روايات

رواية سرعة الأيام الفصل السابع 7 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام الفصل السابع 7 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام البارت السابع

رواية سرعة الأيام الجزء السابع

سرعة الأيام
سرعة الأيام

رواية سرعة الأيام الحلقة السابعة

بعد اربع ايام كانت براء طالعه مع صاحبيتها هيلا (زمان عنها)
ودخلت البيت وكانت ام ليث عندهم راحت بدها تسلم مسكت ايد الباب قالت ام ليث: الا انا رضعت براءه مو التانيه
ام رامي: اه صح
تراجعت أيدها عن الباب حتى ما سمعت شو حكو راحت غرفتها وهي مصدومه بنفسا قالت :قال انا اختهم بالرضاعه انا اصلا مش ناقصني ههههههه طلع عندي اخوان همه غيث وليث خليني اقولهم شكلهم ما بعرفو ونامت بعد يومين بيان نسيت الموضوع فجآه دخل ابوها بالغرفه وهي تراجعت قال ابوها:كيف حالك انتي بيان ولا براء ههههههه
بيان: الحمدلله هلا بابا لا بيان
ابو رامي :دوم بابا يا بابا انتي كبرتي وما شاء الله عليكي الكل بتمناكي وانها هاي سنه الحياه
بيان:بابا احكي الموضوع وترتني
ابو رامي :غيث خطبك مني اليوم انا موافق عليه انتي شو رايك هو رجال منيح وشغله منيح وساعدني كتير بالشركه
بيان :بابا اعطيني مهله اسبوع افكر
ابو رامي :مش كانو كتير هوه مستعجل
بيان :خلص بابا تلات ايام منيح
ابو رامي وقف:الله يوفقك يارب يله انا طالع سلام
بيان:سلام
دخلت براء :شووووو صار عمي واولاده عنا شو في بابا طالع عندك
بيان :هههههه شوي شوي غيث خطبني من ابوي~_~
براء :والله مبروووووووووك كوووووولووووويش مبرررررىرروك
بيان:اسكتي فضحتينا اسكتي وبعدين لسا ما وافقت
براء بنص عين :اه علينا لسا ما وافقت صحيح في موضوع نسيت احكيلك عنو
بيان:شو
براء:قبل كم يوم سمعت خالتو ايمان تحكي انا رضعت براء اما التانيه لا
بيان :والله متى
براء:والله هيك سمعت
بيان:يعني غيث وليث اخوانك
براء:ايوا*_*
بيان :يييييييييي ليش ما حكولنا
براء:ما بعرف اصلا ما همني°_°
يلا باي مبروك مقدما وقولي لابوي انك موافقه غيث مستعجل*_•
بيان:انطمي وسكري الباب وراكي
براء:ههههههه تشاووووو يا عروسه

راحت عند رامي ودخلت بسرعه عنده ما لقت حد نزلت تحت لقت رامي فاتت عنده ولقت معاه ليث رامي:هئئئئئئ يالهبله اطلعي مش شايفه ليث
براء:عادي مهو اخوي
ليث:اناا من متى اخوكي
براء:والله انا اختك بالرضاعه
ليث:*_*

 

 

 

 

 

طلعت بيان وهمه لسا مصدومين ليث روح وراح عند امو وقال:امي أنا عندي اخت بالرضاعه
ايمان:ايوا مين حالك
ليث:شو اسمها
ايمان:براءه
ليث*_* ه:ها يعني براء بنت عمي اختي بالرضاعه
لبنان:ليث شو بتخبص تعال وين رايح اسمها براءه مو براء يا اهبل ههههههههههه
ليث: مين براءه هاي
ايمان:هاي الله يسلمك كان عندي اخت من ام تانيه انا مابعرفها وماتت بحادث وجدك جابلي بنتها لانها لسا بيبي رضعتها وانا يوميتها كان عندي انت واخوك لسا اعماركم اشهر وانا رضعتها ورجعتها لابوي يرجعها لابوها لانا ما بنعرف عنهم شي بس الله يرحمها ماتت كان معها القلب هي اصغر منكم باربع اشهر
ليث بارتياح بنفس الوقت مدايق : الله يرحمها والله يعني براء مش اختي
ايمان:هههههه والله وقعت انت واخوك
ليث: ههههه وين غيث
ايمان:ههههه يمكن بغرفته
ليث:سلام بدي اروح العب عليه
ايمان:سلام ههههه الله يحفظك انت واخوك
راح ليث لعند غيث شافو قاعد بالغرفه وسرحان غير تعابير وجهه صار زي الحزين
وقعد جنبه انتبه غيث عليه وشافه حزنان قال:مالك ليث شو صاير
ليث شوي بعيط بس بداخله ميت ضحك:عرفت انو عندنا اخت بالرضاعه
غيث:طيب ايش الي بحزنك
ليث:البنت بتعرفها وكتير كمان تخيل بس
غيث:طيب خوفتي مين هيه
ليث:من بنات عمي
غيث:مييييين بيان
ليث هز براسه يعني اه
غيث#_# مصدوم
ليث:اليوم عرفت وامي هلئ بس حكيتلها تزكرت تخيل بس
غيث قام معصب ونزل تحت :ابوي امي وينكككممم
ايمان:شوفي ايش في
غيث:شو هاي المصخره بدكم تزوجوني اخت الي
ايمان : ليث ليث ليث تعال ولا شو حكيت لاخوك نزل ليث من الدرج وهو فاقع من الضحك وغيث مسكو من رقبته وخنقو
ايمان :يا مجنون بعد عن اخوك
غيث:خليه يستاهل
ليث:ههههههه والله انك اهبل بسرعه بتصدق ههههههههههههااااااااايي
ايمان:الله يعيني عليكو
غيث:شوقصه الاخت. حكتلو ايمان كل شي وهو بطلع على ليث بنظرات قاتله (ههههههههههه)

  • لقراءة الفصل التالي:اضغط هنا
  • لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على (سرعة الأيام)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *