روايات

رواية سرعة الأيام الفصل السادس 6 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام الفصل السادس 6 بقلم روايات خليجية

رواية سرعة الأيام البارت السادس

رواية سرعة الأيام الجزء السادس

سرعة الأيام
سرعة الأيام

رواية سرعة الأيام الحلقة السادسة

وابوي بعدها مات قررت احرق دمه زي ما حرق دمي وحرمني من اغلى الاشياء اسمعت انو الله رزقه بنتين رحت عالمستشفى بسرعه اخدت بنت وحكيت للدكتور بعطيك مبلغ واحكيلهم انها ماتت وافق ربيت البنت لحتى صار عمرها ٣سنوات ورجعتها لاهلها غيرتلها الذاكره نهائيا بعد ما خطفتها مره تانيه بعمر ال٦سنوات واخدت اختها التانيه ، واخدت البنت الي معي وتركتها تعيش لحالها بعمر ال١٦ وهي ما بتعرفي اما التانيه خليتها مع مربيه طول عمرها حتى عمر ال١٧ وصارت تعيش لحالها كنت انزل بحسابها فلوس بس ما توقعت انها راح تبني شركات اما الاولى صارت رئيسه عصابه
براء وبيان سكوت تااااااام ومعهم رامي
رامي:انا عندي اختين وما بعرف لا واختي فكرناها ماتت وقام باي حق تعمل هيك حاسب ابوي مو تحاسب اخواتي وعلا صوته بصراخ وانااا انحبست ومين السبب اختي اختي والله حاله وحده رئيسه عصابات وقاتله ووحده رئيسه شركات راحت براء (صاحبه الشركات) عندو وحضنتو وهي بتعيط اما بيان (رئيسه عصابات) مصدووومه عالاخر وقامت مسكت الرجال من رقبتو تخنقو بس لحق عليها الحارس مسكها روماها
بيان بصراخ :اطللللللللللع بررررىررررررا والله لاشرشحك بالمحاكم والله للشرطه والله لو وماكملت وهجمت عليه وصارت تضرب تضرب لحتى اغمى عليه
براء:جعلك للموت اليوم قبل بكرا
بيان :طلع عندي عيله وانا ما بعرف عندي ابو وام واخت واخ ونا مابعرف وخليتي احبس اخوي ونا مابعرف عشان مين عشان اختي توافق على الشراكه بينك و بينها ونا طلعت من اتباعك اااااااااهههه
طلعو احمد وحراسه بعد ما مسكتهم الشرطه وضلو بيان (رئيسه العصابه) وبراء(صاحبه الشركات) ورامي لحالهم كل واحد صافن بزاويه قال رامي وهو يحاول يغير الجو : كيف حالكم يا اخواتي العزيزات
براء:ههههه بخير لو تشوف امي بضلها تعيط عليك
بيان: انا بخير انت كيفك واسفه هههههه
وفجاه دخل
ليث :وين رام….*_*مصدوم
الكل:ههههههههههه

 

 

 

 

 

 

رامي :احزر مين براء…. ليث صار يطلع عليهم واخر شي قرب لعند براء واشر عليها ليث طبعا ليث كان عارف كل شي ورجعو عالفندق ومعهم بيان ونامو لانهم ناوين يرجعو

اليوم الي بعده راحو المطار عاول طياره ضلو يستنو طيارتهم بس ركبو الطياره الترتيب براء بعدين بيان بعدين رامي واخر شي ليث كانو ساكتين طول الرحله وقام رامي للحمام نط ليث لعند براء
:كيف شعورك
بيان:مش بخير
ليث: ليش
بيان: هيك (مدت لسانها)
ليث رجع مكانه ورامي رجع
صحيت على صوت بيان :براء يله قومي وصلنا
براء :اوكك استني ضلت نايمه حتى نزلو صارو يصحو فيها وهي مش راضيه اخر شي صرخ رامي فيها وفزت صارو يضحكو عليها وطلعو خلصو الاجراءات وطلعو السياره على القصر فاتت اول وحده بيان عشان تشوف امها وابوها دخلت قامت امها : براء حبيبتي واخيرا جيتي اشتقتلك كتير وين ليث بيان ساكته وامها مستغربه منها وفجاه فات رامي : رامي عمري واخيرا وصارت تعيط(ياكتر العياط ههه) وراح حضنها وبس خلصو وهمه قاعدين فجآه فات ……
ابو رامي اتفاجئ فيهم وحضنهم وصارو يحكو وبيان لسا ساكته فجآه دخلت براء مع ليث انصدمو الام والاب ووقفو من الصدمه قالت براء: هئئئئئئ مين انتي ماخده مكاني انا بنتهم اطلعي برا البيت بسرعه
بيان:انتي اللي اطلعي ست براء هاد بيتي ومالك دخل خلك مع ليث ( *_*طبعا كله متفقين عليه)
الام والاب#_#(ههههههههههه)
بيان :ماما شوفي هاد الحرق الي حكيتي عنو ورفعت البلوزه وبين الحرق
براء:ماما بتكزب عليكي هي عملت هيك عمدا يعرفها هاي خرابه بيوت
الام سآلت سؤال الكل سكت : طيب انا شو اسمي التاني بس انا بتزكر اني حكيتو لبنتي وماحد بعرفو غير رامي وبراء
بيان ماحكولها عن هاد الشي :اااا بعرفش
براء :ههههههههههه شفتي اني انا بنتك اسمك التاني مريم
فجآه رامي وليث وبيان وبراء : ههههههههههه
نطو براء وبيان على الام وحضنوها
ورامي قال كل شي من اول شي لاخره
كامل من الصدمه قعد عالكرسي :هاي اخرتها بعملها لاولادي الله لا يسامحك انا كنت مسامح ابو بالديون اما الموت بايد الله مو بآيدي
رامي :والله كنت عارف انك انت مو هيك يلامو مشكله البركه ببنتك ويآشر على بيان ضربتو حتى اغمى عليه ههههههههههه
روح ليث ونامو التؤام كل وحده من جهه والام كانت بالوسط صحيت الام وقامت بهدؤ عشان ما تصحيهم وراحت تصلي فاقت بيان وشافت براء جنبها وقومتها صارو يحكو حتى امهم اجت وصحتهم نزلو تحت ولقو عمهم ومرت عمهم سلمو وما عرفوا يفرقو الا بالحرق الي بيد بيان
ابو ليث :ها كيفكم مبسوطين
براء: الحمدلله مبسوطين بشوفتك
بيان:الحمدلله دامني بين اهلي فانا مبسوطه

 

 

 

 

 

 

ام ليث:الله يسعدكم ما احلاكم شو كنت اتمنى بنات متلكم
براء :تسلمي انتي امنا التانيه.
ابتسمت ام ليث بحب:الله يخليلك اياهم ام رامي
ام رامي :تسلمي ويخليلك غيث وليث
بيان:هلئ في كمان غير ليث
ام ليث:ايوا غيث تؤام ليث متلكو كمان شوي بيجو وبتتعرفو عليهم

