Uncategorized

رواية طفولتى المشتتة الفصل المائة وتسعة 109 كامل

 رواية طفولتى المشتتة الفصل المائة وتسعة 109 كامل  
رواية طفولتى المشتتة الفصل المائة وتسعة 109 كامل  

رواية طفولتى المشتتة الفصل المائة وتسعة 109 كامل  

يشعر بالراحة بعد ما اطمئن على سيف
ووجدوا متبرع له
بس للحين
سالفه ريم شاغله راسه ما يدري وين رح يلقاها
التفت لابوه للي يكلم ابو سليمان وسلطان : والله ما ندري وين نلاقيها ؟؟
سلطان بتأثر : حسبي الله ونعم الوكيل
نواف بغيره وقهر : مين هذا الرجال للي طلعت معه وراحت
قاطعه صرخه من نايف للي حس من كلام نواف يطعن بعرضه : نواف
ولا كلمه
وزن كلماتك قبل ما تتلفظ فاهم
وناظر ابوه بحزم : انا طالع مع عناد للمنطقه للي كان فيها ورح ندورها
وان شاء الله رح نلقاها
نواف صار وجهه بالالوان واستأذن وترك المكان
راح خلفه سليمان
نواف بمزاج سيء : ليه جاي خلفي ؟/
سليمان : اشوف وش هببت يا مجنون
قدام ابوها تشكك بعرضها ؟؟؟
نواف بقهر : انت من عقلك يقولون راحت مع رجال
مين رح يكون ؟؟؟/
سليمان كان يبغى يتكلم
قاطعه نواف : خلاص يا سليمان ترى قلبي
يتقطع ولو اشوف عناد الا اكسره تكسير
سليمان بهدوء : مشكلتك تكابر
ليه ما خطبتها دامك تبغاها ؟؟؟
نواف بضيق : انت عارف وضع اهلي بالنسبة لها
والمشاكل للي رح تصير
لو فكرت اخطبها
وبعدين لا تتكلم وتنسى نفسك
استغليت فرصه طلاقك من زوجتك
وكنت تبغى تلعب بعقل جدي علشان يطلقها
من عناد وتتزوجها
بحجه انها محيره لك من زمان
سليمان بقهر : هذا انت قلت كنت
بس لما فكرت بالموضوع
غيرت رأيي علشان عيالي
وزوجتي
نواف استند على جدار الممر وتكتف : الحال من بعضه
بس انا عندي فرصه بعدني اعزب
واقدر اطلقها من عناد واتزوجها
سليمان اقترب منه وحط يده على كتف
نواف وبنصيحه : لا تعملها انا فكرت قبلك كذا
لا تعملها اذا ترضى على اخواتك حد يعمل فيهم
كذا
خلاص انساها وكل شيء نصيب بالدنيا
ما رد نواف وهو يفكر بكلام سليمان
*
*
*
*
*
*
طول الطريق ساكتين ونايف يناظر الطريق
وبعدها التفت على عناد : ما لقيت الا هنا
تسكن ؟؟
عناد وقلبه نار من لما عرف انه ريم ما راحت مع عمها
وهو كان زعلان منها لانها تركته بس الحين السالفه اختلفت
وين وراحت ؟/
ومين الشخص للي راحت معه ؟؟؟
ما انتبه لسؤال نايف وهو مندمج بالتفكير
نايف هز كتفه بشويش : وينك انا اكلمك ؟!!
صحي من سرحانه وناظر نايف بحزن : هلا
نايف سكت وما تكلم ورجع يناظر من قزاز الشباك
وصلوا لمكان السكن
نزل عناد وعقد حواجبه باستغراب
البيت للي كان ساكن فيه مو موجود
ومكانه عمارات سكنيه
طالع نايف وتكلم : البيت مهدود وعمروا مكانه
عمارات جديده
نايف طالع المكان ونزع نظاراته الشمسية واشر على شخص يمشي بالشارع : تعال نسأل هذا
اقتربوا منه وسألوه عن الناس للي كانت ساكنه هنا
رد الرجال بهدوء : حسب معلوماتي رحلوا من
هنا
عناد : طيب ما تدري وين راحوا ؟؟/
هز راسه الرجال بنفي : والله ما ادري
حس عناد ونايف بصعوبة البحث
كيف يجدوها
وكان حالهم مثل للي يبحث عن ابره بكوم قش
بعد ايام رجعوا لمنطقتهم وظنهم خايب ما لقوها
والجد سأل عنها عند اخوالها بطريقه غير مباشرة
وما كانت عندهم
وهذا زاد
حيرتهم
وين رح تكون ؟؟؟
**
**
**
**
**
**
الجده وهي تفكر وين رح تكون وما لقت
مكان تكلمت بنرفزه : يعني الارض انشقت وبلعتها ؟؟
صقر متأكد ما اخذتها ؟؟
صقر بقهر وقف وطلع من الصاله
للحين شاكين فيه انه هو للي اخذها
ليلى ناظرت زول صقر وهو طالع ورجعت ناظرت الجده : يا خالتي شوي شوي عليه تراكم
عقدتوه كل واحد يقول انه هو للي اخذها
الجده : شيء محير وين راحت ؟؟
ليلى : رح يلقونها
طيب يمكن سافرت عند امها؟؟
الجده بنفي : ما ظنيت
حسبي الله عليها ساره ما وصلنا من ورائها الا
النكد
**
**
**
**
**
رفعت نفسها بعد ما كملت من شغلها بالمزرعه الصغيره
ناظرت منيره وابتسمت واقتربت وجلست
عندها
منيره بابتسامة : بنتك هذي خبله
ضحكتني
وبنبره تنبيه : تراها طلعت تلعب مع العيال برا
وقفت على حيلها ريم بسرعه وتوجهت للخارج
بعد ما غطت وجهها
شافت طفلتها تلعب مع العيال
ابتسمت لذكرى مرت بخيالها لما كانت
تلعب مع العيال واكتشفها نايف
وقتها طقها طق
تقدمت من طفلتها ونهرتها : روعه
كانت روعه منشغله باللعب بكره صغيره ومندمجه
تقدمت منها وبحزم : روعه
ناظرتها روعه بعيون تلمع براءه وتحولت ملامحها
للخوف : ماما ثوي
ريم مسكت يدها : انا وش قلت ؟؟
لا تطلعين برا
وحملتها بحضنها وتوجهت للداخل
على صوت نغمات روعه الباكي
جلست عند منيره
وحطتها على الارض امامها
منيره ضحكت على شكلهم : حرام عليك
خليها تطلع برا تلعب
ناظرت ريم روعه ودموعها على خدودها
مدت يدها ومسحت دموعها : اخاف عليها
روعه وهي تفرك عيونها وبنعس حطت راسها
على فخذ ريم وغمضت عيونها
مسحت ريم على وجهها وناظرت منيره : عنيده
هالبنت كم مره اقول لها لا تطلعين برا وترجع تطلع
منيره : بعدها صغيره ما تفهم
قاطعتها ريم : والله احسها تفهم كل شيء
وش تفسرين سبب لما الاقيها برا
بسرعه تخاف وتحاول تنحاش مني
فهذا يدل انها فاهمه وعارفه انه ممنوع تطلع
ومع ذلك تعاند وتطلع
منيره اشرت لها : اسكتي ترى صجيتي راسي
حسستيني انها روعه بالجامعه
وقاعده تتكلمين عنها كذا
تراها بعدها سنتين
ريم بابتسامة ناعمة : اخاف عليها من الطير الطائر
منيره بهدوء وهي تناظر روعه وهي شبه نائمه على فخذ ريم تكلمت بهدوء : تشبه ابوها كثير
وكأنها صوره مصغره منه
ريم نزلت نظرها لروعه وتحس قلبها
يدق لمجرد ذكر اسمه
مسحت على شعرها وهي تتأمل روعه
كل شيء طبق الاصل عن ابوها
شعرها اسود حالك
نفس شعر عناد
حملتها ووقفت وتوجهت بها للداخل تحطها بفراشها
**
**
**
**
**
بعد العصر
ام منيره حطت دله القهوه تحت شجرة النخيل
وناظرت ريم ومنيره : تعالوا هنا
جلست ريم بجانب ام منيره وهي تحس بامتنان
لها
ام منيره : وش رايكم نرجع للمدينه
يمكن تلاقي منيره شغل
ذبحنا الفقر
منيره بيأس : وين نلاقي شغل ؟؟؟؟
حتى لو لقينا شغل
رح يروح إجار للشقه
خلينا هنا
ام منيره : والله ما كاسر خاطري الا هالضعيفه
شوفي كيف نحفانه
وما تأكل كثير حتى توفر لروعه الاكل
ريم بابتسامة : والله يا خالتي إني آكل
ام منيره : ادري فيك توفرين بالاكل
بس ما تخلينه على حساب صحتك
شوفي نفسك بالمرايه كيف نحيفه
ابتسمت ريم ومن داخلها قلبها يتقطع
تحاول قد ما تقدر توفر الاكل لروعه
على حساب صحتها
الاكل قليل هنا بالقريه والفقر منتشر بهذا المكان
ناظرت روعه للي قاعده تلعب بكره صغيره من البلاستيك لونها احمر
وتكلم نفسها وهي تلعب
وقفت وتوجهت لها وجلست عندها وابتسمت : وش تسوين ؟؟
روعه وهي تحط تراب فوق الكره ومندمجه : لوحي
ريم اخذت منها الكره : وين اروح ؟؟
روعه وقفت وهي تحاول تأخذ الكره : انيله«منيره»
ابتسمت ريم وقرصتها بخدها بخفه
عصبت روعه : اوحي اوحي
لوحت ريم بالكره بيدها : ما رح اعطيك الكره
وحركت حواجبها تجاكر بروعه
صارت تركض ريم وخلفها روعه تركض بشويش
وتصرخ عليها تبغى الكره
ابتسمت منيره وهي تراقبهم : مين يصدق انها
هذي البنت وامها ؟؟
ام منيره بحزن : الله يعوضها
تكسر خاطري هالمسكينه
&*
**
**
**
**
_*
&*
جالس على الكرسي ويناظر سيف : كيف يا بابا ؟/
سيف بتعب همس : بخير
ساميا قبلت راس سيف : ربي يحفظك
بعد لحظات غمض عيونه سيف وغط بالنوم
ساميا براحه وهي تناظر ولدها
كانت فاقده الامل انها تشوفه ويرجع لها
حمدت ربها
ناظرت نايف ولاحظت سرحانه : وش فيك ؟؟
طالعها نايف وبهدوء : ما في شيء
ووقف واستأذن وتركها وهو يحس بالقهر
الكلام والطعن بريم اثقل ظهره
والحيره ذبحته مع مين راحت ؟؟؟؟؟
**
**
**
**
**
ابو بندر جالس ويناظر عناد ويبغى يكسره
على هالعمله
فشله قدام الجماعه
وحس ابو سلمان يناظره بلوم
وما حفظ الامانه
كل هذا علشان عناده وراسه اليابس
عض على شفته وتكلم بقهر : وش الحل الحين ؟؟
ياسر : والله انا اشوف عناد ما عليه حق
باختفاء زوجته
واهلها ما لهم حق يتكلمون ويفتحون فمهم بكلمه
ابنتهم طالعه مع رجال
حنا وش دخلنا فيها
وانا لو مكان عناد ما رجعتها لذمتي
وش يضمن لي انها
قاطعه صرخه من عناد هزت البيت : حدك ريم
ما اسمح لك تفتح حلقك عليها بكلمه وحده
فاهم
وطلع من البيت وكلام ياسر يتردد بإذنه
بندر بلوم : وش هالكلام يا ياسر ؟؟
ياسر : انت فهمني
وحده طالعه مع رجال واهلها واهل امها
ما احد اخذها
مين رح يكون ؟؟؟؟
.فهموني ؟؟
ابو بندر بحده : اسكت يا ياسر وكلامك هذا
قبل ما تطعن اهل ريم
تطعن اخوك بعرضه
احفظ كلامك
ام بندر والشيطان يلعب بعقلها : طيب مين هذا الشخص للي راحت معه ؟؟؟؟
ابو بندر بنرفزه : وبعدين مع هذي السالفة ؟؟؟؟
وبحده
ما ابغى اسمع هالسيره مره ثانيه
مفهوم
**
**
**
**
ام خالد : الله يستر علينا
والا طالعه مع رجال مو من اهل امها ولا من اهل
ابوها ؟؟؟
رولا : والله يا خالتي ما تدري وش عذرها
ويمكن عناد يكذب
وش يضمن لنا انه صادق
يمكن يبغى يشوه سمعتها
ام سليمان : وش جابره يسكت سنتين عنها
لا انا حاسه انه صادق
ولا تنسي فرخ البط عوام
امها مو شردت مع نايف بدون علم اهلها
رولا بضيق : والله هذا ظلم
ام خالد بعدم اهتمام : اقول روحي شوفي عيالك
ولا تتكلمين بشيء ما تعرفين فيه
—————————
يتبع ……
لقراءة الفصل المائة وعشرة: اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا 

اترك رد

error: Content is protected !!