Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل الثالث والتسعون 93 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل الثالث والتسعون 93 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل الثالث والتسعون 93 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل الثالث والتسعون 93 كامل  

عناد نزل ومعه امه طالع خلفه باستنكار
لما شاف سيارتين خلفه
عقد حواجبه : ما شاء الله
وطالع امه : انا وش قلت ؟؟؟
ام بندر تحاول تلينه : يا عناد وش فيك ؟؟؟
كيف تبغاني ادخل وحدي
عناد ببرود : خلاص مثل ما تبغين خلهم ينزلون
وركب سيارته وحرك بسرعه وغادر المكان
ام بندر بفجعه وهي تناظر عناد غادر المكان
زوجه بندر اقتربت : علامه راح ؟؟
ام بندر بنرفزه : هالولد رح يجلطني بعناده
اتصلت فيه ام بندر وكان جواله مغلق
عضت على شفتها بقهر
ورجعت مع بناتها وحريم عيالها
**
**
**
نايف جلس بالصاله بعد ما قفل الجوال
وطالع ساميا : ترى الجماعه اعتذروا صار عندهم ظرف
ساميا : عذرهم معهم
وحياهم الله بأي وقت
نايف وقفت اروح اتشمت بريم شوي
واطلع حرتي فيها بالكلام توجهت لغرفتها
ودخلت
كانت جالسه على اللاب ومندمجه عليه
قاطعتها بصوتي العالي : الجماعه على وصول وانت
بعدك ما لبستي ؟؟
طالعتني بملامح هاديه : نسيت
طالعتها باستخفاف : يعني تمثلين دور الثقيله العاقله
ترى مو لايق عليك الدور
ناظرتني بملامح جامده وما ردت
كملت كلامي : مو قلت لك الصبح بعد العصر تكونين جاهزه ؟؟؟
تكلمت بهدوء : خمس دقائق واكون جاهزه
رديت وانا اتكتف : احلفي يا شيخة
عموما تكنسلت وما رح ييجون
سألتني بعفويه : ليه ؟؟؟
ناظرت بأرجاء الغرفه وبعدها طالعتها : تواصلتي مع امك ؟؟؟
ردت : لا
اقتربت منها وسحبت اللاب
وناظرت الصفحه للي فاتحه عليها
واحس البركان للي بداخلي رجع من جديد
رميت اللاب من يدي
وضربتها كف بكل قوتي : يا حيوانه
ريم سالم هاه ؟؟؟
ليه ؟؟؟
ردت بقوه عين : كيفي اكتب للي ابغى
طالعتها يا سلام مستقوية
سحبتها من يدها ولفيتها ورى ظهرها
صرخت من الالم : اترك يدي
تكلمت وانا شاد على اسناني : خلي سالم ينفعك
متبريه منا ؟؟!!!
شديت اقوى
بس
حامض على بوزك رح يبقى اسمك مسجل جنب اسمي غصب عنك
كانت مغمضه عيونها وعافسه ملامحها بألم
شديت على يدها بعصبيه : فاهمه
الحين تغيرينه ويا ويلك اذا ما غيرتيه
دفيتها بقوه عني وطالعتها بتهديد
طالعتني بعناد : ما رح اغيره
ناظرتها بتحذير : ترى مو من صالحك تعانديني
ترى للحين قلبي مليان عليك
فاختصريني وكوني مطيعة
اعطيتها نظره احتقار وطلعت
**
**
**
__
__
**
ريم
جلست على الارض وانا امسح على يدي
واتحسس مكان الوجع
حسيت لاخر لحظه خلاص رح تنكسر
زفرت بضيق من الحياه
جالس لي على الزله ويحاسب بي
متى ارتاح ؟؟؟
وقسم بالله ما رح اغير الاسم
ورح يبقى ريم سالم
لا وعريس الغفله ما حضر
يقول انام واحلم فيه
بقلعته ستين داهيه وراه
افففففف
خليني اشوف اللاب اتوقع انه انكسر ????
**
**
__
**
**
*_
**
وليد : من جدك تتكلم ؟؟/
مشاري تنهد : لا من خالي
ايه من جدي اتكلم لولا اني خاطب بنت عمها
والا كان تعرضت لها وخطبتها
وليد : وتفكر جدي يوافق يزوجك
اصحى يا حلو
ترى ابوي كان ناوي يخطبها لك بس
جدي عصب وقال مستحيل يخطب لاحفاده
حفيده ابو سعد
فلا تحط الموضوع براسك
وخلاص انت خطبت ما بقى وقت على ملكتك
مشاري بحيره : يا اخي ما ادري
هالبنت دخلت مخي
وعجبتني قوة شخصيتها وكيف فرضت رأيها على
عمي ابو سلمان
للي كل يحط له حساب
وليد : بالعكس موقفها ما عجبني ابد
وين عايشين حنا
توقف بوجه الرجال وتفرض رأيها
وقف مشاري : تبغاها سلبيه ما لها رأي
بالعكس احب البنت تكون شخصيتها قويه
وباستسلام للامر الواقع
الله يوفقها وييسر لها الخير
**
**
**
*_
**
ام بندر دخلت معصبه : وش هذا الموقف
السخيف للي حاطيتنا فيه ؟؟؟
عناد : والله مو رايح على حرب علشان اخذ معي كتيبه
صالح مؤيد له : معاه حق ليه كلكم رايحين ؟؟؟
بندر يحل الموضوع : خلاص تروح امي واسيل وزوجتي وبس
رهف باعتراض : لا والله
ما لي دخل رجلي على رجلها
زوجه مهند تطالع ام بندر : اذا راحت وحده الكل بروح
ما احد احسن من احد
وطالعت زوجه بندر وهي تقصدها
ياسر : يا ابن الحلال خلهم يروحون
خايف يأكلونها ؟؟؟
عناد مصمم على رأيه : والله كيفي امي لوحدها تيجي وبس
اما الكتيبه يجلسون هنا
مهند : خلاص روح لوحدك زورها
وامي والكتيبه يروحون في يوم ثاني
بندر : وانا اقول كذا روح لوحدك علشان تجلس معها براحتك
ام بندر : خلاص روح اليوم زورها
وحنا باكر نزورها
اسيل برجاء : تكفى يا عناد بس هذي المره خلينا نروح معك
اخواته بصوت واحد : تكفى يا عناد
عناد بملل : خلاص اسمح لكم بس هذي المره
تروحون معي بس بدون عيال
ام بندر ابتسمت : مثل ما ودك بدون عيال **
**
*_
_
**
*__
ساميا : هلا هلا نور البيت
ام بندر بابتسامه واحراج : منور بأهله
الجده : اخبارك يا ام بندر ؟؟
واخبار بناتك وحريم عيالك ؟؟
ام بندر : بخير
ام خالد : ما شاء الله ذول بناتك ؟؟
ام بندر بابتسامه : هذي اسيل ورهف وهاجر ودانا ورنا بناتي
وهذي زوجة بندر ابني الكبير
وهذي زوجة مهند
وهذي زوجة ياسر
وعناد خاطب بنتكم وصالح بعده بالثانوية
الجده : الله يحفظهم
ام سليمان : عناد جاء معكم ؟؟
ام بندر بفرح : ايه جاء معنا بالمجلس
الا وينها العروس ؟؟
ساميا بابتسامة : دقائق وتنزل
وبدت سوالف الحريم للي ما تخلص
**
**
**
*_
سلمى : من جدك يا ريم تتكلمين ؟؟
ريم بعناد : ايه جد اتكلم وش فيه لبسي
سلمى : مو مناسب
يعني انت مخطوبه ولازم تلبسين فستان
ريم بكسل : ما لي نفس ألبس
متعاجزه
لينا : خلاص انا البسك
ريم ضحكت : بايخه انقلعي
سلمى بقهر : مجنونه حد يلبس عبايه ويدخل عند الحريم ؟!!
ريم وقفت وهي لابسه العبايه : وش زينها العبايه تجنن
لينا فتحت عيونها باستنكار : ريم كيف تنزلين بالعبايه ؟؟؟
ريم توجهت للباب وببرود : مو عاجبهم يطلقون
وتركتهم وطلعت
سلمى بقهر : غبيه الحين اكيد رح يقولون فيها
تشوه علشان كذا ما لبست فستان
**
**
**
**
**
**
بعد ما سلمت على الموجودين والانظار
مسلطه عليها
جلست جانب ساميا بثقه
ام بندر وهي مبلمه بريم : اخبارك يا ريم ؟؟؟
ريم وهي تلعب بطرف خصله من شعرها : بخير
اخباركم ؟؟ واخبار عمي ابو عناد ؟؟
ام بندر بابتسامة : كلنا بخير
زوجه بندر بلقافه : تراه عمي يقولون له ابو بندر مو ابو
عناد
ساميا : وش يعرفها ريم تراها ما تعرفكم
زوجة مهند : وحنا ما نعرفها اول مره نشوفها
رهف بلقافه : انت اي صف ؟؟
ريم بنفسها كأنها ما تعرف اني بالجامعة يا شين اللقافه : سنه ثانيه بالجامعه
اسيل بدلع : وانا بالجامعه بس ما عمري شفتك
ريم بهدوء : ولا انا شفتك من قبل
ام بندر : ترى عناد معنا ويبغى يشوف ريم
الجده : خلاص خله ييجي هنا
وطالعت ام خالد وام سليمان علشان يطلعون
وقفت ساميا : خلاص الحين اخبر ابو سيف
علشان ييجي عناد هنا
طلعت ام خالد وام سليمان مادات البوز
ريم تحس بالاحراج كيف يشوفها وهي لابسه
كذا
وقفت ووجهها احمر وقلبها يدق بقوه
ام بندر : وين يا ريم ؟؟
ريم ناظرتها وقبل ما تتكلم
الجده بحده : اجلسي الحين الرجال بالطريق
ريم جكر بجدتها : الحين ارجع عن اذنكم
وطلعت واخذت نفس براحه
وتوجهت للمطبخ جلست على الكرسي
وتناولت كأس المويه وجلست تشرب
بعدها طالعت عباتها على الطاوله
ناظرت فستانها لونه فضي لنصف الساق
واكمامه لنصف الساعد مخرم
رفعت نظرها للعبايه ومسكتها
بس قاطعها دخول ساميا : يالله يا ريم
الحين خطيبك يدخل
وسحبت ساميا من يدها العبايه ولبستها
ريم باستنكار : هذي عبايتي
ساميا تمثل البراءه : عباتي فوق
لو شافني نايف لابس كذا رح يعصب
ريم وقفت : طيب الحين اطلع اجيب لك عبايه
لاني ابغى عبايتي
ساميا ابتسمت وهي متأكده ما تطلع ريم الا نايف بوجهها : اوكي اطلعي
*
*
*
*
*
طلعت ريم وصادفت نايف بطريقها
كلمها بحزم : انت وين رايحه ؟؟؟
ريم بقهر مو وقته وقبل ما تتكلم
اشر لها نايف تعالي الرجال ينتظرك
ريم تبغى تعترض مسك يدها وسحبها خلفه
نايف بحزم : ادخلي الحين ييجي عناد
ريم هزت راسها ودخلت المجلس بهدوء
بعد ما ردت السلام
وجلست وهي توزع نظرها بين الموجودات
اول ما انفتح الباب
ناظرت ريم جهة الباب ثواني ونزلت راسها
وبنفسها حشى احسه طول الباب ما شفت وجهه
سمعت ام بندر ترحب بابنها : هلا وغلا
سلم زوجتك يمه
—————————
يتبع ……
لقراءة الفصل الرابع والتسعون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك رد

error: Content is protected !!