دخلو ليث وغيث بعد ما سلمو
غيث: مين صاحبه الشركات كلهم ضحكو
براء:انااا براء
بيان :وانا بيان راح غيث قعد قدامهم وصار يسآلهم اسئله ويضحكهم اما ليث ورامي قاعدين بحكو مع بعض
غيث :اوه ما حد قدي بنات عمي وحده رئيسه عصابات والتانيه مديره شركات
براء:ههههههه وانت ابو المقالب
غيث:اعجبك
ادبراء:انت الخراب بكبره
غيث: ماعليكي منها بيان غيرانه مني
بيان :ايوا ههههههه
براء بمزح:على ايش الله يعين شكلو في فريق جديد بتشكل خليي اقوم عند رامي احسن
بيان: عند رامي ولا ليث،
براء:لا انطمي ولا واحد طالعه برا. وراحت
غيث:انتي كم عمرك (لبيان)
بيان:٢١ وانت
غيث:٢٥ ونص كل الوقت كانو يحكو نروح عند ليث ورامي
ليث:شو مكيف انك لقيت اخواتك
رامي:كتير فرحتي ما بتتصورها
ليث:ههههه شوف غيث شبك مع بيان شكلها زيو هبله هههههه
رامي :ههههههه وانت شو عرفك انها بيان
ليث: مالك دخل
رامي :اعترف بسرعه زي زيك شفتها تقريبا من اسبوع وما فرقت
ليث:لا انا غير
رامي:طيب قوم خلينا نطلع بالسياره نلف بس اول بدي اخد شور اوكك
ليث: روح انت وريحتك ههههههه (بمزح)
رامي:انقلع يا ابو (انا غيير)
ليث: ههههههه روح
وطلع رامي فوق اما ليث برا وشاف براء راح شوي شوي وحط ايدو على عينها
براء: يمامي مين. ضل ساكت براء:ليث صح وفلتت ايدو
ليث:صح كيف عرفتي
براء:مين غيرك بعمل هيك
ليث:ههههه شو بتعملي
براء: ولاشي
ليث: بكرا بدنا نروح عند خالتي تيجي معي
براء ما بتحب بنات خالتو لانهم لزقه بليث:لا روح لحالك
ليث:شو رايك اخطب وحده منهم
براء: احسن بتفكنا. وراحت ابتسم ليث ولحق رامي

اليوم التالي
قامت بيان على صوت امها :يلا ماما قومي وقومي معك براء اوكك
راحت بيان عند براء وشافتا مولعه عليها حراره راحت حكت لامها:هئئئئئئ شو مالها ما كان فيها شي
براء :خلص ماما انا بخير بس بدي انام
الام :لا قومي اوديكي المستشفى
براء:لا خلص خلو عندي الشغاله وروحو
بيان:لا انا بضل عندك

 

 

 

 

 

 

براء: لا خلص روحي انبسطي ما عليكي مني بعد عنا ووقت راحو وخلوها وتلاقو مع العم
ابو رامي: السلام عليكم
ابو ليث: وعليكم السلام هلا فيكو
ليث +غيث:كيف حالك عمي وعمتي
ام+ابو رامي:بخير
غيث:من فيكو ناقص
رامي :براء
ليث:ليش ايش مالها
بيان: مريضه مش راضية تقوم.
راحو عند بيت الخاله وطولو عندها وبعد للمغرب روحو راحو على بيت ابو رامي ودخلو راحو فوق رامي وبيان وغيث على غرفه براء فتحو الباب بسرعه لقوها بتصلي وقعدو بس خلصت قامت
براء :هلا فيكو
رامي : أن شاء الله احسن
براء:اه الحمدلله بنفسها(ههههه ليث مش معاهم اكيد عايش بالعسل )
ضلو عندها بعدين ونزلو لقو ليث بحكي تلفون وهيه اتاكدت اكتر لما راح وتركهم
اليوم الي بعدو كان يوم عادي ما فيه اي حدث مميز

مر اسبوع عادي عالكل اليوم معزومين عند عمهم ابو ليث
غيث: شو رايكم نلعب صراحه وجراءه
الكل :اوكي
لعب وكان الدور على رامي غيث
رامي:صراحه ولا جراءه
غيث:صراحه
رامي:شو اكتر حدث حلو صار معك هاي الايام
غيث:بنات عمي موجودات معنا
الكل^_^
الدور بيان على براء :صراحه،، اكيد مالك هاد الاسبوع مريضه
براء:لا عادي بس يمكن عشني ما باكل كتير
ليث:حتى انا لاحظت
براء :ههههههه مالك ومالي انا
الدور براء تسال رامي :متى ناوي تخطب
رامي:بس انتي تخطبي
براء: هههههه لكان انا مطوله
ليث:ليش أن شاء الله ناوي تعنسي
براء:هيكك حره. كملو يوم عادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *