Uncategorized

رواية عشقت خادمتي الفصل الأول 1 بقلم جنى السيد

 رواية عشقت خادمتي الفصل الأول 1 بقلم جنى السيد

رواية عشقت خادمتي الفصل الأول 1 بقلم جنى السيد

رواية عشقت خادمتي الفصل الأول 1 بقلم جنى السيد

تشرق الشمس التي تعلن يوم جديد ملئ بالاحداث ……تدخل الام بعصبيه وهي تقول :نتي يزفته يالي اسمك قمر نتي ينيلههه
قمر بنعاس:اي في اي
الام بزعيق:في الي احنا متأخرين حضرتك قومي يبت
قمر وهي تنهض :اي يماما لسه بدري
الام وهي تأفأف:بدري من عمرك قومي يبت يلا البسي
قمر بغضب:حاضر …..وتترك الام ابنتها وتذهب ……أما قمر تدلف الي الحمام لتتوضأ لتصلي فريضتها وتدعي ربها ….
********$$$$$$$$$$
تعريف الشخصيات:
قمر:فتاه جذابه للغايه من يراها يقع في حُبها لأنها تمتلك عيون زرقاء مثل السماء وذو بشره قمحاويه وجسم متناسق للغايه …في السادسه عشر من عمرها كانت قد تكون في الثانويه العامه لاكنها تركتها بسبب ظروف معيشتها وكان حلمها أن تصبح مهندسه
حنان:والده قمر في أواخر الثلاثينات تحب ابنتها كثيرا فأنها لا تملك شئ سواها بعد موت والدها ..لان والدها تركهم منذ مولد قمر …وأجبرت علي أن تعمل خادمه لأنها لا تملك نقود
فهد السيوفي:اصغر رجل اعمل في الشرق الأوسط يمتلك مجموعه شركات السيوفي شاب ذو بشره قمحاويه يمتلك يوم عسلي اللون ذو جسم رياضي قاسي وجاد في عمله كثيرا يرهبون منه الجميع وفي أواخر العشرينات ..لديه علاقات مع النساء الغير محرمه .لأنه لا يؤمن بالحب ويكره جميع النساء ويظنهم جميعا رخصاء (وهنعرف ده لي)
حسام:والد فهد شاب في أواخر الخمسينات رجل طيب ويحب ابنه كثيرا
مراد:صديق فهد منذ الطفوله وابن خالته مرح جدا عن صديقه فهد. يمتلك عيون سوداء مثل الصقر ذو بشره بيضاويه مثل بياض الثلج وذو ايضا جسم رياضي وفي أواخر العشرينات ويدير معه احوال الشركات
مريم:صديقه قمر منذ الطفوله ذو بشره سمراء وعيون خضراء فأنها تزيد من جمالها تحب صديقتها كثيرا ..والدها توفي منذ سنوات قليله وتعيش مع والدتها وفي نفس عُمر قمر
صفيه:والده مريم سيده طيبه في أواخر الأربعينات وتحب ايضا قمر تعتبرها ابنتها الثانيه
مرڤت:والده مراد سيده في أواخر التلاثينات تكره فهد لأنه يدير كل شئ عن ابنها وتبحث عن جميع المحاولات ليكون ابنها اعلي القمم مثل فهد
حسن:والد مراد رجل في أواخر الخمسينات يحب أبنائه كثيرا
چرمين:اخت مراد تلغ من العمر٢١ في كليه التجاره تحب فهد كثيرا لاكن فهد يحبها مثل اخته
(باقي الشخصيات هنعرفها في الأحداث)
##$$$$$
نرجع لبطلتنا
*********$$$
وبعد وقت ارتدت قمر فستان زهري وخمار بلون الابيض ولاكن لم تضع أي من المساحيق التجميل ..وكانت مثل القمر تماما ….خرجت من غرفتها وهي تدلف الي المطبخ حيث والدتها
قمر:تحبي اساعدك في حاجه يماما
الام:لا يحبيبتي شكرا نا خلصت خلاص ….يلا بينا عشان منتأخرش
أومأت قمر رأسها …وذهبا
************$$$$$$
في قصر راقي وضخم حيث في غرفه فهد السيوفي يستيقظ بعناء ..لأنه كان مع فتاه في احدي الاماكن ليله امس ….يدلف الي الحمام ليأخذ حماما ساخناً ……وبعد انتهي خرج ليلبس بدلته التي شديده السواد ويضع عطره الذي يجذب الفتيات ……وينزل الي تحت ليجد الجميع مجتمعون
فهد :صباح الخير
الكل قائلا :صباح النور
حسام:عامل اي يحبيبي وعامل اي في شغلك
فهد:اهو الحمدلله يبابا كله تمم عندي صفقه لو كسبتها هتنقلني نقله تاني ادعيلي نت بس يبابا
حسام:ربنا معاك يحبيبي
چرمين بدلع:معلش يفهد عاوزك توصلني الكليه
فهد بغيظ:حاضر
…لتدخل عليهم الخادمه سعاد وهي تضع الاطباق:نا كلمت صحبتي يهانم وبنتها الي قولتلك عليها وهما علي وصول
مرڤت بكبر:تمم روحي نتي يسعاد…
فهد بأستغراب:مين الي جي
چرمين بغرور:اصل الخدامه الي هنا هتسيب الشغل فقلتلنا علي واحده هي وبنتها ومامي وافقت
فهد :ماشي
*************$$$$$
وبعد وقت …..وصلو الي القصر …
قمر بأعجاب:واوو القصر ده بتاعهم
حنان:طبعا دول بيان عليهم ناس كباار اووي يقمر المهم ملناش دعوه احنا جايين عشان تشتغل وبس يقمر ….اومأت قمر رأسها ….ودخلا الي القصر ….وكانت قمر تتعجب أكثر وكانت تريد أن تعيش هنا لو ليله واحده ……وبعد قليل وصلو لغرفه الطعام ….ووجدوهم مجتمعين …قالت حنام بتوتر:السلام عليكم احنا الخدامين الجدد
غضبت قمر كثيرا لأنها لا تحب هذه الكلمه لاكن تدارت هذا ….وكان فهد اعجب بها كثيرا لأنه حقا كانت قمر وكان ينظر لها بأعجاب ..ولاكن قاطع إعجابه صوت
حسن:اه اهلا وسهلاً بيكم
مرڤت بغرور:دي بنتك
قمر بغيظ:اه
حسام: ماشاء الله عليكي يبنتي زي القمر
قمر بخجل:ش..شكرا لحضرتك .
حسن:تقدروا تبدوأ الشغل من دلوقتي اتفضلوا …. وذهبوا كلا من قمر ووالدتها الي المطبخ….
قمر بغيظ:الروايه الي برا دي مغروره اوي مش عارف علي اي
حنان:ملناش دعوه يقمر تشتغلي وانتي ساكته
قمر بغيظ:طيب
#$$$$$$$$
عند فهد السيوفي كان يفكر في قمر وإعجابه الشديد بها لاكن تراجع عن هذا الأمر قائلا(جرا اي يفهد السيوفي هتعجب بخدامه خدامه لا لا شيل الافكار دي من دماغك)…..وبعد وقت …ينهض ويقول بجدية:يلا يچرمين ونت يمراد اسبقي علي الشركه
مراد:ماشي ….وذهب كلا منهما …….چرمين كانت سعيده لان فهد وصلها ……. بعد وقت …وصل فهد مكان الجامعه
فهد بصوت حاد:يلا انزلي
ابتسمت چرمين وكادت تتمايل عليه لتقبله ..لاكن ابتعد عنها مسرعاً وقال بغضب:جرمين الزمي حدودك معايا سامعه …..دمعت جرمين وقالت بحزن:نا اسفه ياابيه مش هتتكرر تاني …ونزلت من السياره ..وهي حزينه لانها تحاول ان تقرب من فهد لكنه يبتعد عنها وتظل تحاول لكن دون جدوه……ذهبت جرمين الي الحرم الجامعي حيث قابلت صديقتها (جايده )حيث انها معجبه كثيرا بمراد شقيق جرمين لكن هو يراها مثل شقيقتها
جايده بقلق:مالك يبنتي في اي
جرمين بغضب:نفس موال كل يوم نا بجد زهقت وماما كل شويه تقولي قربي منه ونا مش عارفه اعمل اي
جايده بخبث:نا عندي الحل
جرمين بلهفه:ها قولي بسرعه
جايده :…….
يتبع….
لقراءة الفصل الثاني : اضغط هنا
لقراءة جميع فصول الرواية : اضغط هنا

اترك رد

error: Content is protected !!