Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل الرابع والثمنون 84 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل الرابع والثمنون 84 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل الرابع والثمنون 84 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل الرابع والثمنون 84 كامل  

كانت تمشي بلا هدف وقفت لما سمعت
صوت جدها من خلفها
نفسها تعرف وش سر الاهتمام فيها
مع انها متأكده إنه مثل الباقي ما يحبها : نعم
الجد وهو يلهث : وين رايحه ؟؟
ريم بهدوء : للمصلى ما بقى على المغرب وقت
الجد : لا تهتمي ترى نايف بس يتكلم كذا
البارحه رفض يرجع ساميا
قاطعته ريم ببرود : ما صار شيء حتى اهتم له
زفر الجد بضيق :
تعالي ارجعي للغرفه معي
طالعته ريم : انا رايحه للمصلى اصلي المغرب
وبعدها ارجع للبيت
الجد ترك يدها : خلاص بعد الصلاه امرك واخذك
من هنا
لا تطلعين من المصلى
ريم بهدوء : ان شاء الله
بعدها استأذنت وتوجهت للمصلى
رجعت ساميا والجده والبنات للبيت
توجه نايف لمكتب صقر يشوفوا وش رح يصير
على سالفه الحادث
دخل وجلس بعد ما رد السلام
ينتظرون ابو الرجال يدخل حتى يتفاهمون معه
كان الصمت يعم المكان
بعد دقائق دخل الرجال وسلم عليهم
وجلس
الجد برسميه : اطلب للي تبغاه وحنا مستعدين فيه
وانا مستعد اسفر ابنك للخارج واعالجه
الرجال بقهر : الاطباء هنا يقولون فرصه
انه يرجع يمشي على رجلينه
ضعيفه
ضيعتم مستقبل ولدي
كيف رح يشتغل ؟؟؟
الجد : انا مستعد اصرف له راتب شهري
رد الرجال بقهر : لنفرض صرفت له راتب
شهري
كيف تبغاني اشوف ولدي يناظر اخوانه متزوجين
وفاتحين بيوت كيف اقدر اتحمل اشوفه كذا
الجد : يتزوج وين المشكله كثير شباب ما يمشون
وتزوجوا
قاطعه الرجال ؛ ومين ترضى بواحد مشلول ؟؟؟
نايف : في بنات كثير يقبلون
الرجال طالع نايف : خليك قد كلمتك وانا خاطب بنتك
لولدي
سكت نايف للحظات وكلام الرجال الجمه
الرجال : ما رح اتنازل عن اي حق الا اذا زوجتوا
ولدي من وحده من بناتكم
صقر : بس نايف ما عنده بنات كبار بناته صغار
الرجال : نملك وننتظرها حتى تكبر
الجد طالع الرجال : خلاص توكل على الله وان شاء
الله ما يصير الا كل خير
وابنك رح يتزوج ويفتح بيت ويمشي على رجلينه
مثل اول واحسن
وهذا وعد مني
وما رح نتركه ورح نوقف معه لاخر لحظه
ارتاح الرجال لكلام الجد ووقف : خلاص اتفقنا
وتبادلوا الارقام
وبعدها طلع الرجال
صقر بعصبية : يبه تتكلم من جدك تبغى تزوجه لوحده من بنات نايف ؟؟
الجد بهدوء : ما فيها شيء رجال سمعتهم
طيبه بالبلد والعروس جاهزه
فيصل : واي وحده رح تزوجه
سلمى مخطوبه
الجد : ما في غيرها ريم
صقر : من جدك تتكلم تزوج ريم لواحد مشلول
وش ذنبها تحملها غلطة نايف
نايف طالع ابوه للي غمز له وتكلم بهدوء : نايف
ما رح يردني وانا خطبت ريم لهذا الرجال
واكيد يا نايف ما رح تردني والا عندك كلام غير هذا
نايف زفر بضيق : وانا ما رح اردك انت فصل وحنا نلبس
وبعدين ناس طيبين واحسن من السكير
للي كانت تبغى تتزوجه
الجد : خلاص اليوم بلغ ريم بالخطوبه
صقر : وليه ما تكون لينا ؟؟
الجد : لا لينا ما تطلع من عيال عمها
سلطان كان يناظر وساكت وهو يتذكر لما ابوه
عصب عليه لانه خطب ريم لعبود
وقتها عصب على الاخير لانه ما يبغى يزوج ريم
لواحد من عيالنا
يبغى يزوجها غريبه يحس بالقهر
ما يقدر يعمل شيء لانه مو ولي امرها
وبنفس الوقت يحز في باله ريم تنظلم
وهو قاعد يناظر
صقر وقف بقهر : وليه يعني ؟؟
وش فرقت ريم عن لينا ؟؟؟
الجد وقف بحزم : تفرق كثير
نايف طالع صقر : رجاء لا تتدخل
ازوج بنتي ما ازوجها هذا شيء راجع
لي وما حد له دخل فيه فاهم
الحين عرفت وش سبب اهتمام الشايب لي
يبغاني كبش الفداء
بس حامض على بوزهم مو انا للي يغصبوني على الزواج
لذي الدرجه بايعني نايف
يزوجني بذي الطريقه
للصدفه طلعت من المصلى بعد ما تأخر الشايب
قررت اعمل جوله بالمستشفى
قررت اروح لمكتب صقر حتى يرجعني للبيت
سألت عن مكتبه وتوجهت
بهدوء وكانت صدمه كبيره بعد
ما سمعت كلامهم ما توقعت نايف لذي الدرجه
توصل فيه
عضت على شفتها بقهر
رجعت للمصلى وعقلها مشتت مو مستقره على
فكره وحده
جلست بالزاويه وحطت راسها على ركبها
ما تبغى تتزوج ومستحيل تقبل بالزواج
يا ليت تعرف حد تروح له وتهرب من نايف
بس ما في احد
حتى اهل امها تتوقع ما رح يستقبلونها بأمر من ابو سعد بعد ما عمل انتقامه
وحتى لو استقبلوها ما تبغى تكون قريبه من سيف
ليلى : سمعت ريم خطبت
سندس : خبرتني خالتي
بس والله حرام يزوجها ابوها كذا
رولا : خالد يقول الشاب مهندس معماري
سديم : وش الفائده اذا كان ما يمشي
روان : يمكن يتعالج
سديم : ويمكن ما ينفع العلاج
سندس : بس من عائله معروفه
رغد : وش فائدة المال والجاه والوظيفه وهو
اللهم اعفنا واعف عنا
رولا : خالد تضايق حيل يقول حرام عليهم
ليلى بنغزه : خليه يتزوجها خالد
قاطعتها رولا بحده : ما حد طلب رأيك
ليلى : الحق علي ادور حل
سديم تهدي الوضع لانها تعرف
رولا وسندس وليلى يغارون من بعض : خلاص اسكتي انت وهي
رولا بدلع : اصلا خالد ما يبدلني بكنوز العالم كلها
يقول لي جمال واخلاق وعيال
سندس بقهر ؛ وش تقصدين انه عندك عيال
وانا ما عندي
رولا : انا اتكلم مع ليلى وش حشرك انت ؟؟!!
ليلى : تراك ناافشه ريشك على الفاضي
رولا : ما يهمني رأيك
دخلت ام خالد : بعدين معك انت وهي
دائما تتناقرن
المهم لا تطلعون الشباب بالصاله الخارجيه جالسين
وصوتكم لا يطلع
سديم : ان شاء الله يمه
خالد : متى رح يجون الرجال باكر ؟؟
صقر بدون نفس : بعد العشاء
خالد طالع جده : جدي حرام
قاطعه الجد بحزم : الموضوع منتهي
باكر يخطبها رسمي وبعدها يسافر للخارج للعلاج
ريان باستغراب : والبنت موافقه ؟؟؟
الجد : وليه ترفض احس من السكير للي كانت
تبغى تتزوجه
سليمان كان ساكت صحيح ما يحب ريم
بس بنفس الوقت ما عجبه اسلوب عمه
وجده وقرر يلحق نواف للاستراحه
استأذن وطلع
فيصل : يبه انا اقول انكم استعجلتم
الجد : الرجال في احتمال كبير يرجع مثل اول و احسن
وين المشكله ؟؟؟
سلطان بقهر : ليه اخترتم ريم ؟؟
ليه مو سديم والا رغد
الجد : للي عمل الحادث ابوها وهي اولى من بنات عمها
وبعدين ما رح نزوجها الا لما يرجع يمشي مثل اول
بس مجرد خطوبه
صقر : صحيح انه نايف السبب بس مو مجبورين تزوجونه خلاص انتم تكفلتم بعلاجه
الجد : رجال ما ينرد
وقفلوا السيره خلاص
**
**
**
**
**
**
**
**
مو قادرة تنام عقلها مشوش من لما رجعت
من المستشفى وتحس نفسها بدوامه
فتحت اللاب تطقطق عليه
ما بقى الا كم خطوه وتنفذ مخططها
بس عقلها مشغول بعريس الغفله
تحس بالحزن عليه
سمعت خطواته داخل الغرفه
قفلت الصفحات للي فاتحتها بسرعه
جلس على السرير : طالعيني اشوف
حطت اللاب على جنب وناظرته بهدوء
وهي عارفه وش يبغى منها
ريم تكلمت قبله بهدوء : من الحين اقول لك
مو موافقه
طالعني وهو متفاجئ : ابوي كلمك ؟؟
ردت بهدوء : لا ما حد كلمني
بس عرفت بالسالفه تبغى تزوجني للرجال للي
دهسته
خذها مني على بلاطه
مستحيل
اعتقد هذا الامر خاص بي وانا اقرر حياتي ومستقبلي
نايف باستهزاء : ما جيت اخذ رأيك بس جيت
اعطيك خبر
ورح تزوجينه غصب عنك
ريم بهدوء : لما يسألني الشيخ رح ارفض
ما في قوه تجبرني اوافق
وقف نايف وابتسم بسخريه : احلمي على قدك يا حلوه
رح تتزوجينه غصب عنك
طالعها وطلع
توجه لمكتبه وهو يحس باختناق
بعد ما شاف وجهها كيف ذبلان
يحس بتأنيب الضمير ما يدري كيف تركها
ثلاث ايام بدون اكل
ضرب على الطاوله بقوه ما يتذكر انه قفل الباب
عليها بالمفتاح ما يتذكر
فتح بعض ابحاث قدامه وجلس يدقق فيها
بعد الفطور جلس بالصالة الخارجيه
مع زوجته بروقان
الجده : اي ساعه رح يجون الجماعه ؟؟
ابتسم الجد بغموض : بعد المغرب
الجده بتحقيق : هنا والا في بيت نايف ؟؟
رد بعد ما حط الفنجان امامه : في بيت نايف
صحيح اليوم الكل يتجمع بعد المغرب نروح
نتحمد لنايف بالسلامه
الجده عقدت حواجبها : والجماعه ؟؟؟
الجد بعدم اهتمام : وش عليك منهم
وين صقر ؟؟؟
الجده قوست فمها مو عاجبها تطنيشه لاسئلتها : طلع زمان
الجد وقف وهو يعدل الشماغ : اخوي ابو عبدالرحمن ينتظرني
ما ابغى اتأخر عليه
لا تنسي اليوم في بيت نايف
الجده بدون نفس : ان شاء الله
بمكتب صقر
صقر يطقطق بالقلم على الطاوله
سليمان بانزعاج : وبعدين ؟؟؟
صقر بدون نفس : كيفي طربان اليوم
سليمان زم شفايفه بانزعاج : ازعجتني
صقر بدون مبالاه وهو يطقطق : مكتبي
اذا انزعجت الباب خلفك يوسع جمل
سليمان لوى بوزه : يا سخفك
خلاص راعي اني منزعج ومتضايق
حط صقر القلم على الطاوله وطالع
سليمان باستهزاء : يا بعد كبدي وش للي مضايقك
سليمان وهو يتثاوب : ناقص علي نوم
صقر مسك القلم ورجع يطقطق فيه : ما حد قال لك
تسهر بالاستراحه لوقت متأخر
سليمان بندم : كله من نواف الزفت
خليك خليك حتى تأخر الوقت
صقر بشماته : تستاهل وحضرته نواف نايم بالبيت اجازه ليومين
سليمان : تقول كذا من غيرتك لانك ما تقدر
تتأخر بالاستراحه
تخاف تنام برا البيت
وغمز له
صقر وهو يقرص عيونه : الظاهر انك البارحه نمت برا البيت
سليمان بانفعال : تخسى
صقر ابتسم على جنب : ما ادري احسك محكوم
لبنت ابو مشعل
سليمان بقهر وقف : تخسى لا تفكرني مثلك خروف
وطلع وهو مو قادر يفتح من النعس وانقهر بزياده من صقر
رجعت من الجامعه وهي تحس بالارتياح
نفذت للي براسها
مع انها تأخرت شوي بالانجاز بس انجزت للي تبغاه
وتنتظر النتائج
دخلت من الباب الخلفي كالعاده تبغى بس السرير
تنام عليه من التعب
اخذت احتياطها واكلت بالجامعه
وقفها صوته ينادي عليها ما في غيره
ما انتبهت على وجوده لما دخلت ناظرته بهدوء : نعم
نايف وهو جالس على طاوله السفره ويناظرها يبحث عن الزله : الناس تسلم بالاول
ريم الله يطولك يا روح اخذت نفس وردت بهدوء : السلام عليكم
نايف ابتسم بسخريه : هلا بالعروس
طالعته ريم نفسها تعرف وش يبغى منها ما ردت
نايف وقف وتوجه لها : لا ما اصدق العروس مستحيه وما ترد
وقف قدامها ورفع راسها لفوق وناظرها
وما زالت لابسه النقاب طالع عيونها الوسيعه
لونهم مو موجود عندهم بالعائله
وحتى ساره لون عيونها مو كذا
من وين صاروا عيونها كذا سأل باستغراب وكأنه
اول مره ينتبه للون عيونها كذا : عيونك لونهم لوزي ؟!!!
ريم وهي تطالعه ووجهه قريب من وجهها : مثل جدتي
نايف كشف وجهها وهو يشوف اثار التعب
وشاحب بس اخف من البارحه بالليل
في شي بداخله يدفعه انه يقهرها : ما الومك لو
وافقتي على السكير
لانه اذا حد شافك ما رح يقبل فيك
يعني لازم تشكريني اني ابغى ازوجك
ريم بعدت راسها عنه ومسكت النقاب بيدها وردت
بثقه : واثقه من جمالي
نايف طالعها تتكلم بثقه : تراك ماخذه بنفسك مقلب
لا تنسي اليوم خطبتك
ريم بلامبالاه : مبارك لا تنسى تعزمني على العرس
وتركته وطلعت لغرفتها
كان يناظر زولها وانقهر من برودها كان يبغى
يقهرها صار العكس
رجع جلس مكانه على طاوله السفره وهو
يهز رجله ويفكر بشيء يقهرها
ويطلعها من برودها
ام بدر وهي تمسح دموعها
سلطان : بعدين مع هذي الحساسيه ؟؟
ام بدر بصوت باكي : حرام عليهم
يزوجوها كذا ويظلموها
كان تحركت وعملت شيء
سلطان مد يدينه على الكنبه : انا ما قصرت خطبتها لعبود بس رفضت
وبدر وريان خاطبين
ريان رفع عينه عن الجوال : حتى لو كنت مو خاطب
مستحيل اخذها فخلي البنت تتزوج بحال سبيلها
ام بدر : انت اسكت اصلا هي ما تقبل فيك
اذا عبود للي كانت بصغرها معه رفضته
اكيد رح ترفضك
ريان بقهر : يمه
سلطان بحزم : ريان خلاص اسكت
وخليك بدراستك احسن لك
دخل سامي وهو يدندن
سلطان طالعه : وين عبود ؟؟
سامي : عند جدي راح
ريان : وانت وين داير ؟؟
سامي رفع حاجب : انت وش دخلك ؟؟
سلطان : سامي عيب احترم اخوك الاكبر منك
سامي : وهو يحترم نفسه ويترك اللقافه
ريان بحزم : سامي وقسم بالله اذا ما احترمت نفسك
لامسح فيك الارض
تراك انت وعبود تعديتم حدودكم
سلطان طالع ريان : هدي يا ريان
وبحزم طالع سامي
وانت يا سامي اذا ما احترمت بدر وريان
رح يكون لك حساب ثاني فاهم
بدر طالع سامي بغرور
سامي انقهر : ان شاء الله
وطلع لغرفته بقهر
في مجلس ابو عبدالرحمن
ابو مشعل : يبه اليوم تبغى تروح لبيت عمي ابو سلمان ؟؟
ابو عبدالرحمن عقد حواجبه باستغراب : ليه اروح ؟؟/
ابو مشعل : يقولون اليوم خطبه بنت نايف للرجال للي دهسه
ابو عبدالرحمن : مين قال لك ؟؟
انا سألت اخوي ابو سلمان وقال ما في خطوبه
ابو مشعل عقد حواجبه باستغراب : غريب كيف
قاطعه ابو عبدالرحمن : ما علينا من الاشاعات
ابو مشعل : بس يبه مو اشاعه
قاطعهم دخول ابو مشاري سلم وجلس
مقابل ابو مشعل بجهة اليسار
ابو عبدالرحمن : وش صار على خطبه مشاري ؟؟
ابو مشاري بقهر من مشاري : ما عجبته البنت
ابو مشعل : انا اقترح تروح تفصل له عروس
تفصيل
والله ما صارت
ابو عبدالرحمن : وليه تسكت له يا ابو مشاري ؟؟
ابو مشاري بقله حيله : وش بيدي اعمل ؟؟
والزواج مو بالغصب يبه
يقول ما لقى البنت للي يبغاها ونفس الصفات للي
يبغاها
ابو عبدالرحمن : طيب ليه ما تشوف بنات
فيصل او بنات ابو سليمان
ابو مشاري : اخاف يرفضهن مشاري
بعد الشوفه
وين عيني من عيال عمي والله صعبه
وبتردد
نايف بنته الكبيره كم عمرها
ابو عبدالرحمن بعصبية : وش تبغى فيها ؟؟
وكمل بدون ما يسمع جوابه
اذا في بالك تخطبها لمشاري انسى لو على جثتي
ناسي انه ابو سعد جدها !!
تبغى عيال احفادي يحملون دمهم
مستحيل
ابو مشاري : بس
قاطعه ابو عبدالرحمن : انتهى الموضوع
ابو مشعل : ابوي صادق ما نبغى دم هالعائله
يجري بعروق احفادنا
ابو مشاري سكت كانت مجرد فكره وكنسلها
لما شاف رد فعل ابوه كذا
ام خالد باستغراب : كيف ما في خطوبه ؟؟؟
فيصل بنرفزه ؛ ما في خطوبه وانتهينا بالغصب
تبغين فيه خطوبه
خالد يهدي الوضع : يبه ليه معصب امي مو قصدها
فيصل زفر بضجر : من ساعه فتحت تحقيق
ليه ما في خطوبه
رولا : بس يا عمي انتم قلتم بعد المغرب الخطوبه
وش للي كنسلها
فيصل وقف بضجر : الله يجيبك يا طول البال
كنت بمحقق واحد صرنا بعشره
وبصوت عالي
قلت لكم ما في خطوبه من اصل
سديم وهي داخله الصاله : كيف ما في خطوبه
وابو الرجال خطبها بالمستشفى
فيصل بصوت عالي : لا حول ولا قوه الا بالله
وطلع من الصاله خارج البيت كله
سديم ناظرتهم وهي رافعه كتوفها : علامه هب
بوجهي كذا ؟؟!!
خالد ضحك على شكل سديم المنصدمه : ههههههه
سديم بقهر : وش للي يضحك يا استاذ خالد ؟؟
خالد والابتسامه مرسومه على ملامحه : جيتي بوجه
المدفع
استلمته امي تحقيق وبعدها رولا والحين انت
قرف حاله وطلع من البيت
ام خالد تطالع خالد : تبغى تقنعني انك ما تدري عن شيء ؟؟؟
ابتسم خالد : الظاهر صار دوري الحين لازم
اهرب احسن لي
رولا تطالع خالد بنص عين : اكيد يا خالتي يدري وما يبغى يقول لك
خالد طالعها وهو يمثل البراءه : انا
الله يسامحكم دائما تظلموني
سديم طالعته بشك : اشم رائحه المراوغه ؟؟
خالد وقف : ما شاء الله عندك حاسة الشم عاليه اروح اريح شوي فوق احسن لي
رولا : شفتي يا خالتي قلت لك يعرف وقاعد يتهرب خالد طالعها وهو يتحلف فيها
رولا ضحكت : هههههه شايفه يا خالتي قاعد
يتحلف لي
خالد : يمه لا تصدقينهم
وطلع بسرعه لجناحه قبل ما يفتحوا له تحقيق
بعد المغرب
بمجلس الحريم كانت اصوات الحريم متداخله
ومندمجات بالكلام
الجده : وين ريم ما اشوفها ؟؟
ساميا : بغرفتها فوق
الجده بحزم : ليه ما تنزل تسلم على حريم اعمامها وبنات عمها ؟؟
ساميا : اصلا ما تدري بوجودكم
هيفاء : كيف ما تدري بوجودنا ؟؟
ساميا : ما حد خبرها
رولا : سلمى روحي نادي ريم
سلمى : لا استحي
رولا كشت عليها : مالت
هذي اختك كيف تستحين منها
وطالعت لينا : روحي انت
لينا : ما لي دخل
انقهرت رولا : مالت عليك انت الثانيه
وقفت ساميا لما سمعت صوت نايف
طلعت خارج المجلس بهدوء : نعم
نايف : وين سلمى ولينا ليه ما يساعدونك
ساميا بهدوء : مع البنات داخل
نايف : وريم وين ؟؟؟
ساميا : بغرفتها فوق
وقبل ما يعصب او يتكلم ما تبغى المشاكل ترجع تكلمت بسرعة،:
ما تدري انه في جمعه هنا
نايف هز راسه : الحين اطلع اخبرها
ساميا هزت راسها وبقلبها الله يستر
——————————
يتبع ……
لقراءة الفصل الخامس والثمنون : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك رد