Uncategorized

رواية الاتفـاق الحلقة التاسعة 9 والأخيرة بقلم ميشو محمد

 رواية الاتفـاق الحلقة التاسعة 9 والأخيرة بقلم ميشو محمد 

رواية الاتفـاق الحلقة التاسعة 9 والأخيرة بقلم ميشو محمد 

رواية الاتفـاق الحلقة التاسعة 9 والأخيرة بقلم ميشو محمد 

فهد ع الخط : باه اقلبي وجهك.. وصكر الخط

فهد حط الهاتف بعصبيه: البنت بنربيها ع ايديه من الاول وجديد تو نوريك يارهف 

فهد بغيره:اول شي بنبدى ف لبسها والمنظر لتطلع بيه قدام عباد ربي 

فهد اتكه ع السرير ويشوف ف السقف وايده تحت راسه وابتسم بعفوية: هادي مرتي مافي ولاشخص يشوف تفصيلها 

بعد مرور اسبوع ✨

رهف عندهم بنات خلاتها: اقعدي باتي عندي بلييز كساااد بروحي

ثريا بنت خالتها من نفس العمر: تعالي معانا وباتي عندنا

رهف: انتي عندك خوت ولاد لكن اني ماعنديش وهني ناخدو راحتنا اكثر بلييز كلمي امك وبوك ????????

ترررن تررررن 

رهف وقفت وبعدت ع رهف بصوت واطي: اهلين  

فهد استغرب شاف الرقم:غريببببه بصوت واطي واهلين مليحه

رهف: باه شن تبي هي 

فهد:نبصر كيف الحال

رهف:الحمدلله وانت

فهد:ماشيه اهو كيف نزلت من الطيارة 

رهف:الحمدلله ع السلامه 

فهد ابتسم:الله يسلمك 

رهف: شن جبتلي؟ 

فهد ضحك:مسواق زيتون  ????????

رهف ضحكت:ع ضهرك نشالله ????????

فهد:???? اني جاي نبي نشوفك قدامي 

رهف:تبيني نقعمزلك ف الدروج؟

فهد: لا ماتنزليش نبي نشوفك من الشباك 

رهف: ????????????علاااش اللطف من الشباك

فهد تنهد ويشوف ف الناس لجنبه وزحمه: هكي ماتنزليش خليك ف الشباك معادش تنزلي 

رهف:اممم باه

فهد تنهد:اووووف 

رهف: علاش الاووووف 

فهد ضحك: رهف 

رهف: عيونها 

فهد: نبيك اني يارهف 

رهف ايدها ع قلبها ???????????? ساكته

فهد بضيق: من المشاكل وربي خايف مايعطوني خايف من بوك يارهف 

رهف ايدها ع قلبها ومبتسمه ????????

فهد بضيق: ريحيني قوليلي اي شي علاش سكتي

رهف: علاش خايف انت دكتور وماتسكرش ولا تحشش وكويس وفوق هدا كله طررف ????????

فهد بضيق تنهد ويشوف ف الزحمه لجنبه: وللهي مانزعل لو يرفضني مانزعلش لكن مايعطيكش لغيري هدا لنبيه وصدقيني واوتقي فيا مدام انتي عزبه اني اعزب مستحيل نتخلا عليك 

رهف ايدها ع قلبها: بنصيب هي يافهد 

فهد بضيق طالع من المطار وسماعت البلثوث ع وذنه: كانك ع النصيب عارف روحي ونشالله مايجربنيش النصيب بيك ❤

رهف خدت شهيق طويييييل:  تحبني؟  

فهد وقف ف نص المطار:  مش رح نتكلم كلام لانه اللقطات هادي قديمه كيف تبيني نتبتلك حبي 

رهف:  قولها مانبيي منك شي 

فهد ابتسم: ع الهاتف مش حلوة 

رهف: فهد ????

فهد فتح سيارة صاحبه وقعمز:  نحبك ❤

فاروق شافله ومشافش السماعه لانه السماعه من الجيهه التانيه:  حتى اني ني نحبك 

فهد تغير صوته:  بعدين نكلمك جنبي ولد توا اقلبي وجهك.. وصكر الخط 

فهد شاف فاروق:  تحبني؟ شن القرف هدا لتقول ف امه

فاروق :  قصدك تتكلم ع السماعه اني فكرتك عليا ????????????

فهد بصوت: امك انت نكرهك ف الدم شن حببني فيك 

فاروق:  مني لنحبك؟ احكي؟ 

فهد:  فاروق 

فاروق: هاا

فهد يصكر ف موضوع رهف قدام صاحبه: تعرف حوش بو سعديه 

فاروق يغني: وين حوش بو سعديه مزال للقدام شويه وين حوش بو سعديه مزال لقدام شويه????????????

فهد: ندفع نص عمري ونعرف وين حوش بو سعديه  ????????

فاروق: مزال لقدام شويه 

فهد: ااااه بس 

فاروق: تبي حاجه من الطريق؟

فهد:اي وقفلي ع سوبر ماركت او مكتبه بناخد رصيد فقرت ماعنديش

فاروق وقفله ع محل:انزل 

فهد نزل:سلام عليكم 

صاحب المحل:وعليكم السلام 

فهد مدله فلوس : عطيني بيهم رصيد صاحب صاحب المحل عطاه الرصيد 

فاروق ولع فهد ركب 

فهد ف ايده كيسه فيها تشبس ومكسرات:امشي  شن تشوفلي 

فاروق:دكتور طول وعرض تاكل ف مكسرات وتشبس ????????

فهد: القصه مش قصه دكتور ولا ممرض انت تبي تعرف لـ مني امشي مدخلكش لمني امشي القصقصه مرررض 

فاروق: بكري نحبك وتوا تشبس ومكسرات ي ساتر 

فهد بعتلها رساله ( استنيني ف الشباك قريب نوصل)

رهف شافت الرساله وناضت تجري ع الشباك :ترياا وصل 

ثريا: عادي نشوفه 

رهف : ميحبش هكي هو ياثريا عندي صور ليه بعدين نوريك باهي

ثريا:اوكي خودي راحتك بننزل شويه ني اوكي؟

رهف مبتسمه بتموت: اوكي 

فهد خش لجنان وف ايده شنطه وكيسه لكن شاف فايز ف الجنان قال مع روحه ???????? مش وقته توا بكل ال????????

رهف زعلت صكرت الشباك بقوة:ولد النممم شن طلعه توا هدا الخرااا..وقعمزت تحت الشباك زعلانه 

فايز سلم ع فهد: الحمدلله ع السلامه

فهد:الله يسلمك شجو

فايز:ماشيه خيرك كلمتنيش جيت خديتك 

فهد:لالا جابني فاروق بسيارتي ووصلته وجيت فهمت 

فايز:اهااا تمام توا عندي موضوع وطالع تطلع معاي ف اليل بنطلعو للمزرعه اني وولاد؟

فهد: لالا تاعب شويه واصلا ماعنديش فيه جو السهر ف المزارع 

فايز: تمام مستعجل توا بعدين نتفاهمو هي ماشي 

فهد.سلام..وخش للحوش 

فهد صكر الباب: ???? وقته توا هدا وووواك .. دخل الشنطه دفها جنب السرير وقعمز طلع الهاتف 

تررررن ترررن 

رهف ردت: شفت الحظ ????

فهد:حظي ونعرفه شنو عارفه مافيش حاجه جديده 

رهف ضحكت: تزعلش باهييي 

فهد ابتسم:محلاها المتزعلش ❤????

رهف:فهد اسمع ننزل نتلاقو وراى الحوش؟

فهد: لالا يشوفنا بعدين تصير مصيبه اني معاك منتبه ع كل حركه معاك 

فهد  وقف: اسمعي نمشي لحوش جدي اني توا باهي وانتي تلحقيني المهم بنشوفك تمام؟

رهف:تمام تو نلحقك 

فهد:يلا ..وصكر الخط 

فهد طلع لحوش جده طقطق 

اسماء:مني 

فهد:فهد 

اسماء فتحت من غير وشاح:تفضل خش 

فهد : منصور قعد؟

اسماء:اي داخل ف غرفته

فهد حول كندرته وخش:السلام عليكم

اسماء: وعليكم السلام امشي ع يمين تلقى صاله توا انديلك جدي 

فهد خش لصاله وقعمز 

اسماء تجررري لغرفتها كلمت صاحبتها:قعده؟

صاحبتها:اي قعده 

اسماء:بنجيك باهي

صاحبتها:اوكي اهو مكسده اصلا 

اسماء.تمام جايه..وصكرت الخط 

اسماء لبسة سروال HD ????‍♀️ وفوقه سورية حمراء ووشاح اسود نص شعرها برا الوشاح وسبيدرو احمر شعشاعي ومكياااج ????‍♀️????‍♀️ والعطر ????‍♀️

ونزلت خشت لصاله:جدي اني بنطلع شويه 

فهد من الحشمه نزل عيونه 

منصور:كلمتي بوك قبل؟

اسماء: اي كلمته يلا طالعه ..وطلعت 

منصور: تعرفها هادي ولا؟

فهد:مش مهم نعرفه اولا المهم حوشي بنبيعه 

منصور: حوشك ف جنانا كيف يعني بدخل فيا شخص غريب علينا 

فهد:لا اني بنعرضه عليكم قبل كان تبوه او لا؟

منصور: مانعرفش بالك ياخده عثمان لولده ولا محمود مانعرفش توا نكلمهم 

ططق ططق 

فهد وقف:خليك اني نفتح ارتاح انت..وطلع

فهد فتح ابتسم: اهلين 

رهف ف ايدها صحن ملفوف بلاسود: اهلين بيك 

فهد بصوت واطي: خشي احسن شي مافي حد غير منصور بس الباقي طالعين 

رهف خشت ف المدخل:جدي ف للصاله ؟

فهد صكر الباب:اي 

رهف خشت لصاله وف ايدها الصحن: السلام عليكم

فهد قعمز ف مكان وساكت

منصور:وعليكم السلام جيتي ياعفريته انتي ????

رهف حطت الصحن ع الطاوله: اي جيت جبتلك كيكه نسكافيه ناخدها للمطبخ؟

منصور:خودها للمطبخ وجيبي لـ فهد منها اني مانقدرش الحاجه الحلوة

رهف خدت:تمام…واتجهت للمطبخ 

فهد: افتح معاهم الموضوع وكلمني ملا

منصور: فهد علاش بتبيعه تزوج فيه وخليك ف حوش بوك 

فهد: لالا واصلا عندي شقه تانيه اني شن بندير بيه الحوش وكبير بنقعد ف شقتي صغيره امورها تمام 

رهف جابتله صحن: تفضل 

فهد خداه منها:صحييتي 

رهف:سلمك 

فهد حطه ع الطاولة بدون مايدوقه حتى: تفاهم معاهم وكلمني ملا (شاف الساعه ف ايده)توا مشغول شويه اني بنمشي..ووقف 

رهف: بسلامه جدي اني بنمشي..وطلعت بعصبيه 

وتلبس ف كويشها ف المدخل ومتعصبه وتقول مع روحها. علاش منادي عليا كان مايبينيش…وطلعت وقربعت الباب وراها 

فهد طلع: ياصبيه 

رهف تلفتت: شنو 

فهد شاف سروالها: التنيه لـ في سروالك حولها تمام والوشاح اشحطيه خير مانجي اني ونشحط ???????? هدا منظر تجيني بيه 

