روايات

رواية سرعة الأيام الفصل الرابع 4 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام الفصل الرابع 4 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام البارت الرابع

رواية سرعة الأيام الجزء الرابع

سرعة الأيام
سرعة الأيام

رواية سرعة الأيام الحلقة الرابعة

بيان:, ماما ردي علي انتي وينك عني انتي وين كنتي كل هاي السنوات حرام عليكي ليش تركتيني ورحتي
تولين لسا بصدمتها ما حكت شي وبيان ضغطت على الزر ودخلو الممرضات اخدو تولين واعطوها ابره مهدئ ونامت وبيان مستغربه ليش امها تركتها ١٨سنه دون ما تشوفها بعدين اتزكرت الصوره وصارت تبكي يالله شو كنت محتاجه إلها بس حرام ليش انا بمكان وهي بمكان ليش حكت انو لازم يكون في حرق ليش وليش اااااه راااااااااسي اغمى عليها
عند تولين صحيت فزت من السرير وقالت بنتي بنتي بسرعه جيبوها
استغربو حالتها قال كامل: مالك ايش فيكي مين بنتك
تولين :براء هون شفتها بالغرفه التانيه. انصدمو!!!!!!!!!!!!
تولين : براء هون بالمستشفى بسرعه جيبوها بغرفه ٥١٤ بسرعه الله يخليكم
ليث بسرعه راح شاف الغرفه بس مو هاي لبيان بسم الله شكلها خالتي غلطانه فتح الباب شاف بيان واقفه
بيان :كيفك ليث
ليث بصدمه*_*:انتي براء
بيان:ايوا انا وصارت تنزل دموعها وتبكي: تخيل ١٦سنه وما شفتكم اااااااه تعبت بس اتمنى اشوف امي وابي ورامي ليث وين امي
ليث مصدوم:انتي متآكد انك براء
بيان والله ما بمزح ليث الله يخليك وين امي وين
وين ابوي
ليث لساته مصدوم : ¶ تعالي هيها بالغرفه

 

 

 

 

 

بيان: ليش ليش مالها
ليث: ولاشي من الصدمه شكلني انا بدي كمان غرفه 😊
بيان بس راحت فتحت الباب شافت ابوها مع امها ركضت لحضن ابوها وصلت تبكي بكاء يقطع القلب عالي ومجروح ووحيد وابوها مش عارف ايش صار له صار يطلع عليها وشافها وهو ناسي انو ما بشوف تركت ابوها وراحت لامها الي مش قادره تحكي كلمه من البكي
تولين:تعالي يا روح امك يا عمرها الي سنوات بدور عليكي اااااااه احلى لحظه بحياتي وصارت تبوس فيها وتبكي بس هدت تركتها وقعدتها جنبها وصارت تسآلها عن حياتها وابوها تزكر شغله وقال :انا بشوف والله وصار يبكي وليث الي كان واقف من اول المشهد وهو مش مصدق براء واخيرا الي فقد الامل انه يلاقيها بس لما شاف عمه راح حضنه وتولين وبيان صارو يبكو من الفرحه^_^
كامل: اللهم لك الحمد رجعتك خير النا الله يسعدك يا بنتي وكمل بمزح طلعت بنتي مديره لشركه وانا مش عارف ولا كمان تشاركت معها
ضحكو كلهم على كامل الي غير الجو
كامل :يابنتي من وين الك هاي الشركه مشاركه مع حد
بيان:بابا هادي الشركه انا الي لحالي عملتها بفلوسي انا كل شهر بينزل بحسابي فلوس مبلغ عادي بس مربيتي جمعتلي اياه وعملت مشروع صغير وهلئ زي ما انت شايف بس لما عملت المشروع وقف حسابي بالبنك بطل ينزل فيه شي
كامل : الله يسعدك رفعتي روسنا
بيان:وين رامي ما شفته معكم ولا بالبيت
تولين بحزن:رامي مسافر يدرس الو شهر ما حكامعنا شي
بيان :ماما بابا شو رايكم نسافر عنده مفاجآه
عجبتهم الفكره وقررو يسافرو بعد اسبوعين
واما ليث عند بيان: الحمدلله على سلامتك واخيرا شفناك الصراحه اشتقنالك كتيير
بيان: الله يسلمك تسلم وانت من لما عرفتك وانت تحكي شايفك شايفك ههههههههههه انت الوحيد الذي شكيت فيني
ليث :طبعا براء مستحيل انساها الها معزه خاصه
بيان:^_^
بيان:ماما ايش الحرق الي كنتي تحكي عنه

 

 

 

 

 

 

تولين :هاد يابنتي وانتي عمرك سنتين انحرقتي بس لما فرجيتيني ماشفت شي بس مستغربه كيف راح
بيان :يمكن مع العمر راح
تولين ظلت تتطلع على بيان بحب راحت بيان حضنتها اما ليث اتصل على ابوه و امه طبعا انصدمو وطيران على بيت اخو لانهم روحو عالقصر
عمها راح حضنها : الحمدلله على السلامه براء اشتقنالك كتير بعدين اطلع على كامل : كامل انت بتشوف ياخوي الحمدلله اللهم لك الحمد من متى
كامل :والله قبل نص ساعه من لما شفت براء رجع البصر الحمدلله
كلهم: الحمدلله
غيث^_^ : الحمدلله على سلامتك بنت عمي
بيان : الله يسلمك انتو التنين لعبتو علينا
صارو يضحكو التنين
غيث:والله انتي وصاحبيتك لخمتونا فجاه بتسكتي فجآه بتحكي وهديك بتحكي انت بالسوق وما عرفتنا وبالشركه عرفتنا قررنا انا وليث نعمل مقلب شورايك فيه
بيان بنص عين: بايخ زيكم
كلهم :ههههههههههه
راحت مره عمها حضنتها وصارت تبكي (ايمان وعمها:صقر)
ايمان: ياعمري يا براء اشتقنالك كتير وفقدتك كتير الحمدلله عسلامتك. ،، بيان زادت الحضن
ليث وغيث بطلعو على بعض غيث: راح كرتك يا ليث وانا اخوك وانا معك
كلهم : ههههههههههه
وقالت بيان: الله يسلمك انا اكتر اشتقتلك ولا لهم موت يااه محلى اليوم الي خبطت في السياره كلهم ضحكو عليها (طبعا كامل حكالهم كل شي…..)

بعد مرور اسبوعين من الاحداث وصل بيان رساله من الايميل وهي صوره لاخوها رامي مربط ومضرورب ومكتوب تحتها يا الصفقه يا اخوكي وهي الرقم85……..069+
يماااه بسم الله هاد رامي شو بدهم اي صفقه خليني اتصل
بيان : السلام عليكم
:وعليكم من معاي
بيان: معك مديره شركه(……..)
:اوك ثواني …… بعد ٥ثواني
:الو السلام عليكم انسه بيان اخيرا جيتي من حالك
بيان:اهلا ايش بدك مني واي صفقه بتحكي عنها
:المهم بدنا نعقد اجتماع او سلام على اخوك
بيان:لا تتكلم بالالغاز المهم ابعتولي الاوراق بعد اسبوع بشوف
:اوكك بالانتظار(باستهزاء)
دخل عليها ليث وهو معاه اوراق شافها وسرحانه ضرب الطاوله نطت من مكانها صار يضك وهي عصبت
ليث: خدي هاي الاوراق وصلت من المانيا ماشاء الله وصلتي لهناك (طبعا بمزح معها انها انشهرت)
بيان:هات خلص
ليث:بل الاخلاق واصله
بيان صارت تقرآ الاوراق وسلمتهم لليث
بيان :ابوي شافهم
ليث:لا انتي اول وحده من بعدي
بيان:موافق عليهم
ليث: عادي مو مشكله
بيان:طيب اعطيهم الموافقه
ليث:من اول يوم استني شوي
بيان: مش مشكله عرضهم حلو وممكن اسافر على المانيا
ليث:لحالك
بيان :لا معي مساعد شخصي
ليث:لا مافي تسافري لحالك
بيان:لاوالله شو رايك تضربني كمان(بمزح)
ليث:المهم مافي ياعمي يا أنا
بيان :ابوي اوكك وانت باي صفه
ليث:صديق الطفوله
بيان:ماعليك مطوله بس يجي الوقت الله يفرجها يله وقت الطلعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *