روايات

رواية الوقوع في الحب الفصل العاشر 10 بقلم هبوش

رواية الوقوع في الحب الفصل العاشر 10 بقلم هبوش

رواية الوقوع في الحب البارت العاشر

رواية الوقوع في الحب الجزء العاشر

رواية الوقوع في الحب الحلقة العاشرة

في المستشفى

دخلوا جوري العمليات و خش المخذر يبي يعطيها جرعة التخذير شاف لتقرير الحالة بيش يقدر كمية الجرعة اللي تتماشى معها وفجأة

دكتور تخذير/ هز راسه… يادكتور المريضة ماتتحملش

د عمران/ شبحله بستفهام… ليش يادكتور

د تخذير/ شوف التقرير

د عمران/ شاف التقرير… قصدك ياثر على باقي الاعضاء

د تخذير/ اها المشكلة في الضرر بالقلب نفسه لان وظائف الاعضاء ضعيفة جدا

الافضل يادكتور اتأجل العملية

د عمران/ يشبح للطاقم اللي معه… العملية ح اتأجل رجعوها للعناية…

طبيب مساعد/ تمام يادكتور

كملوا الممرضات ايحهزوا فاها بيش ترجع للعناية و دكتور عمران يحكي مع المخذر وطبيب المساعد عن العلاج الازم قبل اجراء العملية وكم يوم تحتاج ووووو

طلع د عمران عليهم قبل مايطلعوا جوري

وتفاجوا بطلعته كلهم التفوا عليه واصوت الهرج؟؟؟؟ وادم مصدوم وخايف يسمع شن ح يقول الدكتور ????????

بلال/ بخوف… خيررر يادكتور!

د عمران/ مافيش داعي للخوف لوسمحتوا العملية تأجلت

الكل/ ليش ياادكتور…

د عمران/ المريضة عندها مضاعفات مانبوش نستعجلوا بالعملية الافضل انعالجوا المشاكل اللي يمكن تتعرضلها أثناء وبعد العملية…

طلعوا بجوري طاروا عليها الا ادم قعد واقف يشبحلها لين فاتت من جنبه وعيونه يبوا يطلعوا كان مزال تحت تاثير الصدمة

سامي/ خذا الدكتور ع جنب… يا دكتور لو في حاجة خطيرة قوللنا عليها انا دكتور ونتفاهم الشي

د عمران/ حط يده ع كتف سامي… لا ان شاءالله مافيش شي خطير المشكلة بس في المضاعفات و نحن ح انعلجوا المشاكل هذين بيش مايكونش في خطر عليها مستقبلا

سامي/ يعني احتمال في خطورة

د عمران/ مانكذبش عليك انخافوا من الضعف في عضلة القلب ح تأثر على باقي ألاعضاء

ادم/ جاء لعندهم… ح انطلعها ادير العملية في بلاد برا مش ح انغامر بيها اديرها هنا

د عمران/ مافيش داعي للخوف ان شاءالله العملية ناجحة بعد العلاج

سامي/يشبح لادم… ليش متشائم الحمدلله عندنا كوادر ناجحة قادرة ادير العملية

ادم/ يشبح للدكتور… لو ايصيرلها شي انت المسؤول؟؟

د عمران/ مانقدرش انتحمل مسؤولية لان الاخطاء الطبية واردة في اي مكان في العالم! مش بس هنا

ادم/ مالياش علاقة انا مايهمنش الا جوري مستحيل انغامروا بيها

سامي/بقلق… شن يادكتور؟

د عمران/ انتم اتقرروا لو تبوا تطلعوا بيها انتملها اجراتها و لو قعدت في المستشفى ح نبدوا في علاجها وان شاءالله مش ح نقصروا

ادم/ صحيت يادكتور بس هذا قرار نهائي

سامي/ شوف بلال شن ايقول ماتقررش من راسك…

استمر مشاورات بيناتهم و شافوا بلال وعمها و الاغلب كانوا مترددين

وبعد الحاح من ادم و افقوا تطلع اديرها برا

.

.

انا/ انعيط… قلتلك ووواقف ااالسيارة يااا حيوااان …

وهجمت عليه هو ايسوق نضرب فيه لين فقد سيطرة ع السيارة وطلع برا الطريق وهداء من السرعة ودرسها بعيد ع الطريق

يامن/ بغضب… ياااامجنونة قررريب انقلبت ااالسيارة????

انا/ بنفتح الباب وننزل … ياااريتها انقلبت هياااا ااافتح الباااب احسنلك …

وزدت نضرب فيه

و يامن شدني بالقوة و مفنص عيونه

يامن/ مش ح تمشي قبل ما ناخذ اللي نبيه…

و هجم عليا مزق البلوزة وقعد ايبوس في رقبتي وصدري ويتحرش ويرجع ايبوس في فمي وانا انبعد فيه ونضرب بدون اي نتيجة بعد ما حسيته اقوة مني وماقدرتش عليه انفك روحي منه وخفت يتمادا اكثر لان خلاص كان على وشك الاغتصاب جيت دعست عضيته في فمه ونضغط بسنوني بكل قوة لين عيط و طلقني يتوجع ويمسح فمه من الدم

يامن/ ????… ياااامتوحشة شن درتي الله ياااخذك…

قعد يحط في الكلانكس ويمسح

انا/بعياط… تستاااهل مزاااال تلمسني والله ااااندير اكثر من هك… وقعدت نستر في جسمي ونعدل في حوايجي

يامن/يشبح لفمه ع المرايا… ااااخ الله يلعنك جرحتي اامه الزززح …

و تلفونه ايرن يتصل بيه الحاج

انا/ رد عليه خليه يعرف شن دار ولده في خطيبته اللي بالحق ايصوونها ويخاف عليهااا هك تحافظ ع الامانة ????

يامن/ فنص بعصبية… تي ااااسكتي احسنلك راهو ندفنك هنا مش غبي راهو كشفتك على حقيقتك…

وقعد الحاج يتصل باستمرار اضطر انه ايرد عليه

يامن/ يشبح للتلفون… اااسكتي انشوف شن يبي الحاج ياويلك نسمع صوووتك

انا/ خطفتني واعتديت علياااا تبيني نسكت والله انفضح بيك عند الحاج ويحاسبك عليها ???? …

والحاج شدها اتصالات معش يقدر مايردش جاء شدني صكرلي فمي بيده وضغط عليا ورد ع الحاج

يامن/ ايووه يااحاج

ح سليمان/ بعياط… اااانت وووين ليش ماااترد…

انا/انفك فيده… مممممممممم امممممم ????

يامن/ ايصارع معاي… ماااانتبهتش كنت مشغول خير شن تبي…

وزاد ضغط عليا ????

ح سليمان/ ااامشي بسرررعة للحوش شوف خوووك ماااتخليش يطلع لين ايجي المحامي ااايشوف المصيبة اللي طحنا فاها

انا/ ممممممم…

ونضرب ع وجه وصدره ????

يامن/ متحمل الضرب ويدف فيا… مممصيبة شنووو يااحاج شن فيه… ????

ح سليمان/بعراك… الناس كلها عرفت بفضيحة خوك وانت مانك سامع حاجه سودتوا وجههي الله يسود وجهكم… قاطعه

يامن/ نفخ بغضب… باهي شن مطلوب مني شن دخلني بخوتي …

وشبحلي بتفنيصة ????

ح سليمان/ بعصبية… يااا راجل خوك متهم بالقتل ااامشي اسبقني ع الحوش انا شوية وجايكم غادي والكلب معااااذ ماتخليش يطلع فاااهم ولالا

يامن/????… قتل من ياحاج شن تحكي …

ح سليمان/ مش وقت اسالتك توا تفهم بعد اتجي

يامن/بقلق… باهي هيا جاي توا في الطريق… وصكر منه

يامن/ حظك الحاج نقذك مني بس والله تفتحي فمك بكلمة ح انقول مشيت معاي برضاها…

ونحى ايده ورجع لكرسيه

و اول مرة يرتبط اللساني وقعدت نبكي حسيت روحي رخيصة وغلطت لما وافقت عليه ونخوذ مهمة نغيره ونخليه ايحبني

يامن/ ايسوق… علاااش تبكي شنو

مالا تحسابي ح تلعبي ع الابيض لا ياحلوة مش يامن اللي ينضحك عليه كل شي بحسابه وكان اليوم فلتي من يدي غدوة انجيبك ???? من الاول انا مارتحتلك عرفتك خاشة ع الطمع وكان مشيتي الاعيبك على بوي المسكين مش ح يمشوا عليا اااني …

وقعد طول الطريق ايهين ويجرح فيا واني ساكتة ماقدرتش ننطق بحرف ودموعي ينزلوا كيف المطر

التزمت الصمت و نخمم كيف انخش للحوش بالشكل هذا بعد مزق البلوزة و حتى الطرف الداخلي ممزق كله وصدري عريان

قبل مانخشوا شارعنا

انا/ بوجع… اااعطيني حاااجة نستر بيهاااا روحي ????????

يامن/ بدون مايشبحلي… انتي جبتيها لروحك توا دوري كيف تستري روحك ????

انا/ بغصة… ااانت فاااهم غلط ااااني ماالعبت على حد ولا اني طامعة في حاجة ????????

يامن/ كلام هذا قوليها لغيري مش ليا انا…

وخش لشارعنا و في سيارة فاتت جنبنا

عزيز/ رجع يشبح للمرايا العاكسة… هذااا شن جاابه…

وركز ع السيارة درست على طول لف بسيارته ????

مريم/ بتعجب… خيرررك لفيت

يامن/ بحقد…هيااا ااانزلي وانسي ااانا ناخذ وحدة كيفك من اليوم فسخت خطوبتي …

شبحتله بعيون مدمعة فتحت باب السيارة ونزلت ????????

عزيز/ شبحني نازلة… اااالكلبة جاااية معه بروحها والله نقتلهم ونشرب من دمهم …

مريم/ شهقت… حي ربي فضحها لك…

زاد عزيز عصب ودرس السيارة لين حرق العجل

اما يامن طول مشى ماشبحش سيارة عزيز بعد درست

نزل عزيز معصب و الشر طالع من عيونه و اوذنه

خشيت نسرع للحوش و ضامة بلوزتي مغطية على صدري مانتبهتش لعزيز خاش وراي السور

عزيز/ اااستني ياااكلبة والله نهااارك اااحرف واسود يابت ال**** ????…

ومريم خشت وراه

وقفت نشبحله بصدمة وخوف????

انا/برعشة…عززززيززز والله مااادرت حاااجة خلييييني اااانفهههمك

عزيز/ يشبح لحوايجي ولشكلي… ياااكلبة يااافاسدة شن بتفهميني بعد ماااشفت بعيني الله ياااخذك ويررريحني منك ومن عااارك????????…

ايجي ايشدني من شعري ويمشي بيا داخل وانا نتجدا فيه يسمعني طلعت نجوى على صوتنا وعزيز ايسب ويلعن

نجوى/ شن في ياااوردة وووين كنتي…

خش عزيز ايجر فيا من شعري و انصدمت نجوى بعد خشت مريم ورانا ????

عزيز/ دفني بالقوة… قااعدة تطلعي وتخشي على كيفك يااا**** والله نقطع جلدك …

وينحي احزام سرواله…

انا/ عيطت…لااااا والله لاااا ااانت مش فاااهم حاااجة والله العظيم مظلووومة…

ومن اول ضربة بالاحزام طرت نجري هربت منه وخشيت داري قفلتها وعزيز يجري وراي وقعد ايخبط قريب يكسر الباب

عزيز/ بعصبية…. ااافتحي ياااااكلبة ااافتحي الباااب…

ويدف فيه بكل قوته يبي يقلعه ????

وانا قعمزت استندت ع الباب ونبكي بصوت ونتحسب على يامن

نجوى/ تشبح لمريم بصدمة… مرررريم وين اختفيتي وشن جابك ليهم

مريم/ لوت وجهها… خلي عزيز ايقولك ????

نجوى/ قوليلي ااانتي عزيز شن دخله

مريم/ ااااوف تعااال ياااعزيز فهم مراتك…

وعزيز معصب ايسب ويكفر ع الباب قريب يهبل

نجوى/ مشيتله وقفت قدامه … شن صاااير ياااا عزيز مرررريم علاش جت معك ????…

عزيز/ عيونه نار… مممش نااقصك اانتي الثاانية ااامشى من قدااامي …

ودفها وقعد يعتل عليا الباب

نجوى/ شبحت لمريم… اللي فهمته صح!؟

مريم/ حاطة يدها في وسطها… مادرناش حاجة حرااام على سنة الله ورسوله حبيبتي ????

نجوى/ واااااك عليااااا وااااك تغدروااا بياااا ياااكلاااب… وقعدت تضرب في عزيز… مااالقيت الا صاااحبتي تتزوجهاااا علااااش بس شن دررتلكم اااتخونوني ????????

عزيز/ بغضب… اااكسري الشر وووخشي لصغارك ماااتخلينش نغلط فيك

نجوى/ ببكاء… شن مزااال من غلط بعد اللي درت … وشبحت لمريم… ياااخبيثة خشيتك حوووشي ودرتك ااختي اتجي تخطفي راااجلي وااانا الحماارة نتصل عليك نبي نشكيلك طلعتي ااانتي اللي خاطفتيه اتفؤؤؤؤ ????…

مريم/ بعضب… لا ياماما حشاني الحمدلله

جابه النصيب لو لاقي مرأة مهتمة بيه ماكنش تزوج عليك????

وعاد اتقيم القيامة بينهن…

وعزيز ايشد مريم طلب تطلع تمشي للسيارة وماحوتك حز بيناتهم بيش طلعت مريم متبهدلة محصلة طريحة باهية

نجوى/ ???? طلقني ياااعزيز

عزيز/ العني الشيطان وخليك في حوشك طلاق مش اامطلق

نجوى/ بتحدي… غصبااا عنك اااطلقني وراي رجالة ياخذولي حقي وراسك فوق رقبتك ????

عزيز/ يضربها كف… طلق مش مطلق و جربي تطلعي من الحوش ????…

ويخبط الباب عليا… وااانتي ياااكلبة توا نرجعلك استنيني … ????????

ويطلع من الحوش معصب ع الاخر ركب السيارة

مريم/ بدموع التماسيح… شفت شن دارت اني كيف نبي انعيش معها في حوش واحد

عزيز/ايسوق????… مممش وقتك خليني في همي…

مربم/ بدلع… مالياش دعوة نبي نعيش بعيد ع المشاكل و الهم شفت كيف تهجمت علينا ????????

عزيز/ ووووواك خلاااص نفختي راسى…

سكتت بعد عرفت انه معصب بكل وخافت اتزيد كلمة ايطلقها

اشوية و درس جنب حوش اختها

مريم/ علاااش جبتني اهني

عزيز/ اانزلي نبي نمشي لمشوار توا بعدين انجي نرفعك…

مريم/???? باااهي…ونزلت اتافف

.

………. ????????????????????????????????????????

عند حنين ماشية لشقتها والقلب يضرب بخوف و سراج طالع وراها وناويلها ع الشر

اول ماخشوا الشقة ياخذ الباب ويصكره بالقوة

سراج/ قرب منها ويدعس ع رقبتها… شششن كنتوا تحكوااا انتي وابتسام الزفت ????

حنين/ بلعت ارياقها… عااادي نهدرزوااا ع الدنيا ماااق… قاطعها بعياط…

سراج/ تكذبي ياااحيوانة ااانااا سمعت اااسمي ????????قلتيلها مااادخلتش عليك صح

حنين/ لاااااا والله مااافتحت فمي بكلمة هي سسسالتني عليك وووقلتلها كووويس

سراج/ شدها بالقوة… كيييف سالتك على شنوووو

حنين/ بخوف… سؤال عادي ممااااتخفش مااا … قاطعها ضربها كف….

سراج/ ااانااا مش خااايف من شي بس مااانحبش حد ايخش في خصوصياتنا

والحيوانة اابتسام معش اااتسلمي عليها ولا نلقااك واقفة معهاااا فااهمة ولالا…

حنين/ تمسح في دموعها… باااهي… وقعدت تشهق ????

سراج/ صبي ديريلي حاااجة نتسممهااا ????????…

صبت مشيت للمطبخ والباب دق مشى يفتح الباب

خلود/ خير

سراج/ بملل… خيررر

خلود/ خوذ غداك نسياته حنين ترفعه معها

سراج/ خذا السفرة… هاتي ميت جووع…

وخش حطها ع طاولة وقعمز ياكل

خلود/ واقفة ع الباب… امي تسأل عليك بيش تنزل اتشوفها

سراج/ياكل… همم باااهي صكري وراك الباب

خلود/ اوووكي????… صكرت الباب …الله ايعينك ياحنين …ونزلت

حنين/ جت لعنده… هااات انسخنهولك

سراج/ مش ضروري…

وقعد ياكل

حنين/ تبي حاجه

سراج/ جيبيلي عصير و اقلبي وجهك…

مشيت جابت عصير وحطاته ع طاولة ومشيت للدار

بعد كمل اوكال صبى غسل ايديه ونزل لامه قعد نص ساعه وبعدين طلع لشقته خش الدار و كانت حنين اتبدل في حوايجها و قاعدة بملابسها الداخلية

سراج/ عصب…علاش ماقفلتش الباب واانتي اتبدلي ????…

حنين/ خذت تلبس بسرعة… نسييت

سراج/ مرة ثانية اتصكري عليك معش اديريه الجو اهوا ????

حنين/ بقلق… جو شنو يا سراج انا مراتك ليش تعامل فيا هكي لو في حاجه صارحني بيها بيش انسا…قطعها

سراج/ مااافي شي ااانا طبيعي تبي تعرفي ليش مالمستكش عشان انتي مش هي البنت اللي نبيها اارتحتي توااا

حنين/ بلعت ارياقها… ليش ماتكلمت قبل مانتزوجوا

سراج/ ااامي وبوك هما اللي جبروني عليك

حنين/ خلاص مالا طلقني وامشي تزوج اللي تحبها ماتظلمنيش معك

سراج/ فنص فاها… الموضوع هذا صكرري عليه مش مطلقك وهيااا اااطلعي نبي نرررقد… وخش السرير تغطى

حنين/ بعتب… بس هذه مش عيشة يا انطلقوا يانعيشوا كيف اي اثنين متزوجين

المسكينة بعد قاللها في وحدة في حياته صدقاته وتشجعت طلبت بحقوقها او يطلقها

وسراج فاتها مابش ايرد عليها و التفت ع جهة الثانية ورقد

طلعت من الدار وقررت تحكيلي خشت ع دار المعيشة صكرت وراها

وانا كنت راقدة ع سريري نبكي منهارة شرين تلفوني في الشنطة طلعته بعد لقيتها حنين رديت

انا/ ببكاء… الووو حنين تعاليلي اهه اهه اهه????

حنين/ بحزن… خيررك علااش تبكي حبيبيتي

انا/ ماينفعش نحكيلك ع تلفون تعالي لعندي طايحة في مشكلة كبيرة ????????

حنين/ تنهدت بوجع… بعيد الشر عليك توا انشوف سراج لو وافق يرفعني انجيك

انا/ بالشهقة… بالله عليك حاولي اتجي ماتخلينش بروحي ????????

حنين/بتنهيدة… الله غالب تعرفي وضعي مش كيف قبل ياوردة دقيقة توا انرد عليك

انا/ مسحت دموعي… باهي هيااا…

حنين/ خشت لسراج وجت عند راسه… سررراج سراج

سراج/ شن تبي

حنين/ نبي نمشي لصاحبتي مريضة

سراج/ لا مافيش مشي

حنين/ بتجداي… تربح البنية يتيمة ماعندهاش حد و… قاطعها

سراج/ بعياط… قلت لاااا يعني لاااا

حنين/ باهي لو ماتبيش انت ترفعني انكلم بوي ايجي

سراج/ قعمز معصب… اوووو علينااا اانتي مااتفهمش ولا شنووو

حنين/ بثقة… انا نبي نمشي ماتقوليش لاااا

سراج/ ااامشي البسي خمس دقائق نلقاك جاهزة

حنين/???? اوكي…

ومشيت فتحت دولابها طلعت حوايجها وخشت تلبس في الحمام و سراج نزل تحت يستنى فاها في السيارة

بعد طلعوا

سراج/ امتى تبي اتروحي

حنين/ توا نتصل بيك

سراج/ بتردد… مافيش داعي انوصيك اكيد فهمتي شن نقصد

حنين/ اي فاهمة اطمن مانطلعش خصوصياتنا برا بس مش معنها راضية بالشي هذا لازم تلقى حل لحياتنا

سراج/ انا مانبيش انطلقك عشان ما ايقولوش طلقها وهي عروس

حنين/ لامتى باهي

سراج/ اصبري كم شهر وبعدين ساهل…

عم السكوت لين وصلوا

حنين/ بينا تلفون سلام …

فتحت الباب ونزلت

قعدت ادق ع باب السور جت سيدرا فتحتلها الباب

و لقت نجوى سلمت عليها وجت دقت عليا الدار

حنين/✊… وردة افتحي

انا/ جيت فتحتلها وحضنتها… اللي خفت منه صااار يااحنين كسرلي قلبي ???? ????????

حنين/ اوووص خلاص تعالي احكيلي… وخشت وصكرت الباب

…………….. ????????????????????????????????

اما يامن بعد نزلني مشى لصيدلية خذا ضمادة جروح غطى ع العضة ومشى

لحوشهم وتلاقى مع المحامي وقعد معاذ يحكي بالتفصيل شن اللي صار في تونس وبعدين وصل الحاج سليمان و اتصلوا على بلال و بوه لجهاد ايجوا يجتمعوا في حوش الحاج وحتى عبود وجهاد جابوهم وقرروا يرفعوا الشباب للنيابة بعد ما جاء امر استدعاء

اما في المستشفى بعد سمعوا بقصة الشباب

غالية وصفية دارن عزاء رفعهم سامي لحوش حاج سليمان ايشوفوهم قبل مايسلموهم للنيابة

اما معاذ وجهاد كانوا في حال اقوة من عبود اللي انهار ورفض ايسلم روحه

قعدوا معه خوته يقنعوا فيه و طمنوه مش ح تسلمه النيابة لتونس وان المحامي هو اللي يمشي ايقدم الدفاع عليهم امام القضاء التونسي….

طلعوا الشباب مع المحامي وبلال وبوه لجهاد و يامن لعند النيابة

صفية/ تبكي… ليش ياااحاج اتسلموا عيالنا توا يمشوا في الرجلين ????

ح سليمان/ هذه جريمة وامن دولة مش حاجة ساهلة و غير صورهم اللي تثبت عليهم التهمة مافيش الا انسلموهم بيش يعترفوا للنيابة و يثبتوا برائتهم…

و غالية وجهها اصفر وعيونها متورمات ابكاء قاعدة تشهق وحالتها حالة

غالية/ ببكاء… نبكي على من ولا من يااربي الطف بحالنا يااارب ????????

سامي/ خلاص ياامي ارحمي روحك الله غالب كله قضاء وقدر

غالية/ اختك شن بيصير فاها توا من يمشي معها ولا تقعدوا مع خوكم ????????

ح سليمان/ شبحلهم بستغراب… من المريض

سامي/ بوجع… جوري امس تعبت طلع عندها مشكلة في القلب وتبي عملية

ح سليمان/ لا حول ولاقوة الابالله وليش ماحد قالي

سامي/ قعدنا مشغولين عليها و حتى بعد دخلوها العمليات ماصارش منها العملية طلع في مشاكل اخرى

ح سليمان/ متاثر… لاباس عليها ياغالية ربي يشفيها

غالية/ امدمعة… تسلم ياحاج

ح سليمان/ باهي شن قالولكم يبوا ايدروها العملية ولا شنو

سامي/ قبل قلنا نرفعوها لبلاد برا اضمن بس توا بعد قصة عبود مافيش غير انديروها حتى هنا وخلاص

غالية/ لااااا ماديرها الا برا ان شاءالله حتى انبيع الحوش ????

