Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل الخامس والخمسون 55 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل الخامس والخمسون 55 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل الخامس والخمسون 55 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل الخامس والخمسون 55 كامل  

حرمه كبيره بالسن مليانه : السلام عليكم يا بنيه
خالد بهدوء : وعليكم السلام
كانت الحرمه ساكته وعينها على ريم
بغيتي شي يا خالتي
الحرمه بتردد : ابغى رقمك !!
خالد بتفاجئ : رقمي ؟؟!!
الحرمه : لا تفهمني غلط بس ابغى اخطب بنتك
واشرت على ريم
لولدي ما شاء الله مهندس وعنده بيت
خالد ببرود : بس يا خالتي
قاطعته الحرمه : انا مستعده اعطيك العنوان واسال
عن ولدي كل الناس تحمده
ريم ابتسمت على كلام الحرمه
خالد ينهي النقاش : ما عندنا بنات للزواج
الحرمه بحزم : والله ما تروح من هنا حتى تعطيني الرقم انا البنت عاجبيتني
وانتظر شوي ولدي دقايق ويصل علشان
يشوفها وتكون نظره شرعية
وكحركه جريئة مسكت يده
وبسرعة نفض خالد يده عنها وبعد ثواني
وهو يستوعب الوضع
طلع كرت فيه رقمه واقترب من الحرمه وهمس
لها بكم كلمه وابتسم
واعطاها الكرت
وناظر للخلف واشر لريم تتبعه
طلعوا من المول وتوجه للسياره
وبعد دقايق رن جوال خالد ابتسم
ورد بهدوء الو ……….صدقني لتندم على هذا المقلب ………مستحيل تقدر تستفزني ………هههههههه والله عرفتك لما مسكت يدي مو يد حرمه ……… ههههه بس من وين جبت العبايه والقفازات ………..تدري يا صقر كنت افكر افضحك بالمول وشوف عاد وش يطلعك من
المشكله ………..والله عادي اعملها ……..
طيب حسابك بعدين ……… صدقني بتتعب
انا طبعي كذا بارد ……..هههههه طيب انقلع الحين ……… عم الدبب ان شاء الله …….يالله انقلع
قفل الجوال وهو يبتسم وبعدها حرك
مصعب بدلع : بابا اشتري لي حلاوه
لفت ريم وجهها وناظرت مصعب بقرف من دلعه الماصخ وصدت وجهها لجهة الشباك
ناظرها خالد وما عجبته حركتها وحب يرفع
ضغطها شوي لانه ما يحب حد يتعامل مع عياله
كذا : من عيوني يا بابا
وش تبغى اجيب لك ؟؟؟
معصب بدلع يلوع الكبد : اممن بابا ابغى عصير
طيف بدلع اقتربت من مقعد ابوها : وانا بابا
وطلع صوت مصعب وطيف وطول الطريق : بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا بابا
ريم تحس راسها مو قادر يتحمل هذا الازعاج
بدون وعي صرخت : وبعدييييييين ؟؟؟؟
ناظرها خالد بتفحص ووقف السياره بهدوء على
جنب الطريق : وش هذا التصرف ؟؟؟
ريم ناظرته بعصبية مكبوته وصدت وجهها لجهة الشباك
مصعب بخوف : بابا علامها ريم تعبانه ؟؟
طيف : ليه تصرخ كذا مثل المجنونه ؟؟
خالد بهدوء : ما فيها شي بس راسها يعورها
من صوتكم العالي
خلاص اهدوا لحد ما نوصل البيت اتفقنا
مصعب وطيف جلسوا وكتفوا ايديهم بطريقه مؤدبه : اتفقنا
القى نظره عليها وهي صاده وبعدها حرك السياره
وساد الصمت بالمكان
&
&
&
&
&
يوم الاربعاء
هيفاء بتعالي : وانت وين زوجك قاعده هنا ؟؟
ناظرتها ريم من فوق لتحت باشمئزاز : ما يخصك
هيفاء بصراخ : لما تكلميني تكلمي عدل يا حثاله
ريم وقفت وهي تتخصر : عادي هذا انتي ما تتكلمين عدل مع انك حثاااااااله
هيفاء وقفت وبعصبيه : شفتي يمه بعينك شفتي
قليله الحيا وش تقول
الجده بنهر : ريم وبعدين معك ؟؟ متى تحترمين الاكبر منك متى ؟؟؟
ريم وهي تتخصر : والله اذا كان محترم احترمه
اما اذا كان
قاطعتها ام خالد بحده : وريم وبعدين معك
هذي عمتك !!
ريم ضحكت باستهزاء : تدرين كنت افكرها الشغاله
هيفاء بعصبية : لهنا وبس
ما اسمح لك ابد
وين زوجها ييجي يقص لسانها ما تحشم احد
ريم جلست وهي تحط رجل على رجل : زوجي
طلع مع صديقه يتمشى
هيفاء زفرت بضيق وناظرت امها : طول ما هذي الحربايه
بالبيت مستحيل ادخله
ومسكت اغراضها وطلعت من المكان
الجده بعصبية : بعدين مع لسانك الطويل ؟؟
ليه ما تحشمين احد ليه ؟؟
ريم بلامبالاه : من زينها بنتك هيفاء
ام سليمان وهي تأشر بيدها : خلاص اسكتي
اعوذ بالله من لسانك
*
*
*
*
*
*
*
كان جالس مع صديقه بالمطعم رن جواله
ناظر الاسم واستغرب
استأذن من صديقه وابتعد شوي وفتح الخط : الو ……
هلا عمتي …….الحمد لله …….وش صاير ………………………………………….. …………………….
………………………………………….. …………….
………………………………………….. ……………
قاطع عمته قبل ما تخلص الشكاوي : خلاص يا عمتي ما يصير بخاطرك الا الطيب انا الحين مو بالبيت
لما ارجع اتفاهم معها …………خلاص ولا يهمك ………….حنا الطالعين وانت الداخله …………
خلاص ان شاء الله …….مع السلامه
قفل الخط ورجع عند صديقه
سالم : سنه وانت تكلم بالجوال مليت وانا قاعد
لوحدي اكثر من نص ساعة
خالد بابتسامة : مشكله بسيطه خلينا نكمل
وش كنا نقول
سالم رجع ظهره للكرسي : عن الدراسات العليا
وانك قررت تكمل دراسات عليا
خالد بابتسامة : اها صح
سالم : تقدر توفق بين وظيفه ودراسه وبيت وعيال
خالد : ان شاء الله اقد….
قاطعه رنين جواله
ناظر الجوال وابتسم باحراج لسالم : بس دقيقه
سالم زفر بضيق : اذنك معك
ابتعد خالد عن صديقه ورد عالجوال
هلا يمه ………..علامها ريم ؟؟؟ ………………
طيب لما ارجع يصير خير ……….خلاص ان شاء …….مع السلامه
رجع عند صديقه وهو يبتسم باحراج
خالد : وين كنا نتكلم
سالم ابتسم :كنا …
قاطعه رنين جوال خالد
عفس ملامحه سالم
خالد ابتسم بس دقيقه ابتعد شوي
الو …………..لا والله ما يصير ………..طيب اعطيني إياها …………..طيب خلاص يا جدتي لما
ارجع اتفاهم معها هالريم ………ان شاء الله مع
السلامه
زفر بضيق ورجع عند صديقه
وبعد ربع ساعه رن جواله فتح خط الو
مصعب : بابا هذي ريم اخذت الحلاوه كلها واكلتها
خالد بهدوء : طيب يا بابا الكيس للي اشتريته لك
البارحه افتحه وخذ منه
مصعب بقهر : اكلته كله وما قبلت تعطيني شي
تنهد خالد : خلاص بابا لما ارجع اشتري لك اتفقنا
مصعب بقهر وشوي ويبكي : اتفقنا
قفل الخط
سالم : هذا مصعب
خالد بهدوء : إيه مصعب
رن جواله ابتسم خالد لسالم
ورد
الو
طيف ببكاء : بابا ريم شربت عثيري كله
خالد ناظر صديقه : خلاص بابا الحين لما ارجع
اشتري لك
طيف : لا تتأخر
خالد بهدوء : ان شاء الله بابا يالله سلام
سالم بضجر : يا أخي كم صار لي ما شفتك
ويوم ما جلست معك ما وقف جوالك اتصالات
تنهد خالد وهو يفكر كل الاتصالات شكاوي عن
ريم
طول الاسبوع الماضي بوجوده ما كان فيه مشاكل كذا
بس طلع من هنا اخذت مجدها هالريم هز راسه
بتوعد ورجع يكمل حديثه مع صديقه
وبعد نص ساعة اعتذر منه وقرر يرجع
البيت يشوف ريم وش مهببه
دخل السياره وقبل ما يتحرك رن جواله
وكان سليمان
خالد بهدوء : الو
سليمان بعصبية : انت وينك طالع ؟؟
خالد باستغراب : مع صديقي سالم
سليمان بعصبية : وقسم بالله حشيمه لك سكتت
والا قسم بالله كان دفنتها بمكانها
خالد عرف بس يتغابى : مين هي ؟؟
سليمان من بين اسنانه : زوجتك المصون وعيالك
مصعب وطيف
اخذ نواف الجوال من سليمان : يعني تقبل نكون
واقفين حنا والشباب ما نشوف الا المويه فوق رؤوسنا
خالد مسح على وجهه : خلاص الحين راجع
ويصير خير
نواف : ترى سكتنا احترام لك وحشيمه
خالد وهو ينهي : مشكور خلاص الحين راجع
قفل الخط وحرك بهدوء
وقبل ما يدخل البيت
سمع صراخ ابوه : ريم اقول لك انزلي
ريم وهي تضحك : خلاص اخر مره يا عمي
فيصل بعصبية : اقول لك انزلي
دخل وشاف ريم على الدرابزين تتزحلق
فيصل انتبه لخالد : عاجبك وحده متزوجه كذا حالها مو صغيره تتزحلق كذا !!
نزلت ريم وحطت اصبعها بفمها بتورط بطريقه طفوليه
تنهد خالد وناظر ريم بهدوء : ريم الحقيني فوق
صعد الدرج وتوجه للجناح
ريم ناظرت عمها بلوم
فيصل رفع حاجب : الحقي زوجك بسرعة
لوت ريم بوزها وطلعت وهي تسمع عمها
يشتم ويصرخ
دخلت الجناح رجل قدام ورجل للخلف
قفلت الباب خلفها وما تحركت من مكانها
وهي تناظر خالد جالس بالصالة ويناظرها وساكت
بعدها بدقايق اشر لها تجلس على الكنبه للي جنبه
تقدمت ريم بتردد وجلست على ابعد كنبه
ناظرها خالد بهدوء : ليه كذا يا ريما ؟؟؟
ما انتظر منها جواب كمل كلامه
من الاسبوع الماضي ما طلعت مع ربعي
واليوم لما قررت اطلع
ما اجلس مع صديقي براحه انزعجت
كل شوي الجوال يرن يشكون عنك !!
ريم بعباطه : ليه ما قفلت جوالك وارتحت من الازعاج ؟؟
ناظرها : يعني هذا الحل للي عندك ؟؟
طيب وش عندك مع عمتي هيفاء اتصلت تشكي
عنك
ريم تذكرت هيفاء وعفست ملامحها
خالد بهدوء : تقول انك شتمتيها وتقولين عنها
حثاله
صحيح هذا الكلام ؟؟؟
ريم بانفعال : ايه قلت لها بعد ما قالت عني حثاله وشتمتني
خالد بهدوء : حتى لو غلطت عليك هذي عمتك
المفروض انك طنشتيها
وما له داع لسانك يراددها
رجاء ما تعمل لي مشاكل مع عمتي يعني حتى لو كان
عليها الغلط ما يبرر لك انك تشتميها
ريم بقهر : يعني هي يطلع لها تشتمني عادي
خالد ببرود : خلاص قعده فيها عمتي هيفاء لا تجلسين فيها وانتهينا
لوت ريم بوزها مو عاجبها
خالد : وامي اتصلت تشتكي منك ليه ؟؟
ريم بتبرير : والله ما عملت شي بس فتحت على النت وصرت
اقرأ لها اخذ رأيها
بأسماء بنات علشان لما تولد يكون الاسم جاهز
وبعدها صارت تصرخ علي
خالد قاطعها : قلت لك امي لا تحرجينها بهذا الموضوع
خلاص انسي انها حامل وش عليك منها ان شاء يسمونها
عفريته ما لك دخل خلاص ما ابغى اسمع انك
فاتحه مع امي موضوع الحمل
وجدتي وش مهببه اتصلت تشتكي منك ؟؟
ريم ببراءه : لاني حلفت يمين بحفله نجاح رغد وسديم
ما اجهزها وهي عصبت مني
تنهد خالد : بس هي قالت لي انك تقولين لها
عجوز النار وما تحشمينها قدام احد
ريم : والله امزح معها
خالد عقد حواجبه : لا يا شيخه تمزحين معها !!
هي من عمرك حتى تمزحين معها ؟؟
هذا انا انبهك يا ريم اذا سمعت انك تقولين
لجدتي عجوز النار
ما يحصل لك طيب عيب احترميها
ريم بدون نفس : ان شاء الله
خالد : ومصعب وطيف ليه اتصلوا يشتكون منك ؟؟
ريم فتحت فمها بغباء : هاه
خالد بهدوء : ريم رجاء مصعب وطيف لا تضايقينهم
وحاجاتهم لا تاخذينها اطلبي مني وانا اشتري لك
لا تعيدي حركات المبزرة هذي
وقفت ريم وهي تحاول تفر من التحقيق : ان شاء الله
ومشت خطوه
وقفها خالد بجديه : وين ؟؟ بعدنا ما كملنا !!
سليمان والشباب اتصلوا يشتكون منك وش
عامله لهم ؟؟
ريم باحراج حكت راسها : ها لا بس كنا نلعب بالمويه انا ومصعب وطيف ولما كبيناها من البلكونه
كانوا واقفين تحت
هز خالد راسه بتسليك لكلامها : هذي الحركات
ما تنعاد
وما ابغى اطلع مكان وتيجيني شكاوي منك اتفقنا
هزت ريم راسها حتى تهرب
خالد ببرود : اعملي لي فنجان قهوه راسي
صدع بسبب مشاكلك
هزت ريم راسها وبسرعة ركضت للمطبخ وهي تلهث وبنفسها : حشى فتح لي مكتب تحقيق
الحمد لله ما هو مثل عمي فيصل والا كان اعطاني كم طراق
&
&
&
&
&
&
&
يوم الخميس
كان الكل يستعد ويجهز لحفله نجاح سديم
ورغد
قرروا يعملوا الحفله بالبيت بالحديقه
رفضت ريم تجهز الزوج الثلاثي للي شن حرب
عليها بعد رفضها
كانت واقفه قدام التسريحة وتحط مكياج
وخالد جالس على السرير وقدامه اللاب يشتغل
عليه
وبين لحظه والثانيه يسترق النظر لها
كانت ترتب نفسها بدقه وعنايه
وبعد وقت كملت المكياج وناظرت نفسها بإعجاب
توجهت لغرفه الملابس ولبست الفستان
كان فستانها لنصف الساق لونه فضي مخصر
عاري الاكتاف
طلعت من الغرفه ورجعت عالتسريحه
وهي ترتب الفستان
وبعدها ناظرت شعرها ورجعت
تمشط فيه وتعمل فيه حركات وهو مفتوح على طوله
بعد ما كملت ناظرت نفسها كنظره اخيره
توجهت للخزانه وطلعت عباتها والشيله
وقبل ما تلبسهم : غيري لبسك وامسحي الخرابيش
للي بوجهك بسرعة
ناظرته ريم بتفاجئ وابتسمت ظنته يمزح
لبست العبايه
ناظرها نظره خاطفه ورجع يكمل شغله على اللاب : قلت غيري لبسك وامسحي الخرابيش للي على وجهك واربطي شعرك
ريم عقدت حواجبها : من جدك ؟؟
خالد بدون ما يناظرها : من عمي !! اقول لك
غيري لبسك وامسحي الخرابيش للي بوجهك
ريم بعصبية مكبوته : لا والله
مالي دخل ما رح اغير ورح احضر الحفله كذا
خالد ببرود بدون ما يطالعها : اطلعي كذا وشوفي وش يصير
ريم بعناد : رح اطلع واشوف وش رح يصير !!
خالد ببرود مبطن بتهديد : جربي تطلعين
ريم بقهر : ليه اخواتك لابسين فساتين عاريات اكثر من كذا وحاطين مكياج
عادي وانا ممنوع ليه يعني ليه ؟؟؟
خالد ببرود اعصاب وهو يناظر اللاب : قلتيها اخواتي
ابوي مسؤول عنهم وبكيفه اذا سمح لهم
اما انت انا مسؤول عنك وكيفي ما ابغى تلبسين كذا
ريم بزعل :خلاص ما رح احضر !!
خالد بهدوء : براحتك
انقهرت ريم وضربت رجلها بالارض : كيف ما احضر يعني كيف ؟؟
ناظرها خالد ببرود : انت توك قلتين ما ودك تحضرين
ريم بقهر : تتريق حضرتك
ما علي منك رح احضر كذا اذا مو عاجبك
انا عاجبني
وقف خالد وتوجه للتسريحه وريم معطيته ظهرها ترتب الشيله مو منتبه له
مسك احمر الشفاه وبسرعة فتحه وثبت وجه ريم
وصار يعمل خرايط بوجهها باحمر الشفاه
وبعدها
مسك علبه المناكير ووزعها على فستانها
ورجع الاحمر الشفاه والمناكير على التسريحه
وتوجه للسرير اخذ اللاب وطلع خارج الغرفه وقبل ما يطلع ناظرها بشبح ابتسامه : واذا ودك الحين تروحين روحي
وطلع متوجه للصاله
ناظرت نفسها بالمرايه حتى العبايه توسخت وانقهرت وصارت تبكي مثل البزران
توجهت للخزانه واخذت ملابس ودخلت للحمام
ودموعها تنزل
&
&
&
&
&
&
طلعت من الحمام وكانت لابسه بنطلون جينز
وبلوزه خيط لونها ازرق غامق
تركت شعرها مفتوح بعد ما مشطته
رن جوالها وفتحت خط
وينك تاخرتي ؟؟
ريم بقهر ودموعها على خدودها : ما رح احضر
الجده باستغراب : ليه ؟؟
ريم بقهر : إسألي حفيدك
الجده : وش صار ؟؟
ريم وهي تبكي وتشاهق : الله ياخذني وارتاح من الحياه
و قفلت الخط مقهوره كيف ما رح تحضر الحفله
تموت على شي اسمه اعراس وحفلات
ويجي بكل بساطة يخرب كل تجهيزاتها
توجهت للسرير ورمت تفسها عليه وغطت نفسها كلها
وصارت تبكي
بالصاله كان جالس
سمع دق على باب الحناح : ادخل
فتحت الجده الباب ودخلت
وقف خالد : هلا يا جدتي
الجده بلوم : وش عامل بريم ؟؟
خالد فتح عيونه : هي كلمتك ؟؟
الجده اقتربت منه : لا والله انا اتصلت فيها علشان تنزل وقالت ما رح تحضر
سألتها عن السبب قالت اسالي حفيدك
وبعدها صارت تدعي على نفسها وهي تبكي
وقفلت الخط
انت ضربتها
ابتسم خالد : والله ما ضربتها وانتي تعرفين يا جده اني اكره
ما علي الضرب
الجده : طيب علامها تبكي وتدعي على نفسها ؟؟
خالد ببرود : ما في شي
الجده : طيب ليه ما ودك تخليها تحضر ؟؟
خالد اكره ما عليه حد يتدخل بخصوصياته : انا ما منعتها تحضر الحفله
الجده تنهدت : والحين ؟؟
اكيد الحريم رح يسألون عنها لازم تحضر !!
خالد مسك اللاب : انا ما عندي مانع تحضر بس
قولي لها مثل ما قلت لها تعمل
نفس شروطي وانتهينا
الجده مو عاجبها كلامه : وش هي شروطك ؟؟
خالد ببرود قهر الجده : هي تعرفهم بس انت قولي لها
كذا وهي تعرف
هزت راسها الجده وتوجهت للغرفه
اقتربت منها : ريم يالله قومي ما بقى وقت على الحفله
ريم من تحت الغطاء : ما رح احضر
الجده سحبت الغطاء عنها : كيف ما تحضرين وانت عروس والكل يبغى يشوفك الحين
ريم بعصبيه : الله ياخذني وتشوفني الناس جنازه
علشان ارتاح
ودفنت وجهها بالمخده
حاولت الجده فيها بس رفضت وهي دافنه وجهها بالمخده
اضطرت الجده تتركها بعد ما فشلت بإقناعها
وحست انها تاخرت على الحفله
ظلت دافنه نفسها بالمخده وهي تبكي
طلعت الجده من الغرفه وناظرت خالد : كذا تفشلونا وش نقول للحريم ؟؟
خالد ببرود ناظرها
الجده بعصبية طلعت من الجناح
بعد دقايق دخلت ام خالد بعد ما دقت الباب
شافت خالد جالس بالصاله وقدامه اللاب
ومندمج معه
ام خالد تحاول تضبط اعصابها : وين ريم ؟؟
خالد ببرود اشر على غرفه النوم
ام خالد بقهر : وليه ان شاء الله ما ودها تحضر ؟؟؟
ناظر امه وبهدوء : يعني تكلموني وكأني حالف يمين
عليها ما تروح !!!
انا ما منعتها تروح هي رافضة تحضر بكيفها
ام خالد بقهر : ودكم تفشلوني قدام الحريم ؟؟!
اكيد رح يسألوني وين حرمه ابنك وش اقول لهم ؟؟
خالد : ادخلي عليها وقولي لها تروح انا ما عندي مانع
ام خالد بتحقيق يغلبه اللقافه : وش هي شروطك
خالتي تقول عندك شروط ؟؟
خالد ببرود : هي تعرفهم
ام خالد بقهر : يا برودك افففففف طيب وش سبب المشكلة ؟؟
وقف خالد : مين قال في مشكله ؟؟؟
ام خالد بقهر : لا تجنني جدتك تقول البنت ذابحه
نفسها بكى
وانت تقول ما في شي !!
وش صار ؟؟
تقدم من امه وقبل راسها واشر على الغرفه : هذي ريما هنا قولي لها تنزل وانتهينا
ناظرته بقهر ودخلت الغرفه
توجهت لريم : ريم ريم يالله تأخرنا قومي جهزي نفسك ما بقى وقت على الحفله
ريم وهي دافنه وجهها بالمخده وصوتها مبحوح : ما رح احضر
وبقهر رفعت راسها وفرت المخده بعيد عنها
ما رح انزل يا رب اموت وارتاح من هالعيشه
وصارت تمسح دموعها
دخل خالد بهدوء وناظرها وبعدها توجه للخزانه
طلع له ملابس وتوجه للحمام
ام خالد : كيف ما تنزلين ودك تفشليني قدام المعازيم ؟؟
طيب وش سبب المشكلة ؟؟؟
ريم وهي تمسح دموعها بطفوله : ما صار شي
وخلاص ما رح انزل
ام خالد بقهر واعصابها بدت تفلت : كيف ما في شي
وانت تبكين وحالتك حال يالله قومي البسي
ريم وقفت بعصبية : والله والله والله والله ما احضر الحفله
ام خالد بقهر وقفت وطلعت من الجناح بزعل
توجهت ريم للمطبخ وفتحت االثلاجه
وصارت تشرب مويه
سكرت الثلاجه وطلعت من المطبخ شافته لابس
والظاهر انه رح يطلع
فتح باب الجناح وطلع بهدوء
رجعت لغرفة النوم ودفنت نفسها تحت الغطاء
ودموعها على خدودها
وراحت بسابع نومه
———————–
يتبع ……
لقراءة الفصل السادس والخمسون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك رد