Uncategorized

رواية ضي القمر الفصل الثالث عشر 13 بقلم مني عبد العزيز

 رواية ضي القمر الفصل الثالث عشر 13 بقلم مني عبد العزيز
رواية ضي القمر الفصل الثالث عشر 13 بقلم مني عبد العزيز

رواية ضي القمر الفصل الثالث عشر 13 بقلم مني عبد العزيز

فاق ليل علي صهيل عاصف وابتسم وقال لنفسه فرسه حره
اه ياضي تركتني وحيدا  للمست يدكي علي صدري الهبت  القلب والجسد . تذكر أنه تعمد  أن يخرج هذا السلسال من علي رقبته ويظهر علي صدرة لتراة ولأنه يعلم أنها عنيدة سوف تأخذ ة عنوة أو تطلبه منه وهو يبداء بمساوماتها .ضحك بصوت عالي لأنه توقعه لم يصب وأنها بغتته بمكر احبه واخذتها منه بخديعه ..تذكر أيضا أنه ذهب الي صائغ مشهور لعمل نسخه أخري من نفس السلسال الهلال والقمر بداخله  من الذهب الخالص  وأن يكتب اسم ضي ليل علي جهه من جهات دأئرة القمر .
نظر الي وجه فرسه الغالي متبسما انت حالك من حال صحبك  وقعت في عشق  من يصعب منالوة بل انت حظك افضل من حظي انت اثبت عشقك وصقيت ملكيتك عليها ..ام أنا التهب فؤادي من لمسه يديها ألهبته  واشعلت جسدي جمرا.
صهل عاصف ورفع أقدامه الاماميه كأنه يفتخر بما فعله  .
ليل: ضحكا اتعاندني  وتغظني  اليوم لك والغد لي .
ذهب ليل وعاصف متوجهين الي مزرعه الخيول الخاص به.
______________،❤️___________ ضي 
رجعت ضي الي مكان  مربط ريحانه  تحدث ريحانه  خذلتيني  يا ريحانه  اعشقتي وسلمتي قلبك ونفسكي  لجبالي  انسيتي  حديثي  اليكي وانا اشكي لك حالي واحوال ووجعي  الم اشكي لك  منه ومن ظنونه  بي ومن هجرةووجع قلبي…اخجلتني بفعلتكي بعد أن كنت بتول أصبح لكي زوجا  اه يا  ريحانه  منكي عشقتي كحال صاحبتك وأصبح معشوقك زوجك مابالي أنا معشوقي جرحني.
أنهت حديثها وريحانه تصهل  وتدور في مكانها  تشد وثاقها وكأنها تريد أن تعود الى معشوقها .
___________________________عند سالمان 
مر سالمان من امام مدرسه ليله فقلبه اشتقها لم يراها طوال  فترة الامتحانات واليوم اخر ايام امتحاناتها  وقد لا يراها لفترة طويله كتب علي ورقه عند البير شوقي سبجني ليكي 
رمي الورقه بالقرب منها وهي واقفه لا يعلم بعين الغدر الذي لمحته وهو يرميها قبل أن ترها ليله وضعت قدمها عليها  مرت ليله ولم تلحظ الورقه بعد أن غادرت انحنت وأخذت الورقه وقراءتها ومن شده حقدها وكرهها لليله وجمالها اخذت الورقه وتوجهت الي امها محراب شر القبيله .
خلود :بغل عوافي عليكي يا مايتي.
صباح : يعافيكي الله يا بنيتي شو صار  كانك ما جوابتي زين والله تقصف رجيتك لو ليله حصلت درجات اعلي منك .
خلود: لا جوبت زين بس هاي ليله مفروسه منيها فيها شو مخلي كل رجال الجبيله يرمحوا وراها  إذ كان الجلابيه ولا الهلاليه .
صباح: ما بيها شي انتي أجمل منيها هن شويه الكهينه والبحه ال بصوتها تعوي بيهم الرجال …حاكيني شو صار خالاكي تجولي هيك.
خلود :  اخرجت الورقه  واعطتها لامها تقرائها .
الام بغل وابتسامه مكر : منو من شباب القبيله أعطاها هاي الورجه.
خلود :ال رماها هاد بيكون سالمان الهلالي .
صباح واللا زمان يامكايد أنا حظي جوي اليوم اليوم يوم سعدي الجبيله هتجيد نار .
خلود :بعدم فهم شو جصدك يا ماي .
صباح : لاتشغلي لك بال   وادخلي بدلي ثيابك واوكلي وانا بدي اروح هاد المشوار ال هيفرح جلبك ويفرح جلبي لما الجبيله تجيدجمر  ما تهدي ال بحصد الأرواح من زين رجال الجبيله .
خلود :بعدم فهم أنا مش فهمه قصدك شو .
صباح :فزي مالك صالح نوليني عبايتي ونقابي واياكي تخرجي برة الدار ولا تولعي في الحطاب .
خرجت صباح من المنزل متوجهة إلى مكان لشخص  تقابله وتحيك معه  المكائد والمصائب
________________________
اروي رجعت السكن وجدت ضي رحلت وتركت لها رساله علي سريرها .
أروي اسفه اني مشيت وسبتك انتي وأخواتك وعامر بس انا مكنش ينفع استنه وأنس اوخي موجود  كلامه الغريب  ومتخلهوش يتعشم في أنا جلبي ملك لغيرة وانتي اكتر واحد ه عارفه أن ما لينا علي الجلب سلطان.
اروي محدثه نفسها ربنا يسعدك ياضي فعلا انتي ملاك وحده غيرك كانت زعلت واهنتني وعايرتني  بعدكلامةانسي الجرئ بس انتي غير كل البشر  خوفتي علي زعلي لا وكمان انتي ال بتتأسفي .
اخذت اروي حقيبتها والخطاب وخرجت الي خارج السكن الجامعي …متوجه الي سيارة زوجها عامر للعودة للقاهرة للاستعداد لحفل الزفاف بعد أيام قليلة.
__________________________ سالمان 
ذهب سالمان لدي البئر ينتظر ساحرته الجميله ليله ..انتظر لأكثر من ساعتين لم تأتي   وسوس له شيطانه أنها  لن تأتي فهي كانت تلعب به لما لا فهي اوهمته بالحب وهي مخطوبه لابن عمها  وعند هذة الفكرة هي واقفا ونار مشتعله بقلبه هو الملام فهي أخبرته من اول يوم أنها مخطوبه لابن عمها خالد… وأنها لا تريد هذة الز يجه من الأساس .. سالمان وهو شارد الذهن محطم القلب قرر البعاد واعفاء ساحرته من الخوف بعد الان ..قرر البعاد والسفر بعيد عن هذا المكان  توجه إلي بيته لجمع أغراضه والذهاب إلى بيته بالمدينه بالقرب من مكتب المحاسبه الخاص بيه.
________________ عند صباح 
توجهت الي مكان  بعيد عن الواحه بالجرب من قريه المنيرة 
مكان قذر يوجد به شخص نائم علي ظهرة عاري الصدر  .
صباح مرزوق جم يا زفت ليك عندي بشارة هتولع بيها الجبيله.هب مرزوق  واقفا.
مرزوق : اهلا بست الناس .
ياتري مين مرزوق ويعمل ايه هو وصباح.
يتبع ……
لقراءة الفصل الرابع عشر : اضغط هنا
لقراءة باقى فصول الرواية : اضغط هنا

اترك رد

error: Content is protected !!