رهف عدلت وشاحها: مافيش ولا شعره طالعه 

فهد: مافيش صح لكن مش عاجبني اني هي نزلي التنيه لـ في السروال 

رهف:صدقني التنيه هي ف سروال ماتتحولش واني اصلا مش من جمعت التنيات زي اسماء توا اسماء شفتها كيف طلعت علاش كلمتهاش هي علاش تتعصب عليا اني بس 

فهد ابتسم: لانك انتي تهميني اني 

رهف: اممم اني بنمشي عندنا خالتي وبناتها يلا باي 

فهد: اسمعي ( مدلها المفتاح) سيارتي ف القراج امشي للقراج ف كيسه تلقيها ع الكرسي هديكا ليك 

رهف: مانقدرش ماما قريب قتلتني ع القفطان يومها معادش بناخد شي خليني مرتاحه وياسرني هزايب بسببك 

فهد ابتسم: خودي المفتاح وخودي الكيسه رهف  هيا ولا نجبدك للقراج اني راه انتي امشي واني بنراقبلك هني عشان مايشوفك حد 

رهف: مستحييل ماما تقتلني…وهربت ركبت ف الدروج تضحك 

فهد ضحك وحط المفتاح ف جيبه واشر بصبعه ع الشباك متعها 

رهف فهمت هزت راسها بمعنى باهي 

وخشت رهف ع الشباك ع طول 

فتحت الشباك ومبتسمه 

فهد ابتسم شاف يمن يسار تاكد مافي حد يشوف فيهم دارلها بيده قلب 

رهف ابتسم دارتله بيدها قلب 

فهد نزل ايديه ودالها باي 

رهف دارتله باي 

فهد مشي وهو يتلفت ويضحك 

رهف تشوفله لعند ماخش 

❤❤❤❤

رهف حولت وشاحها وتسطحت ع السرير:ااااه ياقلبي 

ثريا ضحكت:خيره قلبك ؟????????

رهف ايدها ع قلبها:بيوقف ياثريا ❤????

ثريا ضحكت: حليلي ع العشاق نيالك اي حقه وريني صوره 

رهف بسرعه قعمزت وفتحت الهاتف: تعالي شوفي الغزاااال 

ثريا قعمزت جنبها: امتى هادي

رهف: صورة قدم توا هادي ف حفلة التخرج ياروحي عليه شوفيه مبتسم بسييف مافي حد جنبه تعرفي ياثريا لو يقتلوني مستحيل نسيبه اني رح نعوضه ع كللل شي ورح نخلي امه تندم انها تخلت عليه 

ثريا: اي قنين مشالله عليه لكن حتى لجنبه حلو 

رهف.هدا صاحبه اسمه فاروق قالي هدا مش دكتور هدا شرطي وفاتح محل ملابس 

ثريا:امم ربي يحفظهم مشالله عليهم 

رهف صكرت هاتفه وشافت ثريا: ثريا انتي هاااديه هلبااا ومش عصبيه زي وماتسبيش هاااديه هلبااااا كيف نبي نكون هاديه زيك هكي 

ثريا ضحكت:حاله انتي تحسدي الاصلع ع نعومية صلعته????????????

رهف ضحكت:????????

ثريا: لكن بجدد قنين فهد وحتى فاروق قنين 

رهف: اممم باه لم يتصل فهد توا انقوله انك عجبك فاروق 

ثريا: لالا عيب حي عليك يارهف عيب ????

رهف: باه واصلا مش عيب يسعد من وفق راسين ع مخده ????????

ثريا: بلا سماطه رهف 

وهدرزتهم فاتتت ساعات وصلو لعند الساعه 10.30ف ليل

رهف:اي صح قالي فهد انه جابلي حاجه زعماا شنو؟

ثريا: خروف العيد ????

رهف:بااارده اي حق قداش مزال ع العيد الكبيرة؟ 

ثريا: مزال عشرين يوم ولا تسعطاش اليوم تقريبا

رهف: ووه كان يسافر ف العيد نهبل كان يسافر ويخليني ف العيد

ثريا ضربتها بلوساده:ضمي فمك قدري شعور السنقوله لقدامك 

رهف:بجديات كان سافر نهاره اسووود 

ثريا:توا يمشي لـ دبي يجيبلك وحده من الخليج تقوله يال فهد جيبلنا خبزة بريال وتقوله اشتقتلك يابعد كلبي ????????????(تحيه لشعب الخليج بجدد لهجتهم حلوة ونحبها ????)

رهف: بعدين نبدا فها بالاربعطاش ونص قدام الباب اني ويها ????????????

ثريا:????????????????

ترررررن ترررررن

رهف شافت رقم اصيل ????: ثريا اصيل هدا 

ثريا: لا رهف ردي بالك فهد يغار هلبااا فوتيه ديريه ف الحظر 

تررررن تررررن

رهف بنبرة باكيه: شن مزال يبي مني ياثريا هذا ياربي 

ثريا:صكري عليه وديريه ف الحظر 

رهف دراته ف الحظر :اووووف ياربي

يجوها هلبااا مكالمات ع الحظر

ثريا:قولي لـ فهد 

رهف بعصبيه:هبلتي انتي يقتله فهد المرة لفاتت حذره وعطاه تحذير بس كسرله ايده وانفه فمابالك توا لم يعرف انه مزال يتصل فهد عصبي هلبااا ودمه نار ???? 

اصيل بعتلها رساله ( حبيبتي كان ع الكلب ولد عمك نبعتله ولاد يصفوه ف دقيقه وندفعلهم مبلغ كويس ويمحوه المهم انتي اني قعد نبيك وحبييتك)

رهف فتحتها من الحظر وقرتها: حييي ع رهف حييي علاش الزفت هدا كله شن دايره ف حياتي اني نتعاقب عليه هكي مقدرتش نفرح بيه حتى شوية 

ثريا: هدي رهف ماما وامك ممكن يحسوو 

رهف: بيقتله قالي ياثريا تخيلي فهد يموت تخيلي بس مستحيل حتى تخيل مانقدرش نتخيل 

ثريا: اهدددي 

رهف خدت وشاحها ولبساته وخدت الهاتف 

ثريا خايفه:وييين

رهف:راجعه خليك ف غرفتي اوكي..وفتحت الباب وطلعت ونزلت للجنان اتصلت 

فهد:ايووه 

رهف تبكي تخفي صوت الخوف منه خدت شهيق:فهد

فهد:رهف خيرك 

رهف تصبغ ف صوتها:لا مافي شي 

فهد: رهف اني ف الطريق خيرك ادووي مش عيل اني نعرف 

رهف: تعالى فهد نبيك اني 

فهد:اني راجع توا ف الطريق 

رهف:تمام..صكرت الخط 

فهد عفس ع البنزينه ونزاد السرعه 

بعد دقايق بسيطه 

فهد ددخل سيارته ف القراج طلع من القراج 

رهف قربتله وعيونها حمر: اسمع 

فهد شاف عيونها الحمر وكيف صوتها يرجف وعيونها دموع شد ايدها وجبدها للقراج وفتح باب سيارته رهف ركبت فهد ركب ف الكرسي التاني 

فهد يشوفله:  احكي 

رهف رشفه من انفها:  فهد اصيل .. وزادت تبكي

فهد: رهف اهددي قصة اصيل هي مافي شي تي فرخ كلب هدا ساهلا قوليلي خيره بس نربيهولك شن دار احكيلي معاد تبكي

رهف شافتله:  اتصل اكثر من خمسين مكالمه ف الحظر وبعتلي رساله (فتحت هاتفها وشافت ف رسايل جدد جوها) واهو باعث رسايل تانيات 

فهد خدي الهاتف:( حبيبتي كان ع الكلب ولد عمك نبعتله ولاد يصفوه ف دقيقه وندفعلهم مبلغ كويس ويمحوه المهم انتي اني قعد نبيك وحبييتك) قال فهد حبك حنش نشالله بسبعه روس 

(ياقلبي اني نبيك غير قوليلي انك تبيني بس) قال فهد..قالك ياقلبي هدا شكله قلبه ينبض بسرعه تو نمشي نعدله النبض 

جاته رساله جديدهت( نقتله لو تبيني نقتله ولو خايفه منه) فهد ضحك ????

بعتلله جديده( صدقيني مانسيتك ونحبك قوليلي انك تبيني رهف) هني فهد فقد اعصابه: رهف انزلي 

رهف:مش نازله 

فهد شافلها: رهف هو مشوار دقيقتين انزلي 

رهف خايفه من فهد: سندت روحها ع الكرسي مش نازله فهد مششش نازله 

فهد بعياط: هدااا قالك مانستكش ويقولك نحبك وويتصل بيك (نقص صوته) ساهلا هي نقدر نطلعلك شفرة وباسمي اني لكن اني ضروري نربيه هدا ولو الشي هدا يكلفني عمري كله ف سجن ولا يتمدى معاك 

رهف خافت وخصوصا من كلمة سجن بدت تبكي: اني نبيك معاااي فهد فوته اني نزلت نبي نقولك انك ادير بالك وبس 

فهد حبس عصبيه لم شافها تبكي:معااد تبكي نمشي نعطيه كفين بس ونرجعلك صدقيني ماندير شي غير كفين 

رهف مسحت دموعها: مش ناازله 

فهد نزل وفتح باب متع رهف 

رهف هربت لكرسي فهد:مش نازله 

فهد تعصب ولف ع سيارة واتجه ع كرسيه 

رهف هربت لكرسيها: نبيش ننزل 

فهد قعمز ف كرسيه: انتي قصيرونه وضعيفه ساهل انك تتحركي ف السيارة ووووك الزفت تي انزلي صدقيني زوز كفوف بس مش مصدقتيني 

رهف:مش نازله كان تاذن بلهندي 

فهد: العناد تعرفي ننزل نجبدك من السيارة راه 

رهف ساكته 

فهد نزل ولف ع السيارة وفتح باب كرسي رهف 

رهف هربت ف الكرسي الخلفي 

فهد بسرعه فتح الكرسي الخلفي وقعمز وشدها واووول مرة يمسها 

رهف تبكي ودموعها يجروو ????????:نبيش ننزل بللهي عليك

فهد:رهف يشوفوك معاي بعدين 

رهف مسحت دموعها: يملحوو 

فهد ضحك وخطرت عليه فكره انه لو حاول يتقرب منها اكيد رح تهرب صكر باب السيارة فهد قرب: مش طبيعي قداشك حلوة من قريب وتتنفسي قدامي

رهف تشوف ف عيونه بخوف:مش نازل فهد اني اذكى منك 

فهد قرب من وجها 

رهف خافت هلبا: باه باه خلاص بننزل بننزل..وشافت ف الباب بتفتح لكن مش مركزه ف الزر متع الباب كان مصكر 

فهد قرب علها عشان يفتحلها زر الباب: هكي من الاول 

رهف تلفتت لم شفاته قرب يفتح الباب وهني تلقت مع وجها بجدد

فهد وجها قرب منها بينهم شعره:محلاه ???????? 

رهف تلبكت:فهد

فهد قرب من فمها كان احممممر فمها هلباا لانها كانت تبكي 

رهف تلبكت:فهد 

فهد: مش رح ندير شي 

رهف ارتخت كلها كان يتنفس ويتكلم قدام فمها هو كان مقرب شوية وهي قربت وعطاته البوسه ع خده وبدت تحاول مع الباب وركزة ع الزر وفتحت ونزلت تضحك 

فهد ايده ع خده مكان البوسه: حييي عليا حييي ????❤

رهف طلعت ووركبت من الدروج شافت فايز قدامها 

فايز:شديري انتي 

رهف: شي خديت نعناع من الجردينه عندنا خالتي 

فهد:مالك ومالها سيب البنت وخليك ف روحك

فايز:خيرك انت من كلمك وخيرها روحي 

فهد شاف رهف:اركبي انتي

فايز شافلها:اوقفي ف مكانك (ركب من الدروج) شن نزلك ف من كنتي تكلمي (شاف هاتفها ف ايدها) نازله تاخدي ف نعناع وف ايدك الهاتف وماعندكش نعناع 

فهد:انزل فايز 

فايز: بنت عمي ماتدخلش..وسحب الهاتف من ايدها

فهد ركب من الدروج ودف فايز وخدي الهاتف منه:اقلب وجهك تحكم ف خواتك مش ف بنات الناس (شم ريحه مش حلوة ع فايز) انت ريحتك حشيش محشش؟

فايز قرب من فهد: مش كل شي انت تدخل فيه اني ورهوفه…قاطعه 

فهد ببكس بعصبيه:رهوفة امك ياولد ???????? حافظ ع لسانك خير ماتقعد باقي عمرك تتكلم بالإشارة (شاف رهف) اركبي بسرعه 

فايز شد مرفق رهف: استننننى رهف 

رهف خافت لانه كان محشش تفك ف ايده:بعددد

فهد شد فايز من رقبة سوريته : غيرك لمسها وقعمزته ف المستشفى فاهم والى لليوم قاعد ف المستشفى ماتخلينيش نحجزلك جنبه فاهم ولا انزل اقلب وجهك 

رهف قربت شدت كثف فهد: فهد لا تضرباش دخله لحوشهم هدا محشش مايعرفش شن يقول 

فهد شده من رقبة سوريته ودفه ع باب حوشهم طلع بوه عثمان 

عثمان: خيركم

فهد: شد كلبك بعيد من عليا مع احترامي ليك لكن اهو قدامك نقولها ومش خايف لا منك ولا منه مزال يوقف قدامي وجها نخربه..ومشي للقراج ركب سيارته وطلع بسرعه 

رهف خشت غرفتها واتصلت بيه: ثريا فهد مشي  لـ اصيل 

ثريا:خليه يربيه فهد طلع راجل

رهف تتصل:ايووه فهد ارجع ببللهي عليك لو نعز عليك ارجع خليه هو مكسور لو تزيده ضربتين تانيات يموت 

فهد متعصب وساكت

رهف:فهد كلمني حبيبي انت 

فهد شد فرينو بقوة: شنو 

رهف ضحكت: نموووووت فيك اني ارجع 

فهد: اني فهد العصبي المستهتر الغبي ..قاطعاته

رهف:المجنون المغرور نموووت فيك 

فهد ضحك ف وسط عصبيته: جننتيني 

رهف ابتسمت:ارجع واتصل بيه وكلمه اني نعطيك رقمه واتصل بيه خوفه وهو رح يخاف باهيي

فهد دور السيارة وراجع: رااجع لانك رضيتيني بكلمة محتاجها اليوم حصلت حقنه قويه ابصر يجيني نوم اولا؟ ????????????

رهف: باااي بنت خالتي معاي عيب ????

فهد:اهاا اوكي اقلبي وجهك

رهف:علاش كل مانكمل مكالمتي تقولي اقلبي وجهك

فهد:اسفه ياقلبي هدا الموجود اني دكتور جراحه مانعرفش ف الغزل والحب نعرف المقص والمشرط بس 

رهف: باه دكتوري تصبح ع خير

فهد:وانتي بخير اي صح استني انتي ركبتي ف للسيارة ونسيتي الكيسه 

رهف: شنو فها الكيسه 

فهد : تشبس ومكسرات وشكلاطات المهم مشكله 

رهف:ياعيني وعلاش الدلال هدا كله؟

فهد : ولبصدفه سهفتهم ليك لم نجي انزلي ع السريع خوديهم اوكي؟

رهف: اممم اوكي 

فهد:تمام خليك فوق توا لم نوصل نديرلك رنه 

تمت..

لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا

 نرشح لك أيضاً رواية أدوار وهمية للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *