Uncategorized

رواية الاتفـاق الحلقة الخامسة 5 بقلم ميشو محمد

 رواية الاتفـاق الحلقة الخامسة 5 بقلم ميشو محمد 

رواية الاتفـاق الحلقة الخامسة 5 بقلم ميشو محمد 

رواية الاتفـاق الحلقة الخامسة 5 بقلم ميشو محمد 

منصور ساكت 

فهد وقف: تشوف فيا ديما ساكت ونساير فيكم انت جرب اوصل فها فها بس رح تشوف شي ماعمرك شفته صدقني مش رح نرحمكم واسمع كووويس مش لو صار شي مع البنت تقولي انك ملكيش دخل بلصار اي شي يصير للبنت هادي بذات رح تدفع ثمنه انت وبطريقتي ???? 

منصور ساكت 

فهد وصل لباب المربوعه: نوض جيب مفاتيح لكانو ف الجاكيت 

منصور طلع: عثماان ياعثمان 

عثمان طلع من المربوعه: ايووه

منصور: عطيه غراضه لكانو معاه 

عثمان اتجه لحوشه 

فهد طلع من المربوعه وقام عيونه ف الشباك لكن كان مافي حد الشباك مفتوح لكن مافي حد: كيف بنطمن البنت انها ف امان ????‍♂️

عثمان عطاه الجاكيت المفاتيح والهاتف .. وخش المربوعه 

فهد خداهم وطلع وتيشرته ملوث بدم قعد يتمشى ف الشارع وراسه وتيشرته ملوثين بدم ولـ في الشارع كلهم يشوفوله وقف تاكسي وركب 

ووصل 

#بعد_مرور_اسبوع 

منصور مقعمز ع كرسي ف الجنان هو ومحمود وجابر

منصور: فات اسبوع وين هرب 

جابر: احمدوربي لوافق يساعدكم 

محمود: سافر سافر 

فايز خش: السلام عليكم 

منصور: وعليكم السلام  شن صار لقيته

فايز: مشيت للقهوة ونعتوني ع شقته قالولي جيرانه صاحب الشقه سافر امس 

منصور: توقعته يكون عيل ????‍♂️????‍♂️????

فهد ف دبي ف الفندق 

منصور وقف وهو يقول مع نفسه.كللل شي صار بسبب بنت جابر …شاف جابر

منصور:جابر نادي بنتك الصغيره وانتم اطلعو نبي نحكي مع البنت

محمود وفايز طلعو

جابر:علااش 

منصور:جدها يبي يحكي معاها وين للمشكله نادي البنت واطلع 

جابر:رهف يارهف رهف

رهف من البلكونه لابسه وشاحها: نعمم

جابر:انزلي يبيك جدك 

رهف جمدت ف مكانها 

جابر يشوفلها:انزلي 

رهف:يلا نازله..خشت تجري لغرفتها:نصيب جدي بيقتلني يانصيبب ????????????????????????

نصيب نفجعت ايدها ع فمها:اكيد فايز حكي عليك ????????????????

رهف تبكي:اااااااه اااااااه يانصيببببب ????????????????????????????????????????????????????????????

نصيب خوافه هلبااااا بدت ترجف:حييي علينا حييي اتصلي بـ فهد 

رهف تبكي وجها دموع:اني ساعدته وهو نكر هدا مغروووور ???????????????????????? (وقفت)كل شي درته ولـ رح نديره مافي حد حس بيا اني كلكم ضميركم ميت واني كل شي درته صح ✅..نزلت تجري ودموعها قدامها 

ووصلت لباب المربوعه مسحت دموعها طقت ع للباب وخش:السلام عليكم 

منصور شافلها ???? 

نصيب: الحل الوحيد نتصل بيه فتحت.. هاتف رهف كان الهاتف من غير شفرة لكن الارقام مزال مخزنات فيه خدت رقم فهد واتصلت عطها مقفل فتحت نت دارت بحت ع رقم فهد طلعلها ايميله بعتتله ع المسنجر(فهد اني نصيب بنت عمك رد عليا بللهي عليك ضروري)  

فهد سمع رنت الرسالة ع المسنجر فتحها:(من نصيب؟)

نصيب (اسمعني رهف خدها جدي منصور)

فهد قرها دار مكالمه دوليه ع رقم جده 

تررررررن تررررن 

منصور:الووو

فهد:رجع البنت 

منصور:انت وين 

فهد: اني شن تكلمت قبل مانمشي اني شن قلت ع البنت؟

منصور: انت وييين

فهد: الكلاب متعك اتصل بيهم موضوع الديون تم رجع البنت 

منصور:تم 

فهد: منصووور اخر مرة نقولك رجععع البنت 

منصور شافلها:ارجعي لحوشكم اقلبي وجهك 

فهد:له له يامنصور هكي تكلم حفيدتك له له له

منصور.الديون؟

فهد:اتصل بيهم يشرحولك كل شي…صكر الخط

رهف ركبت تجري ????????????

رهف خشت لغرفة نصيب:نصيييب ????????..وحضنتها

نصيب حضنتها:ياعمري شن صار 

رهف تبكي:جدك قريب قتلني بعيونه عيونه يخوووفوو ????????????

نصيب ابتسمت شافتلها:حبيب القلب ساعدك صح؟

رهف:اي اتصل هو سمعته ????????????????????

نصيب ابتسمت:تحبييييه؟

رهف مسحت دموعها وقعمزت ع سرير:حبك برص انتي وياه نشالله ????????

نصيب:ياحمارة شوفتي كيف اني بعتتله رساله ع ايميله وبسرعه اتصل 

رهف رمشت عيونها. شن درتي شن درتي؟  ماسمعتش

نصيب: كلمته ع الماسنجر ????

رهف: طلبتي منه يساعدني ???????? 

نصيب: اي 

رهف فتحت الدولاب: اني بندير دوش 

نصيب نزلت: مامااا شن بنديرو غدي ☺️

عايدة: نعرفش شن خاطرك انتي؟ 

نصيب: خاطري ف شي 

عايدة قعمزت: حتى ني ماعنديش نيه ف شيي

رهف: اني جيعانه كان انتم ماتبوش تاكلو 

عايدة: الكوجينه بلا باب تفضلي 

رهف: ماعنديش خلوق بندير دوش وبنتاخر ف الدوش

… 

فهد ف الفندق لبس وقف: ماعنديش خلوق نطلع ولا نشوف حدددد.. اتك ع السرير ويشوف ف السقف 

فهد : اوووف شن جابني هني بس.. وبدي يتصفح خش ع صفحة نصيب لقها كاتبه ف صفحتها ع العلاقة انها مخطوبه خش ع التعليقات لقي ايميل روفه بنجليزي خش علها لقي منشور ف بنت تانيه منزلاته ف صفحتها منشور مشترك بينها وبين نصيب عزومتنا ع شفاء وخيتي وخش ع التعليقات هلبااا كتبيلها وف وحده ترد ع التعليقات روفه بنجليزي خشلها ودارلها ع منشوراتها لايكات ????

فهد خش شاف الستوري متعها تلكيح كله ????????????

فهد يضحك ع الستوريات كلها تلكيح ????????????????:مجنونه ????????????????حاله البنت 

رهف بعد الدوش طبعا رهف عشقهااااا الروج ❤❤❤

رهف ادير ف روج خشت علها نصيب

نصيب:كان تشوفك ماما تو توريك 

رهف:بعدين شوية نحوله اني كبيرة اصلا عاااادي 

نصيب:اي كبيرة عندك حق

رهف مشطت شعراتها الطووووووال قامتهم فوق كعكه خدت الهاتف وفتحت النت جوها الاشعارات قلبها ???????????????????????? تجاهلاته مشت نزلت منشور تقافي وطلعت تتصفح ع الانستا جها لايك من فهد خشت ع صفحته تتفرج ع صوره ????????????????❤

رهف مع روحها يهبل شافت صوره كللللهم اصلا ماكانوش هلباا شوية صور الباقي مخفيات 

فهد خش ع المسنجر متعها بعتلها (فضائي)

رهف فتحت الرسالة (خش حولهم الايكات)

فهد (مش محولهم)

رهف قعدت ف المسنجر وساكته 

فهد يشوف ف العلامه انها قعده ف المسنجر (اطلعي)

رهف(حولهم الايكات)

فهد (لااا)

رهف خشت صفحته دارتله ع الصور كللللللهم لايكات ???????????? وصكرت النت

فهد شاف الايكات:هبال ????????

رهف نزلت 

فهد (لم تفتحي حوليهم الخروات متعك بلاجو)

فهد قعد ف المسنجر يستنى فها تفتح (اني بنطلع نرجع نلقاك محولتيهم)

فهد وصكر وطلع تفتل ف دبي 

مع المغرب 

فهد فتح النت لقها قعده مصكرة سيب النت مفتوح وخش لدوش وطلع وقعده مصكره

الساعه 12ونص فتحت 

رهف فتحت وحولت لايكاتها ومكلمتاش 

فهد تعصب:شن بنقوللها اني هادي ????‍♂️

فهد:بعتله(شكراا)

رهف (مانبيكش تتشكرني)

فهد (اوكي اني مانحبش حد يساعدني شن ندير عشان نوفي شكري)

رهف(مانبي شي)

فهد سكتت وسيب النت مفتوح 

رهف صكرت النت ورقدت:شكراا ع الفيس مانبيهاش 

بعد مرور شهر ❤❤

الهدرزة لبين رهف وفهد ع النت رسايل بس جو كيف الحال وشن اخبارك بسسسس 

رجع فهد من دبي رجع لحوش جده طقطق ع باب جده 

فتحتله امه ساكته

فهد شافلها: ع عاش من شافك 

سهام ابتسمت وكان خاطرها تحضنه وتشمه: كيف حالك 

فهد:الحمدلله بخير شن اخبارك انتي 

سهام:كويسه 

فهد حك رقبته بتوتر:منصور قعد 

سهام:ف المستشفى مريض 

فهد:اهاا تمام..وطلع شاف الشباك لكن فاضي مافي حد 

فتح نت ولقي رهف فاتحه اتصل بها ع المسنجر 

رهف:ايووه 

فهد: اهلين كيف الحال

رهف:الحمدلله بخير شن اخبارك

فهد:من في ف المستشفى؟

رهف:من قالك؟

فهد:منييي؟

رهف:جدي مريض

فهد:ايا مستشفى؟

رهف:ف ليبيا مش في دبي 

فهد:وين ف ليبيا 

رهف :……

فهد:تمام سلام…صكرالخط 

عايدة ونصيب ف السوق يجزو ف نصيب 

فهد وصل للمستشفى وطلب غرفة منصور ونعتوه طق ع الباب وخش كان عنده حد 

فهد:السلام عليكم 

منصور ع السرير وتغديه ف ايده:وعليكم السلام رجعت

فهد: خيرك لاباس؟

منصور: الله لايوريك باس تصدق ليا يومين ف المستشفى مافيش ولا واحد من احفادي جي وزارني لا بنات ولا ولاد 

فهد: كيف حاسس خيرك علاش مريض 

منصور:قعمز قعمز

فهد سحب الكرسي وقعمز

منصور: اني هني من السكر 

فهد: فيك السكر وادخن كيف بتتعافى فهمني..ناض فتح الدرج خدي باكو الدخان 

منصور ابتسم 

فهد: معادش ادخن 

منصور: تعودت عليه

فهد: توا تسيبه بطريقتي اني 

منصور: امتى رجعت؟

فهد:توا رجعت مصكرتش تلاته ساعات ف ليبيا 

منصور: واول ماجيت سالت عليا ولا سمعت بيا 

فهد:بصدفه جيتكم قالولي انك ف المستشفى 

منصور ساكت

فهد وقف ع شباك المستشفى ويذكر انه شاف امه بعدد خمسه سنين شاف امه ????

منصور ع السرير :خيرك شن في؟

فهد يشوف من الشباك:اليوم شفت امي بعددد خمسه سنين شفتها

منصور: سامحها امك لم مات بوك صغيرة 

فهد شرايين ايده بارزات: صغيرة شنو سيبت ولدها وتزوجت ونست راجلها الاول وتزوجت عمييي عمييي لعنده تلاته صغار اهتمت بصغار ونست انها عندها ولد خمسسسه سنين نتصل بها مامعرها ردت ع هاتفها خمسسه سنين نتصل بها ف رمضان ف عيد ف ايا وقت خمسه سنين هادي ماتستاهلش حتى كلمة امي 

منصور: استغفر الله ????

فهد متعصب:اي استغفر استغفر وادعي للباري يسامحك ونشالله يسامحك 

منصور: هو طلبها وهي وافقة اني مذنبي شي 

فهد قرب خطوة عليه بعصبيه: اي مذنبك شي تحرب ف حفيدك برزقه مذنبك شي خديت منه امه اغلا مايملك مذنبك شي لزيتني من حوش بوي وحوش بوي ملكي اني طلعت باش مانقعدوش مضحكه قدام الناس مذنبك شي بعتتلي عمامي خطفوني من قراج الشركه ومذنبك شي كل شي مش ذنبك صح 

منصور نزل راسه 

فهد الشريين بارزات ع وجها بعصبيه: انت كبرتني قبل عمري عمري 23 سنه لزيتني من حوش بوي 23سنه خديتو مني امي لو طلبت مني ايا شي صدقني مش رح نردك لكن انتم جيتوني بتهديد اسمعني اني مش جاي نفتحلك قصص قبل اني جايك بنقولك الكتاب متع قبل وقصصكم كلها حرقتها خلااااص من اليوم معادش رح نسافر اني اليوم جاي نطمن عليك لانك ف النهاية جدي 

منصور: جلال عرف يربي الله يرحمه ويغفرله ممرضه خشت:سلام عليكم 

منصور: عليكم السلام 

فهد:نشوفك بخير..طلع 

وصل حوش جده نزل فتح حوش بوه كلله شبابيكه والبيبان فتحهم دخل شنطته وصكر الباب 

عمامه رجعوو شافو حوش جلال فيه ضي 

جابر:مني في الحوش اني قلتلكم ماحد يخشله 

محمود:مانعرفش 

جابر طقطق 

فهد فتح الباب:تفضل 

جابر:انت رجعت اهلين بيك لا شي فكرت انه ف حد الحوش خود راحتك سلام 

فهد:سلام..وقعد واقف ع الباب 

جابر ومحمود خشو لحيشهم ورجع عثمان ولحوشه 

فهد لبس جاكيته وطلع وشاف الشباك كان الضي والع لكن مافي حد ف الشباك طلع وركب سيارته ومشي 

منصور دمعته نزلت:قعدت ملوح ف المستشفى مافي من دورني اليوم كله غيره 

ممرضة: امسح دمعتك ياعمي وادعي ربي يصلحهم 

منصور: بارك الله فيك يابنتي سيبتي المرضى وقعمزتي هدرزتي عليا 

فهد خش:السلام عليكم 

ممرضة ومنصور:وعليكم السلام 

فهد خش:كيف حاسس توا كويس؟

منصور:الحمدلله 

فهد شاف الممرضة: لو سمحتي نبي وراقه نبي نشوف حالته الصحيه 

الممرضة:لالا كويس خير من قبل 

فهد: نبي نشوف الوراق بنفسي 

الممرضة سكتت

فهد:اني دكتور لو سمحتي نبي الوراق 

الممرضة طلعت مبتسمه ????

منصور:دكتور؟

فهد شافله: اي كملت طب جراحه 

منصور: مشالله ربي يعاونك ❤

فهد ساكت طلع هاتف وقعد واقف متكي ع حيط يشوف ف الهاتف فتح نت رهف مصكره 

ممرضة خشت ومعها دكتور 

دكتور مدله وراق منصور:تفضل 

فهد حط الهاتف ف جيبه خداهم شاف الدكتور:شكراا

الدكتور:العفو 

فهد شاف الورق ومدهم لدكتور: كويس تفضل

الدكتور:شن تخصصك انت؟

فهد: جراحه نشتغل ف دبي مش ف ليبيا 

الدكتور ابتسم مدله ايده بيسلم عليه:سليم واني المهتم بـ لحاج منصور

فهد سلم عليه:فهد حفيد لحاج منصور 

الدكتور شاف منصور:اهاا حفيدك 

منصور:اي 

الدكتور: تمام لاباس عليه نستاذنكم.. وطلع

ممرضه طلعت

يتبع… 

 لقراءة الحلقة السادسة : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية : اضغط هنا

 نرشح لك أيضاً رواية أدوار وهمية للكاتبة أروى طاهر المسلاتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *