Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل الخامس والستون 65 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل الخامس والستون 65 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل الخامس والستون 65 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل الخامس والستون 65 كامل  

بعدت عن بيت عمي وقفت بحيره وين اروح بعد ما طردني خالد ؟؟؟؟؟؟
صح غلطت بحقه بس المفروض ما يطردني
مو بالاسلوب هذا
وكاني شي مقزز
اسلوبه جرحني
كان بعيني قدوة افتخر فيه وبأخلاقه الجميله
ليه يعمل كذا ليه
غمضت عيوني بألم وكبريائي مجروح
ما في غيره جدي يوقف
معي
ويخلي خالد ييجي يرجعني بنفسه
ويرد لي كرامتي للي اهانها قدام الجميع
شديت على قبضه يدي بقهر بقله حيله ما ادري
كيف اوصف لكم مشاعري
توجهت لبيت جدي
دخلت البيت وكانت جدتي واقفه باستقبالي
اكيد صار واصلها الخبر
كانت تردح وتتكلم
بس ما فهمت شي من للي قالته ولا استوعبت
شي ما لي خلقها
طنشتها وتوجهت للغرفه وقفلت الباب بالمفتاح
رميت العباية والشيله على الارض بعنف
وتوجهت لباب البلكونة وقفلته حتى ما يدخل منه
صقر
ابغى اجلس مع نفسي
رميت نفسي على السرير استذكر الاحداث
ودموعي نازله على خدودي
فيصل : خالد انزل جيب ريم وبلا فضايح
خالد ببرود : رجاء يبه هذا القرار راجع لي
بعد ما تولد ارسل لها ورقه الطلاق
فيصل بقهر : انت انجنيت ؟؟؟
تطلق بنت عمك ؟!!
خالد ببرود : لا اول واحد ولا اخر واحد يطلق بنت
عمه
وبقهر
خلاص لكل شي حد وانا لهنا كافي ما اقدر اتحمل اكثر
رجاء يبه لا تفتح معي السيره
والا قسم اهج من المنطقه
ام خالد : خلاص لا تهج حنا طالعين ارتاح شوي
وفكر زين
لا تنسى اذا ظلمتها بالطلاق اخواتك باكر
يصيبهن نفس الشي ويرجعن مطلقات
قاطعها خالد وهو يكتم عصبيته : اذا عملوا مثل ريم
انا اول مشجع انهن يطلقن
قاطعه فيصل : خلاص سكروا الموضوع وان شاء الله
يصير خير
الجده : مو راضية تفتح ولا ترد علينا
ام خالد : الله يهديها ملسونه خربت بيتها
بسبب لسانها الطويل
هيفاء بشماته : خلها تستاهل بنت ساره
متى ييجي اليوم للي اكحل فيه عيوني وانا اناظر ورقه الطلاق
قاطعها دخول ريم بثقه : قريب ان شاء الله
تكحلي عيونك فيها
كملي خيرك واعطيه وحده من بناتك تعرفين
صعب يلاقي الحين
لانه ارمل ومطلق وعنده عيال
وبنبره استهزاء : تكسبين فيه اجر
هيفاء بعصبية: حطي لسانك بحلقك ما نلوم
خالد يوم قرر يطلق
ناظرتها ريم بلامبالاه : يوم المنى طلاقي
وحطي براسك اني انا اختلقت هذي المشكله
علشان اضغط عليه ويطلقني
ام خالد تضايقت من كلام ريم : الف وحده تتمنى
خالد اما انت يا حسره مين رح يقبل
فيك مطلقه مرتين وعندها
عيال الله لا يبلانا
الجده بعصبية وهي تطالع ريم : غيرك يتمنى خالد وانت اجت لعندك هذي النعمه ورفستيها
ريم بدون اهتمام : اقول يا ام سلوم ترى ما لي خلقك
يستر عليك غيري الموضوع
الجده تضرب كفوف يدها ببعضها : انت ما منك
فايده
وناظرتها بجديه : جدك اتصل عليك ؟؟
ريم طنشت وقعدت تطقطق بالجوال ولا هامها
شي
هيفاء وهي تفتح عيونها بعصبيه : امي تكلمك
يا قليله الحيا
ريم تطقطق ومطنشه
ام خالد وقفت : ارجع عالبيت احسن من مقابله
هالملسونه
طلعت ام خالد بهدوء
الجده بقهر : جدك راجع باكر علشان يحل المشكلة
ما ادري متى تعقلين ؟؟؟؟
ريم بلامبالاه : رح اعقل لما تبطلين تلونين وجهك
بألوان الطيف
الجده بعصبية : ريم
وقفت ريم بضجر : افففففف ما تخلون الواحد
يرتاح بالجلسه
وطلعت من المكان
الجده بقهر : شفتي شفتي بنت اخوك !!!
هيفاء وبدت تشتغل شغلها : ما ادري ليه تستقبلينها
كان طردتيها عند اهل امها هم ادبر بها
الجده طالعت هيفاء ولوت بوزها : ودك توقعيني بالمشاكل ؟؟!!
خلها منطقه فوق هي الخسرانه
هيفاء باستغراب : شفتي يمه ولا مهتمه
مين يصدق انها نفسها للي طردها زوجها قبل
ساعات
مو مهتمه ولا على بالها
لو انا احبس نفسي اسبوع ما اكلم احد
مثل ذي البنت ما شفت بقوه عين طالعه وترادد
زفرت بضيق الجده : الله يهديها
سلطان بهدوء : كلمتيها ؟؟؟
ام بدر : كلمتها وقالت لي السالفه
وقلت لها انها غلطانه المفروض ما قالت عن عياله كذا
قهرتني تقول عادي مو مهتمه بالموضوع ابد
طيب انت كلمت خالد
سلطان زفر بضيق : كلمت خالد المشكله انه رفض يفتح الموضوع
يقول اذا ودك تفتح الموضوع انا قايم
معند عالاخير ومصمم انه توصلها ورقه الطلاق
بعد الولاده
ام بدر بضيق : طيب ما قلت له عن ابنه يعيش
مشرد ؟؟؟
سلطان : مو مهتم لريم ابد يقول يعيش مثل اخوانه بدون ام ما رح ينقصه شي
تصدقين احس كره ريم باين من عيونه مو طايقها
ولا طايق سيرتها
ام بدر : لا حول ولا قوة إلا بالله
طيب ممكن حد عامل لهم سحر او عين او شي
يفرق بينهم
سلطان ناظرها بجديه : والله ما فرق بينهم غير
لسانها الطويل
الزوج له احترام ما ينفع معه طول اللسان والمرادده
يمكن يسكت مره ومرتين وثلاثة
بعدين يقرفها ويقرف سيرتها كل شي له حدود
ما انكر انه ريم اعتبرها مثل عيالي بس
بصراحه هي الغلطانه والغلط راكبها من راسها
لساسها
هزت ام بدر راسها بقله حيله
*
*
*
*
*
ثاني يوم رجع الجد واول ما وصل توجه
لغرفه ريم
دخل الغرفه بعد ما طرق الباب
وقفت ريم وطالعته بسعاده الحين رح تخبره
بكل شي
وتخليه يوقف معها وييجي خالد ويرجعها غصب عنه
ويرجع لها كرامتها
حتى ما حد يتشمت فيها
بس انصدمت بالكف للي حصلته
ناظرت جدها مو مستوعبه وهي حاطه يدها
على خدها بذهول
الجد بعصبيه : كذا تفضحينا عند ابن عمك
ريم بقهر بدون ما يسمع منها وقف بصف خالد : طيب بالاو
قاطعها الجد بحزم : ولا كلمه فاهمه
ريم بقهر : على الاقل اسمع مني على طول وقفت مع
خالد بدون ما تسمع مني !!
الجد بقهر : لاني اعرف خالد ما يغلط على احد
لو كان واحد ثاني من احفادي كان سمعت منك
اما خالد ما اسمح لك تتعدين حدودك معه
لاني عارفك ملسونه
وطالعها بجديه : وقسم بالله لولا انه رافض ارجعك
كان من شعرك سحبتك ورجعتك له
بس اكيد انه قرفانك رافض رفض قطعي انك ترجعين له
لولا انه فاض المر على المرار كان ما رفض
على كل حال انا رح احاول اقنعه يجلس معك
ويتفاهم
ويا ويلك اذا بتقلين ادبك
وبعدها طلع الجد وضرب الباب بقوه
جلست ريم مكانها على الارض بذهول
كلهم واقفين معه
شدت على شفتها بقهر
غريبه غريبه وطول عمري رح ابقى غريبه
عندهم
واخر اهتماماتهم
حتى ام بدر معهم
اكرهم كلهم اكرهم ما رح اسكت لهم
يحلمون انهم يكسروني او يذلوني
يسحبني من شعري ويرجعني له وكأني
خروف يجرونه
والله ما ارجع له ونشوف مين للي تمشي كلمته
وقسم بالله لاراقصهم مراقصه
واوقف لهم مثل الشوكه بحلقهم
والله لاخليهم يندمون وقولوا ريم ما قالت
وقفت ريم ومسحت دموعها وتوجهت للحمام
وهي ناويه ترجع ريم للي كانت بالابتدائي
لا تحترم لا كبير ولا صغير
الجد زفر بضيق وهو يفكر يمهد لموضوع ثاني : رافض يرجعها ومصمم على
الطلاق حاولت فيه وعجزت
الجده : انا اقول اتركوا الموضوع لفتره
وان شاء الله يطيح الحطب
الجد بهدوء : ان شاء الله
وناظر الجده بجديه : تراها هالريم تحمل من صفات
عماد كثير
الجده تذكرت عماد زفرت بضيق : آآآآآه يا عماد
نفسي اشوفه واحضنه
ونزلت دموعها
الجد بهدوء : ان شاء الله قريب تشوفينه
الجده ناظرته بعدم استيعاب : وش تقول ؟؟؟
والله حاسه ولدي عايش ما مات
بعد ما شفت اوراقه بالصدفه وانك ما قطعت له شهاده وفاه
الجد باستغراب عقد حواحبه : وش عرفك اني ما قطعت له شهاده
وفاه ؟؟؟!!
الجده ودموعها تنزل : بالصدفه من قبل اربع
سنين
بس ليه اخفيت علي ليه ليه
تنهد الجد : ما كنت ابغى اعطيك امل وبعدها
ينكسر قلبك
اكثر من 16 سنه وانا ادور عليه وما لقيت له
اثر
16 سنه وقلبي يحترق لشوفته
كنت اناظر ريم وكأني اشوف عماد
تعلقت فيها لاني كنت اشوفها بعيني عماد
مسح دمعه من عيونه
باكر ان شاء الله رح يوصل ومعه ابو سليمان
دخلت الجده بنوبه بكاء مو قادرة شوقها
ذبحها
لشوفه ابنها سنين انحرمت منه ما يلوموها
اذا كرهت عيله سالم لانه بسببها فقدت
ابنها
وقف الجد وصوته مهزوز : امسحي دمعك
وباكر ان شاء الله تكحلين عيونك بشوفته
الجده وصوتها مبحوح من البكاء : اعطيني اكلمه
ابرد شوي من شوقي له
الجد بهدوء : باكر ان شاء الله تشوفينه اطلعي لغرفتك ونامي وريحي نفسك
هزت راسها وطلعت ودموعها على خدودها
ثاني يوم
كان تجهيزات لوصول عماد والكل ملتهف
على رجعته
وريم ما نزلت من غرفتها مقهوره من جدها
وما معها خبر رجوع عماد
بعد المغرب
جالسه على السرير لابسه بيجاما بولو لونها
فوشي
وسرحانه بحياتها بعد ما زانت خربت
بلمح البصر
قطع افكارها دخول خالد الغرفه
رفعت ريم وناظرته واستغربت وجوده
بس طنشت ولا كأنه موجود
وقف قريب ناظر الغرفه وعفس ملامحه مو عاجبه الكركبه
بعدها ناظرها وبهدوء : عندي سؤال ابغى اسألك
إياه حتى ما اظلمك
طالعته ريم وكانت تشوف الكره بعيونه
وباين انه مو طايقها
كمل خالد : مين للي لعب بعقلك وطلب منك
تطلبين بيت مستقل ؟؟؟
قاطعته ريم بحده وبقهر كلهم ضدها : مو بزر حتى حد يلعب
بعقلي
اذا طالبت بحق من حقوقي معناه انه حد لعب بعقلي
خالد بحده : ودك تقنعيني انه هذا كلامك
ريم بقهر : ايوه هذا كلامي
خالد بهدوء : في سؤال حاب اسألك إياه
تقبلين انه عمي نايف ينبذك وما يهتم فيك
ويطلعك من بيته علشان زوجته تقبلين بهذا الوضع ؟؟؟!!
ناظرته ريم وابتسمت بألم
ونزلت راسها
كمل خالد : اكيد ما تقبلين على نفسك كذا
ليه تقبلينها لعيالي ليه ؟؟؟
دخل الجد وكان يتكلم هو وخالد
بس ريم كانت سرحانه وتفكر ولا سمعت كلامهم
هي كانت منبوذه مو بس عند ابوها
عند كل العيله
كلهم نبذوها وكأنها شي مقرف
ما عاشت جو اسري مع ابوها
بالعكس كان يصبحها ويمسيها بطراق
كانت تنزل على المدرسه وتشوفهم مجتمعين
على سفره الفطور
وهي غريبه ما لها حق تجلس معهم
انحرمت من كل شي
ومع ذلك كملت حياتها وهي تضحك
ابوها حرمها من كل شي
وقبلت بالوضع غصب عنها
رفعت راسها على كلام خالد وهو يقول : عيالي
قاطعته ريم بقهر : عيالك عيالك وش يفرقون
عن الناس
وش يفرقون عن باقي العيال
تعاملهم وكأنهم ملوك
ممنوع حد يكلمهم ممنوع حد يضربهم
ممنوع حد يجرحهم بكلمه
كل اوامرهم منفذه
ليه وش يفرقون عن باقي العيال
كل هذا لانه ما عندهم ام
قاطعها خالد بحده : عيالي ما لك شغل فيهم
ريم بعصبية تقدمت من خالد : عساك تفقد
كانت ريم ودها تقول عساك تفقدني بس
قاطعها خالد وفكرها ودها تدعي على عياله وقبل ما تكمل باقي الكلمه مسك فكها بعصبيه : لا تكملي لا تكملي
وقسم بالله لو يصيب شي لعيالي ما تلومين الا نفسك
تفهمين
واعطاها نظرات ناريه وتركها
طالعته ريم بعصبية : اكرهك انت وعيالك اكرهكم لو تموت ما ارجع لك يا زفته
قاطعها كف على وجهها من جدها
طالعت ريم جدها بحقد
بسرعه تقرب خالد من الجد وابعده عن ريم : جدي
رجاء لا تمد يدك عليها
ريم وهي تردح : لا يا حنون
تقتل القتيل وتمشي بجنازته
علشان تظهر نفسك مسكين وطيب
وانت اخبث خلق الله
الجد وهو يحاول يفلت خالد عنه ويضرب ريم
خالد وهو مثبت جده : وقسم بالله اذا سمعت انك ضاربها يا جدي اني ازعل عليك
اتركها هذي لسانها متبري منها
وبعدها ناظر ريم : لا تفكرين جيت هنا ارجعك
وقسم بالله علشان جدي جيت اتفاهم معك
قلت يمكن حد لعب براسها
بس دامه تفكيرك نفس ما هو
ما تغير خليك هنا وبعد الولادة ارسل لك ورقه الطلاق
دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف
وناظر جده بحزم : اذا لي خاطر عندك لا تفتح لها
السيره خلاص موضوع انتهى ما له داعي نعيد
ونزيد فيه
الحين انا طالع مع الشباب نستقبل عمي عماد
ناظرت ريم باستغرااب وهمست : عماد
طلع خالد بهدوء
الجد طالع ريم : جهزي نفسك بعد العشاء
تنزلين تسلمين على عمك عماد
وبعدها طلع
جلست ريم مكانها وهي تردد بهمس : عماد عماد عماد هو سبب عذابي وتشتتي
كلهم كرهوني ونبذوني علشان عماد
اكرههههههههههه
غمضت عيوني وانا اتذكر كلام ام بدر
كان عماد مره طالع للسوق وللصدفه شاف
غاده
وتعلق فيها او بالاصح انبهر بجمالها
تابعها حتى عرف بنت مين
وتوصل لرقمها وصار يتواصل معها
وكانت غاده تظهر له انها مغرمه فيه
وطالت فتره العلاقه بينهم
وعشقها عماد لحد الجنون وقرر يخطبها
للي ما حسب حسابه عماد انه في عداوه
بين عيلته وعيله سالم من ايام جدودهم
رفض الجد يروح يخطبها له
بس عماد ما تخيل فكره انه تطير منه
قرر يروح بنفسه يخطبها
بعد ما راح يخطبها وكانت غاده قايله له
انه كل اهلها موافقين وينتظرون
حضوره لكنه
انصعق لما راح يخطبها وما استقبلوه اهل سالم
وخلوه مسخره بمجلسهم
انقهر وتضايق وطلع اتصل بغاده
وانصعق لما سمع منها انها كانت تتسلى معه
وهي اصلا مخطوبه
وعملت كذا علشان تتنتقم لجدودها منهم
بعدها انهار عماد وقرر يترك البلد
ويطلع وما يخلي حد يدري عنه الا صديقه محمد
وبعد كم يوم نقل محمد خبر وفاه عماد بمنطقه
بعيده
حتى اهله ما شافوه ولا استلموا جنازته
ووقتها تحجج محمد انه جسمه مشوه واضطروا يدفنوه
بس بالحقيقة
الشي للي كان ما حد يعرفه الا الجد وابو سليمان
للي خبرهم فيه محمد صديق عماد
بعد ما قرر يترك المكان طلب من محمد يتصل بأهله ويخبرهم بوفاته وهدد محمد اذا ما عمل كذا
رح يقتل نفسه
اضطر محمد يقول كذا بس عماد غافله
وسافر وهرب باسم مزيف
خبر محمد الجد وابو سليمان بالحقيقه ومن ذاك الوقت والجد وابو سليمان وابو زياد يبحثون عنه
واخفى الخبر عن باقي عياله
حتى ما يعطيهم امل
لكن بعد زواج ابو زياد من جوليا ومع الايام
كلمته عن شخص كان يعيش معهم بالريف
اول ما جاء صار له حادث وفقد الذاكره وكان اسمه جون
وعاش هناك بالمنطقه وكان يساعد الناس
ربط ابو زياد الاحداث ببعض وصار عنده امل
واتصل بالجد واخبره
وبعدها سافروا للمنطقه
ولما سألوا عنه قالوا له انه من شهرين
وقع عن ظهر تله ودخل المستشفى
اخذوا عنوان المستشفى ولما راحوا
تعرف عليه الجد وكان نفسه عماد
بس المشكلة انه من شهرين بغيبوبه
واضطر الجد وابو سليمان يبقون عنده
وخالد جلس عنده شهرين حتى يريح جده
بعدها بفتره صحي من الغيبوبه
ورجعت له الذاكره من اثر الضربه
والحين راجع بعد ما تشافى وصار وضعه الصحي ممتاز
وهذي قصه عماد
نرجع للاحداث
كانت جالسه بالمجلس وتنتظر دخول عماد
نفسها تشوف الشخص للي دمر حياتها
كانت تحس بنظرات الحريم شماته فيها
وخاصه البنات بس طنشت وهي جالسة جنب
ام بدر للي ماسكه يدها تحسسها بالامان
بعد لحظات دخل الجد بابتسامة عريضة ومعه
فيصل المبسوط على الاخير
وخلفهم عماد وماسك بيده نايف
وخلفه حرمه ومعاها ولد تقريبا عمره 10سنوات
وخلفهم العيال
ناظرت ريم نايف والفرح باين بعيونه وهو يطالع عماد
تقدمت الجده بلهفه وسلمت على عماد وهي تحضنه ودموعها على خدودها
وتتحسس ملامح وجهه وكأنها تبغى تتأكد انه حقيقه
مو حلم للي قدامها وبعد فلم الاكشن للي عملته الجده سلم عماد على هيفاء للي
عملت فلم ثاني له
المهم سلم على حريم اخوانه من بعيد
واقتربوا البنات يسلمون عليه
ويعرفون بنفسهم
وعماد يناظرهم ومبسوط عليهم
كانت ريم جالسه وتناظر ولا كأنه شي يخصها
همست لها ام بدر : قومي سلمي على عمك
ريم بتأفف : ضروري !!
ام بدر بحنان : يا بنتي ما يصير الكل ينتظر لك الزله
قومي سلمي
كانت ريم ودها تسلم
بس لفت نظرها ابوها وجدها وفيصل يناظرونها
وعيونهم تبغى تاكلها لانها ما سلمت على عماد
ريم شافت البنات كملوا سلام وقفت ببطئ
وتوجهت لجهة عماد واستغربت
نظرات عماد لها يناظرها باشمئزاز
اقتربت منه وقبل ما تمد يدها سألها بقرف ؛ انت ريم ؟!!
انقهرت ريم منه وناظرته بتعالي ومدت يدها وسلمت برؤوس اصابعها
وبعدها سحبت يدها ومسحت يدها بمنديل
وكأنها قرفانه
ورجعت مكانها ولا كأنها عملت شي
انقهر عماد من تصرفها
ورجع وهو مقهور منها
ناظرها بحقد وللي قهره ماسكه الجوال وتطقطق فيه ولا كأنه حد موجود ما تحترم الموجودين
سكت وما قال شي
وصاروا يتكلمون والجده جالسه جنب عماد
وماسكه بيده خايفه يكون حلم وتسأل عماد عن حاله واحواله
والكل فرحانين بوجوده
الا ريم مو مهتمه ابد
بس كانت تسترق النظر لخالد وهو معطيها
طاف ولا كأنها موجوده
صقر ابتسم وناظر الشباب : اقول وش رايكم تطلعون خلي عمي يشوف البنات
سليمان : بعدين يشوفهم
فيصل : يالله يا شباب فارقوا المكان
نواف ابتسم : يالله يا شباب نطلع بكرامتنا احسن
ما يطردونا
ريم او ما سمعت كلمته رفعت راسها وناظرت نواف
وحست انه يقصدها انها مطروده
مع انه نواف قال الكلمه بدون
قصد
بس ريم صارت تحسس من هذي الكلمه
طلعوا الشباب وريم عيونها بالجوال
بعد ما طلعوا الشباب
فكوا البنات نقابهم واقتربوا من عمهم عماد
كانت ريم تناظرهم بملل
بس عقدت حواجبها لما سمعت عماد
يقول وهو يناظر نايف : ما لقيت تتزوج الا من ذي
العيله الفاسده
واشر على ريم
نايف طالع عماد : كل شي نصيب
انقهرت ريم من رده ليه ما يدافع عنها
ويقول هذي بنت البكر ما اسمح لك
ريم خط احمر ما اسمح لاحد يتجاوزه
ليه ما يعاملها مثل ما خالد يعامل عياله
اخذت نفس ما رح تنتظر حد يدافع عنها
هي رح تاخذ حقها بيدها وما رح تسمح لاحد
يكسرها طالعت عماد بحده : دامها هالعيله فاسده
ليه ذبحت نفسك علشان تتزوج بنتهم
بس تدري والله انك خش رجال
يهج ويقطع اهله علشان بنت
وبسخريه
ما توقعتك كذا يالعاشق الولهان
الجد بعصبية : ريم
ام بدر همست لها : خلاص يا ريم اسكتي
نايف بحده : حطي لسانك بحلقك احسن لك
اصلا حنا ما يشرفنا انه يتزوج من اهل امك
لانهم حثاله
ناظرته ريم وهي رافعه حاجب : دامهم حثاله
ليه تتزوج ساره ودك تقول انتقام
ليه جبتوني على هذي الدنيا والا ذا من باب الانتقام ؟؟
عماد بحده : تراك ملسونه ما ادري كيف زوجتوها
لخالد والا المفروض ترموها على اهل امها خلهم يبلشون فيها
الظاهر انها ماخذه اخلاق خالاتها الله لا يبلانا ويستر علينا
ريم ببرود ظاهري : قول كذا لانهم رفضوك
وحركت حواجبها
وقف نايف بحده : قومي انقلعي من هنا
والله ما تجلسين هنا انقلعي على غرفتك
وحسابك بعدين على طول لسانك وعلى سالفه خالد
يصير خير
الجد : خلاص يا نايف وانت يا ريم خلاص اسكتي
واحترمي للي اكبر منك
وقفت ريم بغرور ورفعت حاجب وهي تناظر عماد : تراها غاده تزوجت زمان وعندها عيال
اذا تبغى تخطب بنتها علشان تتذكر حبك الاولي
بس اكيد رح يرفضوك لانك مو من مقام
اهل امي وما ينزلون مستواهم لواحد مراهق
قاطعها صرخت صقر : ريم بعدين معك ؟؟؟
طالعت ريم صقر باستهزاء : انتبه لا يطق لك
عرق وانت شاد على نفسك
هدي اعصابك
وسحبت نفسها وطلعت بهدوء
عماد بقهر : عاجبك كلام بنتك يا نايف ؟؟
نايف باحراج من اخوه : امسحها بوجهي
الجده مسكت يد عماد بمحبه : لا تهتم لها
هذي من صغرها ملسونه وما تحترم الاكبر
منها
بس كيف عرفتها ؟؟
زفر بضيق عماد : ابوي اعطاني كل اخباركم
ولما شفتها توقعت انها ريم تشبه
خالاتها
الجد بابتسامة : بالعكس احس انها تشبهك انت
يمكن لون عيونها مثل اهل امها
نايف : صحيح احسها يا عماد احيانا تشبهك كثير
وخاصه لما تغمض عيونها
فيصل : علشان كذا طالعه مزيونة مثلك يا عماد
عفس عماد ملامحه باشمئزاز : انا هذي تشبهني
حرام عليكم
والله ابغى اروح اعمل عمليات تجميل اغير شكلي
الجده بابتسامة : لا تحكم على البنت من الظاهر
تراها حبوبه وانا احب اجلس معها والله
انها تونس الواحد بسوالفها
بس مشكلتها ظروفها خلتها كذا
وحنا السبب
قاطعها نايف : خلاص يمه حنا مبسوطين برجوع
عماد
مو وقت تحليل شخصيات
عماد بكره : يبه الله يخليك ما ابغى اشوفها
بالبيت هالريم
الجد بتردد ما يبغى يخسر ابنه : بس انت تعرف
انه خالد وده يطلقها
عماد : ليه ما تسكن عند ابوها ؟؟
رجاء يبه مكان فيه ريم انا ما ابغى اسكنه
اختار انا او هي
صقر باعتراض : بس يا عماد ريم ما عملت لك
شي حتى تقول كذا
تراني ما ارضى عليها
الجد بهدوء : خلاص يا صقر
وبعدها طالع الجد نايف : خذ بنتك عندك
من اليوم
صقر بقهر : بس يبه
قاطعه الجد : وحطبه
لا تتدخل فاهم
وناظر عماد : كذا ارتحت ؟؟
عماد ابتسم وهز راسه
كانت ريم واقفه خلف باب المجلس
كتمت عبرتها وطلعت من المكان
تحس الدنيا ضايقه فيها وين تروح
نفسها تختفي عن وجه الارض
وين تروح
مسحت دمعه نزلت غصب عنها
توجهت لغرفتها
وقررت تطلع بكرامتها
بس ما تدري وين تروح
تروح عند بيت ابوها
عضت على شفتها بعجز
يمكن بعد كم يوم يعترض عماد على وجودها
ويطردها ابوها
فكرت تطلع بكرامتها رح تترك المكان
وتروح لمكان ما حد يطردها منه
بس وين ؟؟؟؟؟
رجعوا الشباب وجلسوا بالمجلس
وكان يعم المكان الفرح والسرور
بعد مرور ساعات
وقف نايف : انا طالع انادي ريم علشان
تيجي معي
وتحاشى انه يناظر خالد
للي اغلب المجلس ناظر خالد
بس خالد طنش النظرات
طلع نايف من المجلس
سلطان بمحاوله اخيره : يا خالد انت الكبير وهي الصغيره
بعدها جاهله تحملها وعلمها الصح من الغلط
عماد بكره : والله حرام عليكم تظلمونه فيها
ليه خلصوا البنات حتى يتزوج ريم
طالع خالد نصيحه لا ترجعها هذي البنت نفس
اخوالها وانا اعرفهم اكثر شي
ناس خبيثين والحقد بقلبهم
طلقها وانت الربحان
صقر بقهر : عماد بدل ما تصلح بينهم !!
خالد ببرود : يا جماعه لا تتناقرون على موضوع بالنسبه لي منتهي
خلاص قفلوا السيره وبعد الولاده ارسل لها ورقه الطلاق
وانتهينا
سلطان بعصبية : يا برودك يا شيخ وانتهينا !!
بذي السهوله حرام عليك بنت بعدها صغيره
تصير مطلقه ومعها بزر
دمرتها ودمرت حياتها بعدها صغيره جاهل
وبهذا العمر
يطلق عليها مطلقه ومن وين من ابن عمها
حتى لو غلطت بحقك
ما توصل للطلاق عاقبها بس مو بالطريقه
ذي
زفر بضيق ومسح دمعه نزلت من عينه غصب
عنه وبصوت مخنوق : يالله يا ام بدر
عم الصمت المكان خلال دقايق
قطع الصمت دخول نايف للي ملامحه مخطوفه
الجد باستغراب طالع نايف: وش فيك ؟؟
نايف بشحوب : يبه ممكن شوي تيجي معي
الجد بخوف : وش فيه ؟؟ ريم صار لها شي ؟؟!!
نايف وملامحه باهته : تعال يبه انت وابو سليمان
وصقر وسلطان
قاطعه فيصل : وش فيه ؟؟؟
طلع نايف بدون ما يرد
طلع خلفه الجد وفيصل وابو سليمان وسلطان وصقر
دخلوا المكتب خلف نايف
الجد والخوف بقلبه : وش فيه تراك خرعتني ؟؟؟
نايف بهدوء : ريم مو موجوده
عم الصمت بالمكان لدقايق
ابو سليمان : تمزح معنا ؟؟ !!
نايف : وقت المزح الحين دورتها بكل البيت هنا وسألت الخدامه قالت انها
شافت ريم وهي طالعه
سلطان زفر بضيق : كله منكم ظلمتم هالبنت وضيقتوا الدنيا عليها
صقر بقهر : كله علشان ترضون عمادوووووو
وين نلقاها الحين وين ؟؟؟
نايف بقهر : صقر لا تلقي فوق راسي محاضرات ترى راسي مصدع
فيصل بضيق: الحين خلينا ندورها يمكن في بيتك
يا نايف او في بيتي ما تضمن
صقر : يمكن راحت عند امها
الجد : كل شي جايز الحين ندورها
وبعدين نشوف وش للي رح يصير
الجده باستغراب : وش فيهم تأخروا وما رجعوا ؟؟
هيفاء وهي تعلك : الله اعلم هالريم وش عامله
مشكله وقاعدين يحلونها
الجده لوت بوزها : خفي عالبنت يا هيفاء
خلاص كنت حاقده عليها علشان اخوك
وهذا اخوك رجع
وش تبغين بالبنت اتركيها بحالها
هيفاء مو عاجبها كلام امها : ناسيه انها بنت ساره
للي راقصتكم مراقصه
الجده : قلتيها بعظمه لسانك ساره وريم ما لها دخل
عماد : لا والله يمه نسيتي كادت المراه ان تلد
اباها او اخاها
اكيد طالعه لاهل سالم
ريان بغرور : بالعكس احسها نفس اخلاقك يا عمه
وخاصه لسانها
بس الفرق بينكم الشكل
هيفاء بعصبية : انت ما تحترم الاكبر منك
ما ادري على وش شايف نفسك !!
دايما تدافع عن هالملسونه هذا هي رح تتطلق
بعد الطلاق روح اخطبها
ريان بغرور : لي الشرف اناسب حفيده سالم
الجده بعصبية : انتم ما تستحون البنت على ذمه هذا
الرجال وتقولون هذا الكلام
وناظرت الجده خالد بعصبية : عاجبك هذا الكلام ؟؟؟؟
كان خالد علامات الضيق واضحه على ملامحه
وقبل ما يرد
قاطعهم دخول الجد والاعمام
وملامحهم ما تبشر بخير
الجده وقلبها قارصها : وش فيه ؟؟
جلس الجد ومسح وجه بعب والقى القنبله : ريم الجده بخوف : وش فيها ؟؟
صقر بعصبية : علشان يرضى عمادووووو
تركت البيت وهجت من المكان كله
عماد باستغراب : هجت وين ؟؟؟
سلطان بقهر : ما ندري
نواف : طيب يمكن رجعت لبيت عمي نايف
فيصل بضيق : دورنا بكل مكان هنا ما لها اثر
حتى الشغاله شافتها طالعه
نايف بقهر : الله ياخذها ويريحني منها
من لما شفتها وما جاتني غير المشاكل
وش هالفضيحه هذي
وشد على قبضه يده بقهر
عماد : والحل الحين ؟؟
وقف ريان ببرود : ضيعتوها والحين جايين تدورون عليها
انا لو مكانها زمان هجيت من عندكم
وبعدها طلع
الجده : ابنك هذا يا سلطان لسانه طويل
سلطان بدون نفس : الحين خلينا بريم واتركي
ريان على جنب
هيفاء : شوفوها عند امها ؟؟
فيصل بقهر : ودك نتصل فيهم ونسألهم ريم عندكم
ناقصنا فضايح
بدر : طيب اتصلتم على جوالها ؟؟
صقر بضجر : مقفل
هيفاء : والحل ؟؟ الوقت الحين متأخر وين انقلعت
؟؟؟
سامر : يا جماعه الخير اكيد عند اهل امها راحت
سامي : بلغوا الشرطه
فيصل بعصبية : اسكت ناقصنا فضايح
الجد بحزم يناظر الشباب : اطلعوا دوروا عليها
يمكن تلاقوها
وبعصبيه يالله وش تتنتظرون
طلعوا الشباب بهدوء
صقر بعصبية يناظر خالد : تراها على ذمتك بعدها
قوم شوف وين انقلعت
خالد بحده : تعال اعطيني كم طراق
ناظره صقر بقهر وطلع
نواف بقهر : وين ندور عليها اففف هالريم
دايما عامله مشاكل
سليمان : تذكر يوم العيد لما هربت وخلونا
نطلع ندور عليها
نواف : انزل عند هذا الكوفي خلينا نروق
ونغير جو
سليمان : والله انك صادق انزل انزل
——————-
يتبع ……
لقراءة الفصل السادس والستون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك رد

error: Content is protected !!