سامي/ يا امي مش قصة افلوس من بيرفعها انا مازال ماطلع جواز السفر الكتروني بتاعي وبلال بيمشي لتونس مع المحامي ايتابعوا القضية

غالية/ نمشي معها ااني

سامي/ وين تمشي ياامي بالله عليك هنا في دكاترة ممتازين يقدروا ايديروها

…قاطعه

ح سليمان/ خلاص يرفعها ادم و غدوة انجيبوا الشيخ يعقد عليهم ويسافروا ادير العملية برا

سامي/ بس يا حاج ما…قاطعه

ح سليمان/ ماتشيلش هم يا سامي جورى بنتي ونا انكلف بالعملية شوف عمك غدوة يعزم شيابينه بعد العصر نقروا الفاتحة

وجرس الباب يضرب وبعدين قعد الباب ايخبط

مشى سامي فتح الباب

عزيز/ معصب…. وووين يااومن

سامي/ مش قاعد

عزيز/ كيييف مش قاااعد توااا يطلع الحيوووان والله نقتله لو ما يصلح غلطته

ح سليمان/ سمعه طلع عليه… عزيز خير شن داير يامن!

عزيز/ بغضب… امااا خير ياااحاج ولدك معتدي علي اااختي توا هذا ايجي يعقد عليها و ينحرقوا هي وياااه ياما نقتلهم ????

ح سليمان/ حس بدوخة… الله لا ايسامحك يا يامن الله يغضب عليك دنيا واخرة…

وقريبب فقد توازنه شده سامي قبل مايطيح

سامي/ وحد الله ياحاج…

وخذاه قعمزه ع كرسي وشاف نبضه

عزيز/ نعطيكم لغدوة لو مايجيش خليه يشهد على روحه…

سامي/ شبحله بغضب…ااتشوف في الحاج مريض يارجل مش وقت الكلام…

ح سليمان/ بنفس ضعيف… شوف شيابينكم وخالك غدوة ايجي يعقد عليها

عزيز/ تمام كلام تريس راهو

ح سليمان/ مانقولش كلمة و انتراجع عليها

طلع عزيز روح للحوش

والحاج خذاه سامي داخل ومشى جابله ايبرة وطلب منه يرتاح لان ضغطه ارتفع هلبا

المهم حاست عندهم كذا مشكلة وهم في وقت واحد والحاج معش عرف يتلقاها من من ولا من من

لولا ايمانه القوي كان طاح ساكت من مصايب وفضايح اولاده

.

…………. ????????????????????????????????????

انا/ يااريتني ماوفقت من الاول هذا واحد مريض ????????

حنين/ وهو ليش دار هك شن غرضه من اغتصابك و عرسكم بعد اسابيع

انا/ مش عارفة شن قايله عقله ولا في حد كاذب عليه معش فهمت ????????

حنين/ حضنتني… خلاص حبيبتي قطعتي قلبي توا يعرف بغلطته وايجيك نادم

انا/ خلاص كرهته يا حنين معش نبي انشوفه توا انكلم خالي ينهي كل شي حتى المزرعة معش بنمشيلها

حنين/ معليش حبيبتي ماتزعلش روحك باهي الحمدلله كشفتيه قبل ماتتورطي وتتزوجيه اااوووف… ????

انا/ شبحتله بقلق… في حاجة مش عارفتها!؟ احكي خيرك مش عجبتني من كلمتك في صباحيتك وصوتك مضايقة

حنين/ عيونها دمعوا… سراج في حياته واحدة ثانية

انا/ بالشهقة… شنووو وحدة ثانية وكيف عرفتيها

حنين/ هو اعترف وقالي مش انا اللي ناوي يتزوجها

انا/ بغضب… واااه وشن خطرها عليه ليش ماقالهاش وقت كنتوا مخطوبين

حنين/ هذا اللي قاهرني ياريت قالها بيش من الاول كل حد شاف حياته مع اللي ايحبه مش نتزوجوا وتنحسب علينا زواج ونحن مم… وسكتت

انا/ وانتوا شنو

حنين/ تنهدت بضيق… انقولك بس بالله عليك خليها سر بيناتنا

انا/ ياحيوانة من امتى اسرارنا يطلعوا لبرا

حنين/ اني لتوا مزلت بنت

انا/ بستفهام!.. كيييف مزلتي بنت؟ يعني مادخلش عليك؟

حنين/ هزت راسها… اييه مالمسنيش حتى لمس

انا/ ???? غبااارة فيه كيف قدر ايشد روحه عليك ماترقدوش في نفس الدار مايشبحش فيك بالارواب يعني متحركتش غريزته ولا شوية!!!

حنين/تنهدت بضيق… يمنع فيا نلبس ارواب قدامه ماتعرفيش مريض نفسي ولا لابسه جن…

انا/ ضحكت… شفتي الحظ اللي عندنا جبتك نشكيلك في همي طلع همك اكبر من همي… وضحكت بصوت… جت اغنية هيا ايدك… وقدت انصفق وانغني…????????

انا/ جبتك نشكيلك في همي طلع همك اكبر من همي ييييييييييي ياااه…

حنين/????????????

قعدنا كيف المجانين نضحكوا بغصة وعيونا دموع ضحك على دموع وجع وقهر ????…

بعد ساعة اتصلت بسراج روح بيها وانا طول قفلت وراها وكلمت خالي حكيتله بالنفصيل وقلتله نفسخ الخطوبة ويمشي يعطي للحاج استقالتي بعد صكرت منه كان عزيز واصل لعنده وقاله ع الفاتحة غدوة بعد العصر وكان عزيز مصمم ايزوجنا ومصكر راسه ان اني غلطت مع يامن ودرت العار ????????????

في الليل روح يامن من النيابة وجاي يحكي للحاج

يامن/ دق الباب وخش… مساء الخير ياحاج

ح سليمان/ متسطح ع السرير… ااانت بالذات ان شاءالله ماتشوف الخير في حياتك كيف ما مسود وجهي بين الناس ????

يامن/???? توا اني شن دخلني مااافيش الا انا في الحوش تدعي عليه الحق عليا جاي نحكيلك شن صار معانا…

وجاء بيطلع زعلان

ح سليمان/ تعااال هناااا مزال ماكملت كلاااامي

يامن/ بنفخ… لا حول ولا قوه الا بالله…

خشت صفية اتعارك

صفية/ توا مش قالك سامي ماتجهدش روحك خليك في صحتك الله يهديك…

ح سليمان/ صحتي كلوها اعيالك ماخلوش هم ماضوقوه لياااا كان ربي ايحبني ياخذني ويريحني منهم ومن عارهم

يامن/ اوووف توا شن جدد عليك بس

ح سليمان/ بغضب…انت تعرف شن داااير

يامن/ بثقة… تكذب عليك انا مادرت شي تبي تتبلا عليا وخلاص بعد ماكشفتها على حقيقتها ????

ح سليمان/ هز راسه…اااهاااا صار هك مالا غدوة بعد العصر بتقراء فاتحتك انت وخوك

ادم ياخذ مرته ايسافر بيها ايعالجها وانت اتجيب مرتك للحوش

يامن/ بغضب… شنووو مستحيل نتزوجها هذه خبيثة مااتعرفهاش ????

ح سليمان/ باصرار… غصب عليك تاخذها لو ماتزوجتها لا انت ولدي ولا نعرفك وقلبي وربي غضبانين عليك ليوم الدين ????

صفية/????

يامن/ ???? مش هكي ياحاج البنت كذابة و تلعب علينا ????????….

ح سليمان/ فنص فيه وبصرار … تاخذها ولا تنسى عندك اهل؟ ونغضب عليك لين انموت ????

يامن/ااا…

يتبع..

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية الوقوع في الحب)

اترك رد