روايات

رواية زواج غصب الفصل السابع 7 بقلم هبة المعداني

رواية زواج غصب الفصل السابع 7 بقلم هبة المعداني

رواية زواج غصب البارت السابع

رواية زواج غصب الجزء السابع

رواية زواج غصب الحلقة السابعة

اوس:الوو كيف الحال حبي
شيماء:تمام الحمدالله وينك مستاحشاتك اوس :حتي اني ياعمري❤
شيماء :نحس فيك متغير اعليا هلبا حبيبي معاش تكلم فيا زي قبل او وين كنت من الصبح لا تو مكلمتنيش ولا هديكه اخداتك مني 💔
اوس:ميقدر حد ياخدني منك 🔥
بعد ما كمل المكالمة من شيماء روح لي الحوش
افتح باب الدار القي اسيل راقده ودموعها ع المخده رد صكر باب الدار وخش ارقد في داره
#تسريع في الاحداث
فات اسبوع
طبعا اوس قام بالواجب ودار عزي لي خديجه
ونجوى لا جت ولا اتصلت

 

 

اما اسيل قعده ع الحال هدا متطلعش من الدار ولا تاكل ولا تشرب اتجي مره مره سارة تبي تغيرلها جوها
او اوس ولا كأن معاه في الحوش مش مدورها
كان كل تفكيره ان يتخلص من اسيل ويتزوج شيماء
اهنايا اسيل عرفت روحها ان ما عندها حد
معندهاش سند تشد بيه الضهر لا عم ولا عمه اما خوالها وخلاتها متعرفش منهم الا نجوى اللي ملقتهاش في الوقت اللي كانت محتاجتها في
اهنايا اسيل في الضيق اكتشفت من اللي معاها ومني لا حتى راجل خالتها الحنين علاها اكتشفت ان عنده عيله وح يجي يوم ويهتم بيها
حتى راجلها ملقتش فيه الخير وقلبه معلق بي غيرها حست ان الدنيا كلها عليها مافيش حد معاها الا ساره اللي ما كان بي ايدها شي الا انها اتصبرها بي كلمتين
خلي نرجعو لي روايتنا
الصبح
مصطفي اتصل بي اوس
مصطفي :ضروري اتجني في الشقه
اوس:تمام اني. جايك
اركب السيارة
وصل لي حوش مصطفي
طبعا مصطفي كان عايش ابروحه
اوس:خيرك شن فيه
مصطفى:بنوريك الدليل مش تبي الدليل جبتهولك
اوس:شن قصدك
مصطفي:حبيبت القلب جايه عندي جت بي كلمتين بس مش قتلك كلبة فلوس مصدقتنيش
أوس :شن اتقول انت
مصطفي :زي ما نحكيلك شيماء جايتني حتى اقريب توصل هما كلمتين قلتهولها او جت تجري زي الكلبه. (حشاكم)
شوي طق الباب
مصطفي :خوش لي. الدار متخليهاش اتشوفك
خش اوس لي الدار
افتح الباب خشت شيماء فرحانه
شيماء:واخيرا صدقت اني انحبك
مصطفي: غير خشي الاول مش من الباب🔥

 

 

او خشو لي الدار اللي فيها اوس وكان لابد وراء الباب ويسمع فيهم
مصطفي:كيف قلتيلي اتحبني
شيماء زادت قربت عليه او بي دلع
شيماء:ونموت عليك🔥
مصطفي:او اوس
شيماء: او شن دخل اوس تو اني نبيك انت
مصطفي:اممم باهي هو ايحبك انتي
شيماء:واني نحبك انت 😍
اوس معاش اقدر يتحمل اطلعلها من وراء الباب وشدها من شعرها
اوس:اني اديري فيا هكي يا🔞
مصطفي خش في النص اينحي في شيماء من بين ايدين اوس لانها كانت حا اتموت لو مبعدهاش مصطفي
مصطفي:متستاهلش توسخ ايدك بيها
اوس:ع قد ما حدروني منك قالولي اعليك ارخيصه لكن متوقعتكش بي الرخص هدا
شيماء:هو السبب هو لي غر بيا وتبكي
مصطفي:مضربتكش علي ايدك وقتلك تعالي هما كلمتين قلتهملك وجيتي تجري 🙂
ضربها اوس كف لين انزل من فمها دم
وقرب منها
اوس :معاش نبي نسمع صوتك
طلع أوس من حوش مصطفي وركب السيارة
عيونه ملينات دموع نادم علي كل دقيقه عرف فيها شيماء
اللي صار مع اوس مش جديد صاير مع هلبا شباب والعكس صاير حتي مع هلبا بنات
اوس حب من قلبه زي اي شخص

 

 

وكان ناوي يكمل مع لللي اختارها قلبه
لكن ربي بعتله اسيل اللي كان رافضها
لان ربي كان عارف شن فيه في نية شيماء
واليوم كشفها قدامه وعوضه بي اسيل
لكن اوس مزال ما حسش بي قيمتها
مصطفي:هيا روحي شن قاعدتلي تبكي اهني نوضي نوضي مش ناقص اني
شيماء :اعلاش درت فيا هكي
مصطفي:لانك مش مزبوطه 🙂
شيماء :إلما اندفعك الثمن غالي
مصطفي:كم الحساب 🤔
شيماء:😡😡
مصطفي:هي مطعطچلنيش نبي نطلع حبيبتي تستنى فيا
طبعآ هد كله يحرق في دم شيماء روحت شيماء مهزباء مضروبه😂
روح أوس لي الحوش شاف اسيل مقعمزه وجها دابل
اوس:اكليتي حاجه
اسيل : واللهي ماعندي نيا
اوس:وجهك رايح اصفر لازم تاكلي حاجه
اسيل:باهي 💔
وخش لي داره او هو حاس بي قلبه مكسور💔
امشي اليوم عادي جي ثاني يوم ألصبح
ناضت الصبح
اسيل: صباح الخير

 

 

اوس:صباح النور اسيل شني رايك تمشي الجامعه نكلملك سارة
اسيل:قالت له تمام عادي خشت وتت روحها
أوس:ألو ساره شني تخطمي علي اسيل
ساره :لا واللهي اني واماليه طالعين
اوس:باهي تمام نوضي توا نوصلك اني
اسيل:🤔🤔قعدت تفكر خيره هكي تغير معاي
طول الطريق كلها هما ساكتين 🤐🤐وصلت قدام الباب قال نجيك مع الواحد
اسيل:باهي به
كانت اسيل في شاب يراقب فيها من بعيد جي سلم عليها قال لها
الولد:وينك معاش جيتي ومن هدا اللي موصلك
اسيل:وانت شن دخلك من اللي موصلني هدا راجلي
الولد:اسف مش قصدي
امشت او معدلتش اعليه
شيماء قعدة تتصل بي اوس اكتر من 50مكالمة او هو ميردش من غير الرسائل لي تبعت فيهم
بس في اخر اتصال رد اعليها
اوس:من غير نيه..الو
شيماء:بي صوت ابكي .. اني واللهي انحبك هو لي غر بيا
اوس:تشبحي فيا عيل قدامك باش انصدقك
شيماء:اني نعرفك مزال تحبني واللي نكسر يتصلح
اوس:لي تكسر يتلوح
وسكر ع وجها ودار رقمها في الحظر

 

 

عند اسيل
اسيل مقعمزه في المحاضره تفكر خيره تغيرت معاملته امعاي زعمه قلبه حن اعليا ولا ع خاطر اوجعته 💔
طبعا مصطفي حاول يتواصل مع سارة بس معرفش كيف بس كلم أوس
اوس:الو
مصطفي: وينك معاش دورتني
اوس: الحق قاعد مصدم من لي شفته
مصطفي: تو مش وقت صدمات تو فكر في روحك او في المسكينه لي مشحورها معاك او مشافتش منك يوم حلو
اوس:حتى هي متبنيش غاصبينها اعليا زي مااني مغصوب عليها
مصطفي: اني نقولك ايمين اتقولي يسار المهم سارة صاحبتها متعرفش كيف نوصل فيها
اوس: ههههه اعرفتك اتصدق عينك اعليها
مصطفي: ندوي بي جديات
اوس:برالها الجماعة لي تقراء فيها
مصطفي: وين اتجي
او نعته ع مكان
فاتو ايام او اوس هو لي قعد ايوصل في اسيل لي الجماعة
جي اوس بي يروح بي اسيل شبح مصطفي
امدرس ع باب الجامعة
أوس :شن ادير اهني😂
مصطفي:خيرك ياراجل اخلعتني
شويه سارة وآسيل طلعو الولد نفسه قعد يلحق في أسيل ويبي ايكلمها
الولد:شوي نبي نقولك حاجه
اسيل: اتفضل خيرك
أوس أتلفت شاف الولد يكلم في أسيل وآسيل تقوله بر واوس من غير شعور امشي يضرب في الولد وكمل اعليه مصطفي الولد معاش اعرف البكس منين ايجي
أسيل:أوس خلاص وقف
أوس:انتي اسكتي احسابك امعاي
أوس:شد اسيل جبدها لي السيارة
ومصطفي يبي ايدير زي أوس جبد سارة جبدها وركبها السيارة😂
سارة :هي انت خيرك
مصطفي:ولا كلمه احسابك امعاي😂
أسيل:خيرك تجري حا ادير بينا حادث
أوس:شن يبي فيك الولد…….🔞
أسيل:وانت خيرك مكانش يبي شي
قعد يجري وصل لي الحوش
أوس:انزلي 😡
اسيل نزلت واوس امشي لين قريب اقلب السيارة

 

 

سارة :نزلني خلاص اوصلت
مصطفي:بنقولك حاجه من الاخير معجب بيك وكان تبي من تو نكلم بوك ونطلبك منه
سارة انصدمت كيف جت بي تنزل شدلها ايدها
مصطفي:هي شني واللهي بجد نحكي معاك من اول ماريتك اخديتي قلبي
سارة:انت متعرفنيش واني منعرفكش
مصطفي :اعطني رقمك او تو نتعرفو اكتر واني جايك ناوي الحلال جيتك طول
أعطاته سارة الرقم ونزلت ❤
جي الليل أسيل سمعت صوت الباب وصوت تكسير اشبحت اوس لي كان مش واعي ويكسر
او وجها لي شاحب او ايد لي تنزف
اسيل قعد تشبحله وخايفة اتكلمه
أسيل:اوس خيرك
أوس………

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية زواج غصب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *