متألم ودموعها على وشك النزول :
اتركني
نايف وفقد اعصابه وهو يتذكر اخوه عماد : ما رح
اتركك
ونزل فيها ضرب
ريم وفقدت اعصابها وهي تحاول تبعده عنها : اكرهك
نايف مسكها من شعرها وهو شاد على اسنانه : اكرهك اكثر مما تتصورين
ورماها على الارض بقسوه
صرخت صوت من الم الضربه
وعضت على شفايفها بألم
نهضت نفسها بتعب لمتى هذا الحال
من لما رجعت وهي سمعا وطاعه
ما ترادد ما عملت مشاكل
وفوق هذا ما خلصت منه
مسحت دموعها بهدوء
طالعها نايف وطلع من الغرفه وهو مخنوق
جلس بالخيمه جنب سلطان وهو مقهور
فيصل استغرب حاله : وش فيك يا نايف ؟؟
نايف بدون نفس : ولا شيء
نزل نظره للارض وصوره ريم وهي تبكي بهدوء
بين عيونه
شد على قبضه يده بقهر وندم لانه ضربها
بدون ذنب
تمنى لو انها ترادد مثل صغرها حتى يكون فيه
سبب لضربها
ما يذبحه الا سكوتها
غصب عنه شيء بداخله يخليه يقهرها وينرفزها
يحس مشاعر الكره نحو ريم مترسخه بداخله
وكل يوم تزيد
في اليوم الثاني
جالسه على السرير وبحضنها اللاب
ومطنشه نظرات سلمى ولينا
المستغربه من العلامات للي مرسومه على وجهها
سلمى بهدوء :،ما تبغين تنزلين للغداء
ريم طالعتها وردت بهدوء عكس النار للي بداخلها : لا
سلمى عرفت ليه ريم ما تبغى تنزل هزت راسها : براحتك
بعد ما طلعت سلمى ولينا
تنهدت ومسحت دمعه نزلت على خدها
تشكي حالها
مسحتها وهي تحس وجهها منفوخ
بعد وقت رفعت عيونها وشافت سلمى
معها اكل
حطت الاكل سلمى وناظرت ريم : هذا الغداء
وقبل ما ترد ريم تركتها سلمى وطلعت
ساميا بهمس : ارسلتي لريم الاكل
سلمى بنفس الهمس : ايه
ساميا : ما ادري ابوك متى يترك هالبنت بحالها
سلمى بحزن : كسرت خاطري
ليه بابا يعاملها كذا ؟؟
ساميا : حنا ما علينا تعرفين ابوك ما يسمح لنا نتدخل بموضوعها
بعد العشاء
الجد طالع نايف : وين ريم ما شفتها من لما وصلنا المزرعه
نايف بهدوء : داخل
الجد : اتصل فيها خلها تيجي اسلم علي
ناظر نايف الموجودين كل العيال جالسين عقد حواجبه : الحين ؟؟
الجد بنرفزه : ايه الحين ما في احد غريب
نايف بقهر : ان شاء الله
طلع واتصل بساميا وخبرها
رجع جلس وبداخله نار
بعد دقائق رن جواله ورد : الو ……….ليه ……..
ان شاء الله مع السلامه
نايف طالع ابوه بعد ما قفل : ما تبغى تيجي
الجد عقد حواجبه : وليه ان شاء الله ؟؟
اكيد انت قلت لها ترفض
نايف بصدق : والله يحرم علي ما قلت لها شيء
الجد حس بصدقه : طيب وليه ما تبغى تيجي ؟؟
نايف طالع الشباب : ام سيف تقول
ما تبغى تيجي علشان الشباب
الجد طالع الشباب وقبل ما يتكلم
خالد بحزم : والله يا جدي حنا جالسين
مو حلوه بحقنا نطلع علشان
بنت العم تيجي تسلم
اذا تبغى تيجي تسلم بوجودنا حياها الله
اما نطلع
اسمحوا لي مو طالع شبر واحد من هنا
الجد حس كلام خالد منطقي : خلاص قول للحريم
يسهرون هنا وخلها تيجي تجلس معهم
نايف بدون نفس : ان شاء الله
اتصل على ساميا وخبرها
فيصل : قول يبه ما تقدر تقعد بدون امي
وتتحجج
الجد ضحك : هههههه
نايف يطالع ابوه ونفسه يعرف وش يفكر
وش يبغى بريم ؟؟!!
سليمان بهمس : هذا الناقص ننطرد علشان
بلقيس تيجي هنا
نواف رد بنفس الهمس : لو يموتون ما رح اطلع
الحين عامله نفسها تستحي وهي رايحه تتزوج
بدون علم ابوها
سليمان اشر بعيونه : شوف الحريم اول الداخلين
جدتي ما تطيق تبعد عن جدي
نواف : وش رايك نطلع نتمشى
سليمان : لا خليك بعد شوي
نواف : ليه ؟؟؟
سليمان : بس كذا
كانت اخر الداخلين تقدمت بهدوء نحو الجد
وسلمت عليه
الجد وهو ماسك يدها : اخبارك يا ريم ؟؟
ريم طالعته نفسها تعرف وش يبغى
منها متأكده انه يكرهها مثل الباقي
بس ليه يمثل الطيبه وش هدفه ما تدري : بخير
اخبارك ؟؟
الجد ابتسم : بخير
وينك ما نشوفك ولا تطلعين ؟!!
طالعته وما ردت
الجد : اطلعي مع البنات وتعرفي على المزرعه
احسن من الجلسه بالغرفه فوق
هزت راسها وسلمت على اعمامها وتوجهت جهة الحريم
وجلست جنب سندس
نواف بغيره : اموت واعرف سر اهتمام جدي
فيها
احسه يميزها عنا
ريان : يمكن من باب الشفقه
سليمان : ما اتوقع
ريان : شوفوا عمي نايف من لما دخلت وما نزل عينه عنها
سليمان : شوفها مو مهتمه لاحد ماسكه هالجوال
عمر : يمكن داخله على الانستقرام
نواف طالعه : لها حساب ؟؟
عمر : اتوقع انه لها
انتظر افتح
فتح الجوال ودخل وبحث عن الاسم
ومد الجوال لنواف : شوف اتوقع هذا هو
ريان يطالع مع نواف : يا غبي هذي اسمها ريم
بنت سالم
عمر : بس شوف الصور كثير منها لفارس ابن عمي
نايف
نواف : لحظه شوي البلوتوث
سليمان : اي بلوتوث ؟؟!!
نواف : تذكر لما عمي نايف عمل حادث وطلع عند
بدر نفس الاسم
سليمان وهو يحاول يتذكر : كأني تذكرت
نواف ضربه على راسه بخفه : مالت عليك
انت وذاكرتك
انا اتوقع انها نفسها ريم
ريان : ما تستحي على نفسها تنسب نفسها لعدونا
نواف : وانا اقول كذا
ارجع جوال عمر وفتح جواله
وفتح حساب ريم وعمل لها متابعه
بعدها التفت لسليمان
كل اصدقائها من عائله سالم
سليمان : وش رح تعمل ؟؟
نواف : انتظر شوي
سليمان يطالعه باندماج
فجأة نواف طالع سليمان بقهر: عملت لي حظر
سليمان : مو قليله
شوفها ولا رفعت عينها عن الجوال
عمر : وش تبغون فيها اتركوها بحالها
لو يدري عمي نايف رح يزعل منا
قفل نواف جواله بقهر
ورجع يتكلم مع الشباب
الجد باهتمام : عسى عجبتك المزرعه يا ريم ؟؟
رفعت ريم نظرها عن الجوال وبهدوء : ما شاء الله جميله حيل
سليمان بغيره يهمس لنواف : عمره ما سألنا عن رأينا بالمزرعه
الجد بابتسامة : الحمد لله انها عجبتك
تعال هنا اجلسي
واشر على جنبه
نواف كتم قهره وهو يهمس لسليمان: ابغى انفجر
خالد بابتسامة : ليه ريم للي سألتها عن المزرعه ؟؟
طالع الجد خالد يتكلم وما يهمه احد : لانها اول مره تدخلها
خالد : وحنا لما جينا اول مره ما سألتنا ولا اهتميت لنا
وطالع جده بشك
الجد بصوت هادي وهو يناظر ريم : تعالي يا ريم
ما عليك من العذال
نايف بحده : ريم تعالي ابغاك شوي
الجد طالعه : وش تبغى فيها ؟؟؟
نايف طالع ابوه : بعدين اقول لك
وطالع ريم : تعالي
ريم وقفت ولحقت نايف ببرود
ابتعدوا عنهم ووقف وطالعها وبعدها جلس
على المقعد
تنهد وناظرها وهي واقفه : اكيد كبر راسك
باهتمام ابوي فيك ؟؟
ريم طالعته ببرود وما ردت
نايف : لا تغتري اكيد في شيء لاهتمامه
لانه ابوي واعرفه ما حد هنا يحبك
ريم ببرود : ما طلبت حبكم
نايف بجديه : شوفي ترى امي زعلانه علي
ريم ببرود : وانا وش دخلني ؟؟!!
نايف : انت السبب ما تبغى تشوفك ولا طايقه شوفتك
ريم : بكيفها
قاطعها نايف ومسك معصمها وشد عليه : احترمي نفسك فاهمه
ونفض يدها بقسوه
طالعته ومن داخلها مشاعر الكره تزيد : ما قلت
شيء
نايف : اصصصصص
ولا كلمه
اسمعي باكر عندي دوام رح ترجعين معي
واذا حد سألك ليه قولي مو مرتاحه هنا
وباستهزاء
اكيد ما حد رح يسأل عنك الا ابوي
ما تدري وش سر هالاهتمام
ريم بهدوء : خلاص اجلس بالغرفه وما رح اطلع
وما رح اغثها بشوفتي
طالعها نايف بعصبيه : يا زفته بيت عمي عبد الرحمن
باكر رح ييجون هنا
ريم باستغراب : وين المشكله ؟؟
مسكها من كتفها وغرز اظافره : مشعل باكر جاي
هنا ومعه زوجته
طالعته باستغراب والدموع تلمع بعيونها : مين مشعل ؟؟
نايف شد بقوه : مشعل للي ضرب سيف الزفت بالمول هو نفسه للي ساعدك
ريم وهي تحاول تخفف من قبضته وهي مو هامها مشعل لانها ما تعرفه : وش عرفه فيني
ما رح يعرفني
شد نايف على فكها : شافك بالمستشفى ذيك
المره وحافظ شكلك
الله ياخذك ويريحني منك
ريم ودموعها تنزل مسكت يده تبعدها
عن فكها
نايف وهو شاد : حتى زوجته تعرف شكلك
كانت بالمول معه
باكر ترجعين معي على البيت فاهمه
مو ناقصنا فضايح
ترك فكها وجلست على الارض بهدوء
خلاص مو قادره تستحمل اكثر
سكتت كثير وصار يتمادى اكثر مسحت دموعها
من تحت النقاب ووقفت بثقه والدموع تتساقط
ترفض التوقف حركت فكها وهي لازالت
تحس بمكان يديه على فكها : انا ما عملت غلط
واذا على سيف ما يهمني احد
كل للي صار بسببك لو ما عملت بماما كذا
كان ما صار للي صار
وكان الحين انا مو موجوده
بس هذا زرعك وهذا حصادك
احصد اغلاطك وانتقامك انا لا تدخلني
وما يهمني لا مشعل ولا غيره
وللي يبغى يتكلم علي يتكلم
لا يهم السحاب نبح الكلاب
ورجوع للبيت مو راجعه
ومشيت خطوتين راجعه بس وقفتها يد نايف : مو على كيفك رح ترجعين غصب عنك
ريم بعناد : مو راجعه
نايف ما يستبعد تخبر ابوه استسلم بقهر : اوكي
ما رح ارجعك لكن وقسم بالله لو عرفك مشعل
او زوجته ما تلومين الا نفسك
مفهوم
يلا قدامي اشوف
بهدوء رجعت معه وبداخلها الافكار متضاربه
جلست بهدوء ونايف رجع مكانه
والجد يناظرهم يحس في سر بينهم
مو قادر يعرفه
نايف
جلست واحس النار بداخلي طالعتها جالسه
بجهة الحريم وعيونها بالارض
كيف اروح على الدوام وباكر مشعل رح ييجي
اخاف زوجته تتعرف عليها وخاصه انه خبرني
انها زوجته شافتها داخل المول
احيانا ارتاح انه مر تقريبا سنه ونص على الموضوع اكيد مو متذكرين شكلها
وخاصه بذي الفتره تغير ريم شكلها شوي
بس مع ذلك مو مطمئن للموضوع
اقدر اجبرها ترجع بس ما اضمن لسانها تروح تخبر
ابوي وانا مو ناقصني فضايح
بالرغم انها هاديه بس احس لسانها الطويل ما زال
موجود بس تحاول تتحكم فيه
قهرني برودها انا بداخلي نار وهي الموضوع
مو هامها
لو كنا بالبيت كان دفنتها بمكانها على عنادها
هذا
لكن يصير خير
ريم
احس بالقهر بصدري قهرني انا وش دخلني بمشعل
وخليه يعرفني خير يا طير
ما عملت غلط علشان اخاف انا واثقه من نفسي
زفرت بضيق
يقهرني باسلوبه المتسلط
كرهت المزرعه وللي فيها احس فكي تحطم
مكان يده
كل يوم يزيد كرهي له مو بيدي غصب عني
احس نفسي غريبه هنا
ما لي ام اجلس بعين قويه
ولا اب يحسسني اني منهم وفيهم
بالعكس دائما يحسسني اني منبوذه وما حد طايقني
لا حول ولا قوة إلا بالله
يا رب الفرج من عندك
نزلت دمعه غصب عني مو بيدي
رن جوالي ابتسمت غصب عني لما شفت رقم
الجوري
وقفت وانسحبت من المكان بهدوء
فتحت الجوال الو
الجوري : ارسلك واسطه علشان تردين
ريم من بين دموعها : ارسلي واسطه
الجوري : ريم تبكين ؟؟؟
ريم وهي تمسح دموعها : اغسل عيوني ههه
الجوري : يا سخافتك
ريم : وش فيك داقه ؟؟
الجوري : اخطبك
ريم بابتسامة وهي تمسح عيونها : مين عريس الغفلة
؟؟؟
الجوري : عبدالله السكير خطيبك سابقا هههههههه
ريم بصوت مبحوح : يا سخفك
الجوري : اليوم شفته بالسوق وتذكرتك هههههه
ريم زفرت بضيق : ليه عبدالله السكير احسن
من الجلسه عند نايفووووووووو
الجوري : الظاهر انه نايفووووو مزعلك
ريم : اخخخخخ اسلوبه يقهر طريقته
تنرفزني
اعطيني حل لاني ما اقدر امثل دور المطيعه المؤدبه
اكثر من كذا
خلاص كبدي طق
الجوري : وضعك خطير
حتى تصل فيك تطلبي مني الحل
ريم : تعرفين المثل
خذي الحكمه من افواه المجانين
الجوري شهقت : انا مجنونه ؟!!
ريم : واحلى مجنونه
الجوري : سخيفة تراني اعقل منك صح اني
غبيه بالمدرسه كنت
بس بالواقع العملي ذكيه واقدر اتعامل مع الناس
طنشي و اضحكي وعيشي حياتك
ريم تنهدت : صعبه احصل كم طراق واضحك
الجوري : اموت على الحساسه
ريم بدون نفس : اسكتي يا جوري
كيف حملك ؟؟
الجوري : الله يسعده حبيب امه متعبني
ريم : ان شاء الله تقومين بالسلامه
الجوري : امين
يلا اكلمك بعدين زوجي وصل
ريم بهدوء : مع السلامه
نزلت الصبح ومعها اغراضها مستعجله
وقفها سليمان وهو يناظرها باستغراب : وين رايحه ؟؟
ما كلفت نفسها ريم ترد عليه وتابعت مسيرها
نحو سياره نايف
انقهر سليمان من حركتها
نايف طالع ريم واشر لها تجلس من قدام
جلست بهدوء
ما لها نفس تجلس هنا خلاص كرهت المكان
والموجودين
قررت ترجع على البيت وتريح راسها
طالعت الجد ونايف يتكلمون والنقاش بينهم حاد
لفت وجهها بعدم اهتمام بالطقاق
سمعت صوت عمها ابو سليمان التفتت للخلف
بس تفاجأت انه رجال ثاني
استغربت يشبه صوت عمها ابو سليمان
خلال ثواني حست كل جسمها وقف لما سمعت سليمان يكلمه
ويقول له مشعل
هذا مشعل للي انقذني
عرفت السبب لما حست انه صوته مألوف لسمعها لما كلمها
يشبه صوت عمها ابو سليمان كثير
حست الموضوع كبر اكثر
واعمامه تجمعوا وفي رجال ما تعرفهم
واقفين
واصواتهم عاليه
استغربت وش السبب ؟؟!!
بعدها اقترب الجد من السياره ومعه نايف
والعصبيه واضحه عليهم رددت بنفسها الله يستر
فتح الجد الباب وبحده : انزلي من السياره
طالعت ريم الجد باستغراب
نايف بقهر : يبه هي تبغى ترجع وش للي مضايقك ؟؟
الجد : لا تفكرني اعمى ما اشوف
البارحه لما اخذتها وحنا جالسين رجعت البنت تبكي
اكيد انت قلت لها ترجع معك
نايف : اسألها هي تبغى ترجع اذا مو مصدقني
الجد بحده : اكيد رح تقول انها موافقه ترجع بعد الطراق
للي حصلته منك
لا تنكر البارحه انا طلعت للغرفة وشفتها وهي نايمه
وبركات يدك واضحه عين الشمس
ومن الحين اقول لك ما رح ترجع معك ريم
رح تعيش عندي
نايف بقهر : يبه
الجد بعصبية : حطبه
تضرب البنت لانها رفضت ترجع للبيت
نايف : هي قالت لك
ريم طالعتهم بقهر يقررون عنها
مو على كيفهم ردت بهدوء : انا طلبت منه ارجع للبيت
مو مرتاحه هنا
الجد بحده : كذاااااااااابه
فيصل اقترب منهم : علامك يبه البنت تقول لك هي ما تبغى
تجلس هنا بقلعتها
الجد كذا رح يخرب مخططه : ارجعي يا ريم للغرفه
مشاري : يا جماعه الخير ما يصير صوتكم
طالع كذا
كل شيء بنحل بالتفاهم
وطالع نايف : مو حلوه تجلس البنت لوحدها
بالبيت واذا تبغى ترجع مو على كيفها
مصلحتها اهم
خالد : كلام مشاري صحيح
مو على كيفها تجلس عند الخدم لوحدها
ابو عبدالرحمن : هذا اخر الزمن حفيده ابو سعد
تتحكم فيكم
طالعت ريم ابو عبدالرحمن بحده
الجد بعصبية : انتم صدقتم انها هي تبغى
ترجع
غصب عنها نايف يبغى يرجعها
نايف بعصبية : هذي بنتي وانا حر فيها
تقدم الجد من نايف وهمس بإذنه
والكل يناظرهم بصمت
ابتعد الجد كم خطوه ونايف يناظر ابوه
بتفكير
بعدها طالع ريم وزفر بضيق : خلاص انزلي
انقهرت ريم قاعدين يلعبون فيها كره
يتحكمون فيها
نزلت بهدوء وتوجهت للجد ومسكت يده وسحبته
بعيد شوي تحت انظار الموجودين
ريم اخذت نفس : طلبتك قول تم
الجد طالعها وهو عارف طلبها : ريم بدون طلبات
ارجعي على غرفتك
ريم : تكفى قول تم
الجد بتردد : حسب الطلب اذا اعجبني اقول لك تم
ريم : ابغى ارجع للبيت
الجد بنرفزه : اعطيني سبب واحد
ريم بغصه : مو مرتاحه هنا تكفى خلني ارجع للبيت
تراه المكان خنقني
الجد حسها متضايقة من المكان وجاءت فكره بعقله : خلاص براحتك بس بشرط اذا طلبت من نايف ترجعين مره ثانيه
ما ترفضين
ورح ارسل معك الشغاله حقتنا لاني ما اثق الا فيها ريم : ان شاء الله
الجد : انتظري دقائق بالسيارة ارسل لك الشغاله
ريم بهمس : مشكور
وتقدمت منه وباسته على راسه
وتوجهت للسياره وركبت بهدوء
نايف طالع ابوه باستغراب
الجد : خذها يا نايف للبيت بس انتظر ثواني
حتى تيجي الشغاله
ابو عبدالرحمن مو عاجبه الوضع: لعبت بعقلك حفيده ابو سعد
اكيد طالعه لابو سعد مكاره
ابو سليمان : يا عمي الرجال مات
نايف الفضول يذبحه يبغى يعرف كيف اقنعت
ابوه انها ترجع للبيت
استأذن وتوجه للسياره بعد ما شاف الشغاله
ريان بقهر كان واقف يطالع الموقف
كيف مشت للي براسها ورجعت للبيت
بدر : قلت لكم مغروره ما تبغى تجلس او تختلط
مع احد من اهل ابوها
سليمان : نفسي اكسر راسها من لما كانت صغيره
وانا نفسي اكسره
عبود بدفاع : ترى ما اسمح لكم تتكلمون عنها
كذا
ناظره نواف بشماته : مين يتكلم مو كأنها رفضتك
من قبل
عبود : عادي لانها تعتبرني مثل اخوها
ريان طالع عبود بفوقيه : وترك المكان
مشعل : ما شاء الله نايف عنده بنت كبيره
كذا ؟؟
خالد : تراها بس طويله والا عمرها يا دوب 18
وليد : عيونها تسح
وسكت بعد ما اعطاه مشاري نظره قويه
خالد حس فيه اعطاه نظره وتركهم
مشعل ضربه على راسه : وش هالكلام هذا ؟؟
وليد : والله طلعت عفويه
مشاري : ناسي انك خطبت بنت ابو سليمان
وليد : تعرف اني مو شغل بنات بس والله طلعت عفويه
مشعل: احمد ربك ما في احد الا خالد
والا لو كان سليمان واقف كان صارت علوم
خاطب بنتهم وتتكلم
قاطعه وليد : اففففف عملتم لي محضر ترى
طلعت عفويه
وطالع مشاري : ليه ما تخطبها
طويله وبيضاء
مشاري بشك : وش عرفك انها بيضاء ؟؟
وليد : ما شفت يدها
قاطعه مشاري : اسكت اعوذ بالله منك
قزيت البنت قز
مشعل : الله يهديك يا وليد
مرت ايام المزرعه بسرعه
ريم ما رجعت للمزرعه وحتى نايف ما شافته بعد
ما وصلها
جالسه بالغرفه تكلم امها : مستحيل ……. انا ما افكر بالزواج ……… حتى لو وافقت اهل ابوي
رح يرفضون …….كيف مالهم دخل ؟؟؟
صعب يا ماما ……….مستحيل اهرب واتزوج …….انا مو جاهله حتى اعمل كذا ……..اسفه والله
ما قصدتك ….. والله ما قصدتك ……..وش يضمن لي انه يسفرني
واكمل الطب برا ……….متأكده هو قال لك …………..اها هو يدرس الحين برا ……..اذا تقدم لي
ما يجيب سيره دراستي ………مو مفكره بالزواج
……… يمكن ما ينتبهوا للاسم …….ان شاء الله خير ………. طيب اكيد رح استخير
مع السلامه
تنهدت محتاره كلام امها اقنعها مع انها مو مفكره بالزواج
بس اذا تزوجته رح تسافر عند امها وتدرس طب
هناك
وما رح حد يقدر يوقف بوجه دراستها
بس المشكلة نايف اكيد رح يرفض
نايف بعصبية : هالزفته موافقه عليه
الجد : مستحيل انسى الموضوع الحين يمكن يبغون يتزوجها ويصير عندها عيال وبعدها يرمونها
علينا
فيصل : اكيد رح يعملون هالشيء
خلاص يا نايف سكر على الموضوع
نايف : قهرتني تقول لي ما لك حق ترفض
اذا هي موافقه
سلطان باستغراب : هي تعرفه ؟؟
نايف طالعه :سألتها و قالت لي ما تعرفه ولا تدري كيف شكله
بس الحيوانه تعرف كيف تخطط العريس
عايش برا قريب من امها تبغى تسافر
تروح عند امها بس حامض على بوزها
صقر بحزن : يا حرام
ضحت تتزوج شخص ما تعرفه علشان تروح عند امها
نايف ليه ما تخليها تروح تزور امها بالعطله ؟؟!!،
نايف بكره : لو تموت ما تروح
الجد : خلاص طنشها مو على كيفها الزواج
طالع سلطان
لا تنسى ترتيبات ملكه ريان باكر
سلطان : كل شيء جاهز ان شاء الله
الجد : على بركه الله
ريم بقهر ليه يرفض مو على كيفه
هذي حياتها وهي حره فيها
جلست على السرير وتهز رجلها مقهوره
طالعت الباب لما شافته داخل
اقترب منها وتكلم بحده : اشوفك ماده البوز
ريم ما ردت
نايف بحده : خذيها مني من الاخر
لو تطقين راسك بالحيط ما وافقت
هذا الناقص ازوج بنتي من هذي العائله
ريم وهي تحاول تتحكم بأعصابها : وش فيها عائلته ؟؟
نايف وهو يقرص عيونه : تراني مو مغفل امه تكون بنت ابو سعد
انسي الموضوع وبسخريه
خلينا بالعريس الجديد
ريم باستغراب : اي عريس ؟؟
وكملت قبل ما يكمل كلامه
مو موافقه
نايف بسخريه :،ومين اخذ رايك انا جيت
احط عندك خبر يا حلوه
ريم بعناد : مستحيل اوافق انا ما ابغى اتزوج
نايف صفر : ومين للي قالب البيت اسبوع
علشان رفضت عريسك
ريم بهدوء تكتفت : غيرت رأيي
ما ابغى زواج
نايف طالعها باستغراب : طول عمري اعرف انه البنت
تستحي من طاري الزواج بس مثلك ما شفت
ريم : ومين قال لك اني ابغى اتزوج ؟؟
نايف رفع حاجب : والعريس للي كنت موافقه عليه ؟؟
ريم بهدوء : مجرد ما اسافر من هنا اتطلق من هنا
نايف : ما شاء الله وتهيتي على كيفك لا سائل ولا مسؤول
ريم : عند ماما
نايف باحتقار : هالماما بالاول تربي نفسها
بعدين تربي عيالها
ريم احتقن وجهها : ماما لا تغلط عليها
وزواج مو موافقه وانتهينا
نايف : الظاهر جلدك يرعاك تبغين كم طراق يسنعك
وبجديه اكثر
زواج غصب عنك مو بكيفك ونشوف مين للي تمشي كلمته
ريم بعدم مبالاه : نشوف
—————————–
يتبع ……
لقراءة الفصل التسعون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك رد

error: Content is protected !!