روايات

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الفصل العشرون 20 بقلم النور

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الفصل العشرون 20 بقلم النور

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل البارت العشرون

رواية لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل الجزء العشرون

لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل
لو تعرفين وش يعني قهر الرجآل ما ابتسم ثغرك لـغيري رجل

جالسة في الصالة وفي يديها فنجآن من القهوة
صوت القرآن الكريم بسورة البقرة ..و ريحة البخور تعج في البيت
ارتشفت اخر ما تبقى في الفنجان وهي مشتعله من الاشتياق لـ ولدها الذي لم يحادثها لـ شهر كامل .. وفي اخر وقت كانت مكالماته فقط للسلام
هل يعقل ان سيف يعلم عن حقيقته وعن حقيقة أبوه وعمّانة .. ام انه ذاهب كما قال لـ عمل .. سيف شاب ذكي .. كنت اتوقع ان لا يدوم هذا الكذب عليه طويلاً .. اخذت نفس وهي تحاول ان تلوم نفسها لـ اشتياقها لـ طفلها
دخلت سارة وهي تلقي السلام : السلام
ام سيف بـ ابتسامتها المشرقه : وعليكم السلام والرحمه
سارة والسماعات في اذنها : كيف اصبحتي يمه
ام سيف وهي تبتسم : بفضل ورحمة من ربي بخير
سارة وهي تصب لها فنجان من القهوة : الله يجعله ..
ام سيف وهي تناظر سارة : شلون سلطان
ابتسمت سارة لـ طارية : بخير الحمدلله .. بعد ساعه يقول انه بيجي ويبغى يشوفك يسلم عليك
ام سيف بهدوء : على خير
سارة وهي تناظر الطاولة : وش هالتجهيزات يمه ؟
ام سيف وهي ترتشف فنجان قهوتها : بيجن عندي جاراتي وحريم عمانك ..
سارة وقفت بملل : مالي خلق والله يمه لهم
ام سيف وهي تبتسم : على راحتك يا امي لا تنزلين
سارة ابتسمت لها : تسلمين يا بعد قلبي .. اسمعي مامي ترى بعد ما يطلع سلطان بروح لـ صالون تهاني كانك تبغين مثل اللي جبته لك اخر مره قولي لي
ام سيف وهي تتذكر : زين اللي ذكرتيني ابغى البلسم اللي لونه احمر جيبي لي ثلاثة واحد لي و اثنين بـ اعطيهن ام محمد تبيهن
سارة : من عيوني .. يالله انا طالعه
توجهت سارة لـ الدور الفوقي وهي تستعد لـ مجيء سلطان
فتحت خزانة ملابسها لترى ما فيها امم
لبست فستانها الاسود الطويل مع الاكمام الطويلة
توجهت للتسريحة وهي تضع المكياج
رفعت شعرها لم يعجبها تركته مسدولاً على ظهرها وهي ترش العطر وتتوجهه للدرج
دخلت الصالة وهي ترى الجارات قد اجتمعن مسرع
سلمت على الجارات وهي ترى ام زياد سلمت عليها وتوجهت لـ خارج الفيلا
استغربت وهي ترى باب الشارع مفتوح ..انوار المجلس مفتوحه توجهت لـ نافذة المجلس الكبيرة فتحت عيناها بدهشه وهي ترى زياد بقوام نحيل جالس في المجلس وفي يده هاتفه
رجعت للخلف بسرعه وهي تحاول ان توازن نفسها .. مالذي جعله بهذا النحافة ! كيف له ان يتغير بهذا الشكل
عقدت حواجبها من تفكيرها فيه
دخلت الفيلا وهي تنوي ان تطرده من البيت قبل ان يأتي سلطان ويراه
لبست جلالها الطويل وهي تضيق فتحت اللثمة
توجهت لـ الملحق وهي تطرق الباب
رفع رأسه بهدوء . استقر نظره عليها .. سارة حبيبة الروح
ابتسم لا ارادياً
قال وهو ينظر : سارة .. شلونك
سارة بصوت هادي : بخير الحمدلله ..وش لك هنا جاي ؟
زياد وهو يبتسم : جاي اشوفك واسلم عليك
سارة بصوت عالي : أقطع واخس .. انا مره متزوجة يا قييل الخاتمه .. اطلع من البيت قبل لا يصير علم ماهوب عاجبك
وقف وهو يتوجه لعندها
سارة قالت بسرعه : اوقف مكانك يا زياد واسمع زين وش بقول
انت يارب لك الحمدلله ما فيه بيني و بينك نصيب ..وانا مرة الحين متزوجه .. اعقل وانا اختك واركد .. وخل امك تدور لك على مرة بدال ما انت بهايت
زياد يناظرها تغير منطوقها بقوة : وانا اختك .. انتي منتي بـ اختي يا سارة
سارة بصوت عالي : اختك يوم اني تزوجت .. اسمعني زين هذي اخر مره اكلمك و اسلم عليك فيها .. طلعني من راسك .. لا تحوم حولي ..والله العظيم يا زياد ان حسيت لو لحظة انك تفكر فيني .. ماهو صاير لك شي يفرحك
رفعت جوالها بعد ما حست بـ اهتزازه سلطان لابد انه وصل
قالت بسرعه : اطلع برا
سككت وهو يناظرها مصدوم من كلامها و منطوقها الذي تغير فجأة
قال بهدوء : وخري عشان اطلع
بعدت سارة وهي تراقب زياد وهو يلتفت عليها بين حين واخر .. لحد ما خرج
بعد دقيقة من خروجه
فـ اذا بشخص اخر يدخل وعلامات الغضب باينة من وجهه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *