Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل التاسع والستون 69 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل التاسع والستون 69 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل التاسع والستون 69 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل التاسع والستون 69 كامل  

خالد بهدوء وهو يتحاول يتحكم باعصابه : ريم ارجعي على الغرفه
عماد : اتوقع ما لك كلمه عليها دامك ناوي تطلقها
وفوق هذا طاردها
خالد بحده : متى ما طلقتها وقتها قول ما لك كلمه
عليها بس دامها على ذمتي كلمتي للي تمشي عليها
بعد ما تولد واطلقها وقتها اعمل للي ودك
اياه بس الحين لا
وبحده : ريم ارجعي على غرفتك بسرعه
ناظرته ريم بتردد وسحبت يدها من عماد
وطالعت خالد ببرود : ما رح ارجع للغرفه
واعلى ما بخيلك اركب وكتفت يدينها
خالد وهو يحاول يتحكم بأعصابه: وقسم بالله
رح تندمين
وخلي عمي وقتها ينفعك
عماد بمرح يلطف الجو : ايوه ورجيه العين الحمراء هههههههه
خالد ناظر عماد بقهر مو وقت تنكيته
طنشت ريم كلام عماد وناظرته بابتسامة : تأخرنا مسك عماد بيدها ونزل عن الدرج بهدوء
وتجاوز هو وريم خالد للي كان يناظرهم بحده
يعد ما طلعوا قبض خالد كفه اليمين وضربه
بكفه اليسار بقهر : شفت عمي مكبر راسها
زياده
صقر ابتسم : والله ابغى اصورك واخيرا
الرجل الجليدي عصب هههههههه
خالد بدون نفس والقهر على ملامحه : مو وقت سخافتك يا صقر
صقر بابتسامة : هي تراني عمك والا ناسي
اقول امشي قدامي تأخرنا
طلع خالد مع صقر بهدوء وداخله بركان
**
**
**
**
مر يومين على الموقف للي جمع ريم بخالد
جالسه بالصاله الخارجيه مع جدها وجدتها
وحاطه يدها تحت خدها
ناظرت زوجه عماد للي طلعت على جناحها
حرمه سنعه مع انها اجنبيه الا انها قايمه بعماد
وحامليته على كفوف الراحه كل شوي تجيب له عصير او قهوه او شاي او حلويات
حتى وقت الغداء ما تنتظر منه يحط قدامها هي
تحط قدامه وقدام ابنها
وتهتم بأكلهم الاثنين
وتحترم الجد والجده بشكل كبير
تحس بتقصير تجاه خالد لو عاملته كذا كان
ما صار للي صار
بس هي بلسانها استفزته وطلعت خسرانه
ما حصلت بيت وخسرت زوجها
تنهدت بصوت عالي
الجده طالعتها وهي رافعه حاجب : علامك تتنهدين ؟؟
الجد بقهر : خلك قاعده هنا وزوجك غضبان عليك
اننت ما تعرفين انه الحرمه اذا نامت وزوجها غضبان عليها طول الليل الملائكه تلعنها
وللي تطلع من بيت زوجها بدون اذنه تلعنها الملائكة
ناظرته ريم وبنفسها يا ليل ابو لمبه : طيب هو للي طردني مو انا للي طلعت من البيت بكيفي
الجد بحده : من سواد وجهك طردك
ودك تقنعيني كنت جالسه ومؤدبه ومن الباب للطاق طردك ؟؟
لولا انك سودتي عيشته كان ما طردك
دخل نايف على كلامهم ودخل بالموضوع : وبعدين مو كل مشكله تصير بين زوجين على طول الحل الطلاق
كل زوجين تصير بينهم مشاكل
طالعته ريم بنبره سخريه : وليه طلقت ساره ؟؟ وكتفت يدينها وهي تناظره ومصغره عيونها
نايف بهدوء : هذي سالفه ما لها دخل
ريم بسخريه : ليه ما لها دخل ؟؟؟
وش تفرق يعني ؟؟
الجد بقهر : ترى بنتك هذي رح ترفع لي الضغط بعنادها هذا
ريم بحده طالعت جدها : مو بنته
الجده طالعتها : بنته وغصب عنك رضيتي او ما رضيتي غصب عنك رح يبقى اسمك تحت اسمه وتبقين بنته
ريم بقهر تحس ما يستحق يكون ابوها
عمره ما حسسها بالابوه
مثل ما جعلها نكره بحياته رح تخليه نكره بحياتها
هو وساره طالعت جدتها بحده : تخسون اكون بنته
نايف بحده : عدلي لسانك وغصب عنك رح تبقين بنتي
ريم بقهر وحده : انا مو بنتك تفهم ولا بيوم رح
اكون بنتك ولو يطلع بيدي كان شطبت اسمي من عيلتكم الخايسه
الجد بحزم : ريم حطي لسانك بحلقك
لك الشرف تنتسبين لعيلتنا ونايف رح يبقى ابوك غصب عنك
قاطعته ريم بقهر : مو ابوي انا ما يشرف…
قاطعها نايف بكف على خدها
حطت ريم كتلقائيه يدها على خدها وبصوت مقهور : هذا الشاطر فيه شغل طراق
مسكها نايف من معصمها وهو معصب : وقسم بالله لتندمين على طول لسانك
ودواك عندي
وسحبها خارج البيت وريم تحاول تفلت يدها منه متجاهل نداء ابوه
وصل لباب بيت فيصل طلعت له الشغاله وطلب منها
تنادي خالد
وريم تحاول تسحب يدها منه : اتركني
بعد دقايق طلع خالد واستغرب من وجود نايف وبهدوء
: تفضل يا عمي
نايف شاد على يد ريم : تسلم بس مستعجل
جيتك بطلب واتمنى ما تردني يا ولد اخوي وقول تم
ناظره خالد وحس كأنه عرف الطلب ضاق صدره
وما يقدر يقول لعمه لا وهو في بيته وبتردد : تم يا عمي
نايف يحاول يهدي اعصابه : ارجع ريم وما تطلقها
طالع خالد عمه وحس صدره ضاق ما يبغى يرجعها ومصمم على الطلاق بس الحين تغير
كل مخططاته
خالد طالع عمه مضطر يلبي طلبه : خلاص يا عمي اليوم المغرب نيجي انا وابوي واخواني ونرجعها
وما لك الا للي يسر بالك
نايف بقهر من ريم : خذها من الحين وان طولت لسانها بس اتصل وانا اتصرف معها
خالد يقاطعه ما عجبه طريقه عمه انه يرجعها كذا : والله يا عمي انا طردتها وانا ارجعها
بنفسي ما اقبل ترجع كذا
قاطعته ريم وهي تحاول تسحب يدها من نايف : اتركني
ما رح ارجع له لو تقطوني ما رح ارجع
وانت
ناظرت خالد
خلي الاخلاق والاحترام والواجبات لك ما رح ارجع لك
خلاص قرفتك وقرفت اهلك وعيالك
ما اطيق اشوف رقعة وجهك
انسان بارد تافه
نايف بعصبية : ريم
وقسم بالله كلمه زياده
ريم بعناد ؛وش تبغى تعمل ؟؟
انا ما اخاف منك ولا من احد
ومو خروف تجرني وترجعني على هذا
واشرت على خالد بقرف
طالعها خالد وشاف احمرار خفيف على خدها
زفر بضيق وتضايق من كلامها واسلوبها
وقدام ابوها ما احترمته وتشتمه ويبغونه يرجعها
ريم بعناد : اتركني انا راجع على بيت جدي مستحيل اجلس عنده
دقيقه
لا تفكر اسكت لكم
وطالعت نايف بحده : ريم للي كانت بالابتدائي
رح ترجع
رفع نايف يده يضربها بس كان خالد اقرب ومسك يد
عمه وبهدوء : امسحها بوجهي يا عمي
وسحب ريم من يد نايف بهدوء
نفضت ريم يدها من يد خالد بقرف : لا تمسكني فاهم
زفر خالد بضيق وهو يحاول يكتم اعصابه
نايف وهو يشد على اسنانه : ريم انقلعي ادخلي داخل لا تخليني ارتكب فيك جريمه
ريم بعناد وهي تتخصر : مو داخله ولا رح ارجع له
وتعال ارتكب جريمه علشان يرمونك بالسجن طول حياتك
وتعرف معاناه السجناء
وبعدين
اذا انتم ما عندكم كرامه
هذا شي راجع لكم
اما انا فكرامتي فوق كل شي وما اسمح لاحد
يهين كرامتي
نايف بأمر : ادخلي مع زوجك وبلا كلام فاضي
ريم بحده وقفت وناظرت نايف : ما يخصك
وما رح ارجع له اقول لك حمار تقول احلبه
مو راجعه
وطالعت خالد باستعلاء : وانت الله يسهل عليك ادخل داخل
وصل الجد ومعه صقر وعماد وسمعوا بعض كلامها
الجد بهدوء : يا جماعه الخير خلينا نحل الموضوع
ريم ارجعي لزوجك وحطي لسانك بحلقك وكل زوجين تصير بينهم مشاكل
وحتى لو غلط عليك خالد تحمليه علشان
للي في بطنك
ريم بقهر : مو راجعه لو تقطعوني ما رح ارجع له
وطالعت خالد : وانت ليه واقف مثل الصنم
قاطعها فيصل بحده : ريم احترمي نفسك
ما اسمح لك
ريم بسخريه : تدري نسيت اطلب الاذن منك واشوف تسمح لي والا ما تسمح
وبحده انا ما اسمح لكم تجروني وكأني خروف
مو على كيفكم تمشوني
طالعت الجد بقهر : ترضاها تنطرد من بيت
وصاحب البيت يدفعك بقرف علشان تطلع من البيت
وكأنه خايف تنجس المكان
فوق هذا يطرك قدام الكل
وبقهر ترضاها تدخل بيته بس مجرد تدخل
مو ترجع تعيش في بيته
بالله عليك ترضاها ؟؟؟
ناظرها الجد بتردد : ما ارضاها بس يمكن انت غلطتي عليه
قاطعته ريم بقهر : ما غلطت عليه طالبت بحقي
ابغى بيت مستقل
خالد ببرود وهو يتكتف : وطالبتي حقك بكل ادب واحترام ؟؟
ريم طالعت جدها : تدري ليه طردني لاني
طلبت منه يطلع عياله من الجناح
وش فيها لو كان لهم غرف مستقله مثل نوف واحمد
هذا هم مو مع عمي فيصل بنفس الجناح
وش صاير على احمد ونوف نقصهم يد والا رجل
خالد ببرود طالعها : لا يكثر كلامك لانه في فرق
نوف واحمد في بيتهم واخوانهم حولهم
اما عيالي احسبوا يا جماعه باكر رح ريم تولد
اكيد رح يحز في بالهم انه اخوهم عندنا بالجناح
وهم بالخارج
ان ابغى عيالي بنفس المكان نجلس بالصاله
مع بعض اعيشهم
بجو اسري مستحيل انبذهم علشان حضرتك
او احسسهم بالنقص
لا رح يبقون تحت عيني اراعيهم وما اخلي حد
يكسر خاطرهم
لو بكلمه او نظره ذول عيالي البكر
اغلى شي عندي بحياتي بعد امي وابوي
ما رح اسمح لكم تبعدينهم عني تفهمين
طالعت ريم نايف للي ماسك يدها
ناظرته ريم بانكسار ونظراتها تحكي له
شوف شوف الفرق بينك وبينه
ما يرضى على عياله لو بكلمه حد يجرحهم
ما يرضى على عياله وما يرضى يبعدون عنه
ناظرته بعيون كسيره ليه ما كنت لي مثل خالد
لعياله
نايف ناظرها وكانه كلام خالد صحاه من غفلته
للي كان فيها
هذي بنته البكر شتتها ضربها وجرحها
ونبذها
خالد عياله رافض ينقلهم لغرف جنب جناحه
وهو وش يقول للي نفاها
وسجنها لوحدها حرمها من كل شي علشان اعذار
واوهام ما تدخل العقل
كيف اطلب منها تحترمني وتبرني
وانا عقيتها من طفولتها
ليه ما عوضتها عن فقدان ساره
للي تركتها
صار يقارن طفولة عيال خالد وطفوله ريم
فرق شاسع
عيال خالد دايما مبسوطين وما تحسهم فاقدين الام
ريم مع انه امها عايشه بس تحسها مكسوره
وقوتها ولسانها الطويل
مجرد قناع تغطي على ضعفها وانكسارها
هذي بكره ليه يرجعها لزوجها ويهينها بالطريقه
هذي
كيف قبل على اغلى عياله يعمل فيها كذا
غمض عيونه وفتحهم
ونلظر ريم بندم
مسك يدها الثانيه واقترب من اذنها وهمس : انا اسف
يا ابنتي
حضنها بقوه وكأنه الحين صحي من سبات ظلمه
وهجره لريم
حضنته ريم للي كانت تنتظر هذا الحضن من زمان وبصوت هامس : جيت متأخر بعد ما صرت اكره شخص على قلبي مستحيل انسى
كل شي بثواني
ظلمتني انت وساره بدون ذنب اقترفته حرمتوني
من طفولتي
شتتوني هنا وهناك وصرت على الهامش بهذي الحياه
نايف بنفس الهمس : الشيطان اعماني والانتقام
مستحيل اتركك بعد اليوم يا غلاي
اطلبي وانا انفذ الحين
ريم بنفس الهمس : ما ابغى ارجع له
ابعدها عن حضنه وباس راسها
وبعدها اخذ نفس وطالع الموجودين وحس بصعوبة انه يتراجع عن
كلامه بس مستحيل يخذلها هاذي المره
مستحيل
طالع خالد : السموحه منك يا ولد اخوي
وطلبي يا خالد انساه
وبنتي في بيتي
اذا تبغاها رح تعال اطلبها من بيتي اذا وافقت اما اذا رفضت
انتظرك ترسل ورقتها بعد الولاده
فيصل بضيق طالع نايف : انت تستهبل ؟؟
مرجعها والحين هونت
نايف بهدوء : تشاجرت مع ريم على سالفه
واستفزتني
وتصرفت بتهور
وحك راسه باحراج من هذا الموقف
الجد بحزم : حنا ما نلعب يا نايف والرجال ما تتراجع في كلمتها
خلاص اعتبر بنتك رجعت وما في تراجع واتحمل
نتائج تصرفاتك
نايف : يبه الله يسعدك ما في حد غريب حتى تقول كلمتك …
قاطعه الجد بعصبية : وحطبه
هو لعب بزران
البنت ما لها الا بيت زوجها
والحين ترجع على بيت زوجها
ريم بهدوء : ما رح ارجع
عماد بهدوء : يبه الله يسعدك ما تنغصب نفس على نفس
فيصل بحزم : عماد خليك على جنب ولا تتدخل
وتكبر راسها
طالع عماد فيصل وبعدها سحب ريم بعيد
شوي عنهم
ومسك يدها بحنان : مو هينه قلبتي نايف بصفك وغمز لها وابتسم
صدقيني نايف بعظمه لسانه قال لي انك اغلى
وحده بعياله
بس ما يدري ليه لما يشوفك لازم يتطاقق معك
هذا من زود المحبه
ناظرته ريم كانت تبغى ترد قاطعها
عماد : خلي نايف على جنب وخلينا بعريس الغفله خالد
وطالعها بجديه اذا ما تبغين ترجعين له الحين ارجعك معي للبيت
بس انا ابغى تفكرين بعقلك بدون ما تحكمي عواطفك
فكري بالجنين يطلع على الدنيا وامه وابوه وكل واحد بجهة
شوفي حطي في بالك انك بعدك صغيره وما اضمن
ابوك او ابوي يزوجونك بعد كم سنه
وقتها وش مصير ابنك او بنتك اكيد رح يعيش عند
زوجه اب وقتها تضمنين كيف يعاملوه ؟؟
فكري بعقلك واعطيني الجواب وانا مستعد
انفذه لك
ناظرته ريم بحيره وتذكرت طفولتها
ما تبغى ابنها يعيش مثلها ما تبغى
غمضت عيونها ونزلت دمعه من عيونها
مسح دمعه عن خدها
عماد بحنان : انت خبرتيني من قبل انك ما تكرهين
خالد بالعكس
ريم احمرت خدودها : خلاص اسكت انت ما تنسى
كانت زلت لسان
عماد ابتسم : انت باسلوبك الحلو تقدرين تجذبين زوجك
اما طول اللسان والشتم تنفره منك
ريم بحيره : رح ارجع له
وبداخلها متردده كيف تقابله بعد ما مسحت فيه
الارض
عضت شفتها بندم مو قصدها تشتمه بس طريقه نايف
طلعتها من عقلها وخلتها تتكلم بدون وعي
ابتسم لها : مثل ما قلت لك حاولي تكوني زوجه مطيعة وان شاء
تزول المشاكل وخالد ما شاء الله عليه
لا تضيعينه من يدينك اتفقنا
هزت راسها
مسك يدها عماد وتوجه لعند ابوه واخوانه
وابتسم : وهذي العروس قبلت ترجع
ناظرها نايف بندم على تصرفه وكل تصرفاته
ابتسم الجد بعد كلام عماد : على بركه الله
طالع خالد ريم والضيق باين على ملامحه
بس ما علق كان ساكت
فيصل بابتسامة : تفضلوا خلينا نتقهوى
الجد براحه : يالله يعيال ندخل
قاطعته ريم : لحظه عندي شروط ما ارجع بذي الطريقه
فيصل بطول بال : وش شروطك ؟؟
ريم تبغى ترجع كرامتها : يجيب كل وجوه القبايل صلحه ويرجعني
الجد قاطعها : كلي تبن
ابن عمك ونجيب وجوه العشاير للفضايح
عماد يخفف ويحاول يرقع : يمكن قصدها يجيب اخواني وعيالهم ويرجعوها لا تنسوا انه هو للي طردها وهذا حقها
قبل ما يكمل عماد قاطعه الجد للي
معصب عالاخير : والله والله والله لترجعين الحين
وبدون شروط
ريم باعتراض : مو على كيفك
طالعها خالد بذهول من طول لسانها وعنادها
ما تسكت لاحد
وحتى نايف ما سكتت له للي اغلب الاعيال
يهابونه وهي ولا على بالها ترادد
والمشكلة تتشرط كأنه ميت عليها
تنهد بهدوء وهو يستغفر بصوت هامس
نايف بهدوء : خلاص يا ريم ادخلي والله لولا يمينه
كان ما رجعتك الحين بس تعرفين الاولى انه يبر
يمينه وما يحنث فيه
عماد ناظر خالد : لا تفكر انه ريم ما لها اهل وانه رميناها عليك
والله لولا يمين ابوي انها ما ترد الا اذا جيت وطلبت تردها بنفسك
واقترب من ريم وهمس لها : مشيها علشاني
دامك وافقتي ترجعين
فيصل بهدوء : كل الازواج تصير بينهم مشاكل
لا تعقدوها واسمعي كلمه زوجك وان شاء تتيسر
اموركم
طالعت ريم فيصل وما ردت
عماد ناظر ريم : اغراضك رح ارسلهم لك بعدين
ناظرته ريم بهدوء
زفر خالد بضيق : ادخلي داخل يا ريم
ما طالعته ريم و دخلت للداخل بهدوء
———————–
يتبع ……
لقراءة الفصل السبعون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك رد

error: Content is protected !!