روايات

رواية زوجتي الصغيرة الفصل الخامس 5 بقلم هنودة النايلي

رواية زوجتي الصغيرة الفصل الخامس 5 بقلم هنودة النايلي

رواية زوجتي الصغيرة البارت الخامس

رواية زوجتي الصغيرة الجزء الخامس

زوجتي الصغيرة
زوجتي الصغيرة

رواية زوجتي الصغيرة الحلقة الخامسة

كيف خشة العروسة حسيت بألم رهيبب ف بطني قعمزت ع الكرسي
مرام:خيرك شن تحسي
غزل:بطني تعرفي ألم رهيب
مرام:من وين
غزل:من اهني وتو اهدية
مرام:عادي هدا العيل يضرب
غزل:اه ونضت سلمت ع سلفتي ،،ألف مبروك زواج الدهر
وصال:العروسة) الله يبارك فيك سلمك يارب
غزل:ربي يهنيك
وصال:سلمك يارب
غزل:قعدت نرقص💃🏻💃🏻😂
مريم:قعمزي راك حامل
غزل:شوية بس
مريم:طيحي حي عليك
غزل:خفت قعمزت
بعد شهر ….
طبعاً وصال وسلفي سكنو ف إيجار وبعدها سلفي معش قدر يدفع حق لايجار وكلمة مصعب يجي يسكن معانا اخدية دار وبني حمام والكوجينة مشتركة بينا
مريم:شني كلمتي مصعب
غزل:اي كلمتة قالي شوية ونجي
مريم:خلي نسقي عمك قريب يجي
غزل:تمام وتيت سفرة
وصال:نازلة بسفرتها حطولي غداي اهني
غزل:شفت نصدمت لانه فاتت لحد كل يوم نفس شي
مريم:هي هي وسقتلها

 

 

وصال:تمضغ ف المستكة وخدت سفرتها وركبت
غزل:وجعني حالي علاش لدرجة هدي اني مدايريني شغالة وهيا لمش محترمتهم مديرنلها قيمة
مريم:هي وقت عمك جي
غزل:قعدت نوتي وبطني لقدام خلاص تعب
أول يوم في تاسع …..
غزل:مصعععععبببب
مصعب:ناض مخلوع ،شن في
غزل:بنجيب أأهههه ياربي 😭😭😭لبسة عبايتي
مصعب:رفعني ف حظنه ونزل بيا
مريم:شن في
مصعب:بتجيب
مريم:اني جاية
مصعب:طلع يجري وفتح سيارتة وطلع يجري وصلو للمستشفي
غزل:أههه ياماما 😭😭
مصعب:كان يبكي ع منظر غزل كيف تتألم
مريم:خلاص ماتخافش ان شاءالله تنوض بسلامة
مصعب ياربي 💔
مريم:اتصلت بي أمها
مصعب:لالا مسح دموعة وتصل بي
فتحية:ان شاءالله خير غريبة يتصل
أمير:ردي شوفي بالله غزل صايرتلها حاجة
فتحية:السلام عليكم
مصعب:وعليكم السلام غزل ف المستشفي
فتحية:ناضت بخلعة ،،خيرها بنيتي
مصعب:غزل بتجيب
فتحية:وين انتم
مصعب :ف جلاء
فتحية:اني جاية
حميد:أب غزل) جابت
فتحية:لالا ف المستشفي
حميد:هي وتي روحك خلي نمشو
فتحية:ناضت وتت روحها ومشووو
الممرضة:ألف مبروك ربي رزقكم ب وليد زي الغزال
مصعب:الحمدالله ياربي
مريم:حظنت ولدها ألف مبروك
مصعب:الله يبارك فيك ،دكتور عادي نشوفها
دكتور:شوية يحولها لغرفتها وتقدر تشوفها
مصعب:به ان شاءلله
فتحية:جت ف الممر تجري شن صار جابت
مصعب:أي توا بيطلعوها من غرفة العمليات
فتحية:كيف حالها توا
مصعب:قتلي الممرضة كويسة وجابت وليد
فتحية:طلعوه الوليد
الممرضة :طلعو غزل قدامهم
مصعب: يعمري شني تحسي روحك تعبتي
غزل:لا كويسة شفتو البيبي (بصوت متعب)

 

 

مصعب:تو بنشوفة
ودخلو غزل للغرفة ومشي مصعب للوليد يشوف فية
مصعب :شد ولده في وذنه.
الله أكبر الله اكبر …………. الله أكبر الله اكبر
أشهد أن لا إله إلا الله ………..أشهد ان محمد رسول الله
حي علي الصلاة ……..حي ع الصلاة
حي علي الفلاح……حي علي الفلاح
الله اكبر. …………الله اكبر
لا إله إلا الله
وكنت نرجف ف هديكا لحظة نحس ف روحي ف حلم مش علم
وطلعت من المستشفي وكان كل يوم نديرو عصيدة وفرحانين والعيلة تركب وخواتي يجوو
وصال:ياعمتييي ي غزللل تعالولي
غزل:فتحت الباب نجري خشيت ع وصال لقيتها طايحة ف الحمام ودم قعدت نادي ف عمتي وأسيل
أسيل:شن فييي
غزل:شكلها رمت
مريم:ترعش شن في
غزل:رمت وصال
أسيل:تتصل بحمزة
حمزة:أيوا
أسيل:رمت وصال تعالا
حمزة اني جاي
يوم السبوع 💖
ريما:أخت غزل )شن الماعين لمخليتهم
غزل:ديما هكي ماعينها تلوح فيهم ف الكوجينة مسخات ونقعد نغسل فيهم
ريما:معش تغسليهم انتي
غزل:شن بندير بلله تقعد الكوجينة تقعد هكي
ريما:والله ماهو غسلين الماعين وحطتهم قدا باب حوش
وقعدنا نضمو
وصال:كيف حالك عمتي
مريم: الحمدالله بخير،،كيف حالك ي بنيتي
وصال: الحمدالله ،، وركبت
غزل:شني تبدي تمكِجيني
مرام:هيا هي
غزل:حي صوت وصال هدا ولا
مرام:فتحت الباب اي

 

 

وصال:رغددد تعالي
رغد:نعم شني في
وصال:أرفعيهم من عليا شوفي شن حاطة قدام باب الحوش
رغد:قامت الماعين ونزلت
مريم:شن في
رغد:حاطين ماعين لواكلة فيهم هيا وخواتها وحاطتهم قدام باب وصال
مريم:بجديات
رغد:اي
مريم:ركبت ،طق ع الباب بالقوة
غزل:فتحت الباب ان شاءالله خير
مريم:منين يجي الخير هكي الماعين بتعك حاطتيهم قدام حوش سلفتك مش عيب هااا وبدت تعيط
مرام:ترعش معليشي حصل خير
أيمان:هما ماعينها هدا علاش حطيناهم
مريم:وحت كان عادي مريضة كيف رامية
أيمان:واختي كيف جايبة حت هيا تاعبة
أسيل:عيب ماتحطش الماعين مهما كان
أيمان:حصل خير
غزل:اي خلاص اغسليهم غزل اماعينها اماعيني غسلناهم ونظفنا المطبخ
رغد:شبحت لغزل شبحت سم ونزلت
أسيل:اخدت الماعين ونزلت

 

 

مريم:تو نوراها تستقوا بخواتها
رغد:الحقيرة تقولي أغسليهم تو تشوف
مرام:خلاص اهدي
غزل:صبرك ياربي
مرام:ترعش ترسم ف عين غزل وترعش وووو جت مزقزقه
غزل:بالله امسحيها مليت من العيلة هدي وزادت عليا هيا
مرام:اسكتي خير ماتسمعك
ايمان:خلي تسمع ان شاءالله تطربق
مرام:فكنا من المشاكل
وجو ناس وجت امي مافيش حاجة مش جايبتها شبة كل شي جايبتة
وبعد 11شهر
غزل:خلاص معش متحملا شي هدا اني عيت ومليت
مصعب:بري حوش ماليك
غزل:اي نمشي معقولا قاعدة بروحي ديما
مصعب:😡😡😡
غزل:😨😨

يتبع….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *