روايات

رواية كسرة القانون الفصل الثالث 3 بقلم أودي الفرجاني

رواية كسرة القانون الفصل الثالث 3 بقلم أودي الفرجاني

رواية كسرة القانون البارت الثالث

رواية كسرة القانون الجزء الثالث

رواية كسرة القانون
رواية كسرة القانون

رواية كسرة القانون الحلقة الثالثة

 

فاليل تحديداً الساعه ١٠
كانن البنات أمقعمزات مع امهن فالصاله ايهدرزاً
علي دقت باب الحوش صبت فريحه تجري????‍♀️????‍♀️
شور الباب
فريحه: هيا هي
و افتحت الباب و كانت صدمتها كبيييييييرة
فريحه????????

 

 

مروان من التوتر مدلها الساكو و فريحه خضاته منه
مروان عدى يجري فتح باب السيارة لي نيروز مراته
وقعد ايساعد فيها عشان تنزل
مروان: نيروز بشويه علي روحك
نيروز: واللهي تمام حبيبي ما اتخافش عليا
مروان بحت فيها و بتسم????و خششها للجنان
فريحه????
مروان: خير
فريحه????: خير
نيروز: فريحه كيف حالك حبيبتي
فريحه: الحمدالله انتِ شن دايره و شن جو الحمل امعاك
نيروز: الحمدالله لكن الحمل امتعبني اشويه
فريحه: ألف لاباس عليك
مروان كان امصبي و ماسك فرح بنته في يده و هايم في فريحه????
فريحه: خشو تفضلو
وخشو مروان و نيروز
مروان و نيروز: السلام عليكم
سهام و آيات: وعليكم السلام
مروان جا وحب علي راس سهام ويدها
مروان: خالتي كيف حالك
سهام: الحمدالله يا أمي انت كيف حالك
مروان: ميه فالميه

 

 

 

سهام: نيروز شن دايره حبيبتي
نيروز: الحمدالله يا خالتي انتِ صحة شن دايره
سهام: الحمدالله
( للعلم نيروز بنت أخت سهام يعني بنت خالة فريحه
وفي نفس الوقت بنت خالة مروان طبعاً أمها ميته وهي وحيدتها ف عفاف قررت ان مروان يجوزها بعد يالي صار)
مروان: أيوته شن جو اقرايتك
آيات: اهو بدينا امتحانات و مزاط بكل????
مروان: شدي حيلك نبو الشهاده
آيات: ان شالله انتو ادعولي بس????
نيروز: آآآآآه????
مروان طبس عليها ابخوف????: كنك اتوجعي انشيلك للمستشفى
نيروز: آآه لالا وجع بسيط????
سهام بحتت في فريحه لقت اعيونها مع مروان و نيروز
فريحه معش تحملت???????? وصبت للمطبخ مروان فطنلها و رفع اعيونه بحت فيها
سهام: احم لا اكويسه غير ادير في اطروح
مروان????
نيروز: اخويله حرام عليك????
سهام تضحك????
آيات: دلع بس????
كلهم????
……
عند فريحه
صبت فالمطبخ و ادموعها اقعدو سيل????????????????
وجيت مروان خطرت عليها ذكرايات دفنتهن من زمان بس مروان جا ونبش اقبور الذكريات
……
عند هيثم
هيثم ابنعس????: باهي
رانيا: خلاص درت الأعمده و بعدها السطور و نفذت الجدول
هيثم????: تمام ميه ميه????????????????
رانيا: بس المره الجايه نبيك اتوريني كيف اندير كم جدول
هيثم????: باهي حاضر
رانيا: صوتك ناعس
هيثم????: اها بكل و بكره مزال ورايا طريق طويله
رانيا: باهي خلاص انخليك ترقد بس ابشرط
هيثم: وتشرط اخرى????

 

 

 

 

رانيا تضحك????: اكيده نبي نشرط
هيثم: تفضلي سيدة رانيا
رانيا: بكره اول ما توعى رن عليا طول
هيثم: كان ع رنه ساهله اساساً انتِ اول وحده نبي انكلمك
رانيا: نجيه يالي مذكرني????
هيثم: مش علي حاجه لكن نبي نفتك من سكنانك
رانيا ابزعله????: هيثومي انا سكانه
هيثم يضحك????: القنك زقابه بكل
رانيا: تم باي????
هيثم: خلاص ي زعاله آسف????
رانيا ساكته????
هيثم: رانيا خلاص بلاش زعل
رانيا ساكته????
هيثم: رانيا ناني نونا نانا ردي عاد بلاش عناد
رانيا: انرد بس ابشرط
هيثم يضحك????: اشرطي
رانيا: قولي حاجه سمحه
هيثم: كيف شنو يعني
رانيا: اي حاجه
هيثم ساكت???? و ايفكر????
رانيا كانت علي نار ترجى في هيثم شن ح ايقول
هيثم: نانيتي
رانيا ابصدمه????: نعم شن قلت
هيثم يضحك????: كيف ما عجباتك
رانيا: انت عاود بس
هيثم: نانيتي
رانيا اقريب ماتت❤❤
هيثم: ها رضيتي
رانيا: هيثم
هيثم: نعم
رانيا: في خاطري كلمه من زمااااااااان خاطر تسمعها منِ
هيثم: شنو احكِ ما اتخلي شي في قلبك
رانيا: أنا …….
و فجأة فصل عليهم الخط
هيثم بعد الفون من وذنه و رد رن لكن فون رانيا كان مقفل
هيثم: تي هذي وين عدت اكيده فونها طفى شحن

 

 

 

رانيا: يييييييييييي مش وقته بكل الشحن عن جد وجك باهي
وصبت حطت الفون فالشحن

هيثم رن كم مره بس مابش يعلق و دزلها رساله
(نانيتي رنيت كم مره بس عطاني مقفل ع عموم انا نبي نرقد وبكره اول ما نوعى انرن عليك يا زقابه????)
وصبى حط فونه ف شحن و داره سايلنت و خش لي افراشه ورقد بدون ما ايفكر في اي حاجه

اما عند رانيا
لما فونها ولع لقت رسالة هيثم قرتها و هي فرحانه من كلمته وحست ان هيثم بدى ايميللها و دزتله
(تصبح علي ألف خير و نوم العوافي❤)
و خلت فونها في الشحن و هي خشت لي افراشها
و اقعدت ع الTv
……..
عند آيات
سهام خشت هي و نيروز للدار لأن نيروز كانت تبي تحكي مع سهام في موضوع و اقعدت آيات و مروان و فرح امقعمزين في الصاله و فريحه قاعده فالمطبخ
فهمي: السلام عليكم
مروان: اووووووووو ولد الخالة
وصبى و اقعدو ايسلمو علي بعضهم
فهمي: تي وينك ي فرخ مختفي
مروان: قاعد واللهي انت يالي وينك
فهمي: غاطس يا برو
مروان: ربي يعطيك الصحه
فهمي: سلمك اسمع نا راكب انبدل و نبي انعدي انكسد مع الشباب تطلع امعايا
مروان: تمام باهي اساساً نحن بيتين هنا
فهمي: خلاص نركب انبدل و انجي
مروان: تمام
فرح: خالو فهمي خلي جود تنزل تلعب امعايا
فهمي: تعالي يا خالو اركبيلها
فرح: بابا انعدي
مروان: عدي بس فكينى من الهرجه
فرح ابفرحه????: باه
و اركبت هي و فهمي فوق و اقعدت آيات و مروان برواحهم آيات كانت عارفه ان مروان يرجى في فرصه بيش يحكي امعاها علي موضوع فريحه
مروان: كيف حالها
آيات بأستعباط: من????
مروان: فريحه????
آيات: تمام اكويسه????????
مروان: شن دايره مع نادر متريحه ولا لا
آيات صبت: انا نبي انخش للحمام(حشاكم)

 

 

 

وعدت وبعدها وقفت من كلمة مروان
مروان: قوليلها قالك كل سنه و انتِ طيبه
آيات????
ونزل فهمي وطلع هو و مروان و آيات عدت للمطبخ تجري????‍♀️????‍♀️
فريحه ابصوت مخنوق: طلع
آيات: اها
فريحه ابحزن????: ما قالك شي
آيات اتفكر هل ح اتقوللها شن قاللها ولا لا
فريحه: آيات سألتك انا
آيات: آه نعم
فريحه: مروان ماقالك شي
آيات: قالي قوليلها كل سنه و انتِ طيبه
فريحه طول فتحت الدرج وطلعت منه التقويم امتاع التاريخ وبحتت للتاريخ و لقاته ان اليوم يوم ميلادها
فريحه????
آيات: كنك حبيبتي
فريحه ادموعها نزلو????: مذكر عيد ميلادي يا أيوته مزال مذكره
آيات جت وضبطتها: فريحه خلاص حبيبتي معش تقهري روحك
فريحه تبكي????: المشكله آيات: حبيبتي انا نبي انقولك نصيحه و ممكن ما انكونش الشخص المناسب يالي توتخذ منه النصيحه لكن انا هضا يالي شايفته صح
فريحه????
آيات: انتِ لازم تتأقلمي مع الوضع يعني ما ايصير شي ان كل ما ايجي مروان تبي اترد ذكرياتك و تقعدي تبكي و تنكدي علي روحك و علينا اهم حاجه توا انك تتأقلمي و تعودي علي و جود مروان لأن امبدري سمعت نيروز اتقول لي ماما انها بعد تبي اتجيب
تبي تقعد عندنا ف اكيده مروان ح يقعد ايقامه عندنا ف ياريت اتفكري في كلامي وحطي صورة نادر يالي ايحبك بين اعيونك صح غلط بعد احجرك يوم فرحك بس يالي صار صار و هو توا بي مثابت راجلك و ايحبك و ايموت فيك ف ياريت اتكون أول حاجه صورة نادر يالي ماعمره زعلك ب كلمه وعدي خاطر اعويناته يالي ما عمره بحت بيهن في غيرك
فريحه: انا عارفه ان نادر ايحبني ما ايحب غيري و ديما بعد انقوله اوعدني انك مش ح اتخوني ولا اتخليني ايقولي انا ما انخون فيك حتى في تفكيري تبيني انخونك فالواقع
آيات: ها شفتي كيف ف انتِ ياريت اتحاولي اتحبيه وتبدي صفحه جديده
فريحه: ومن قالك انا منحبش لا بالعكس أنا انحب نادر و انموت فيه لكن بعد انشوف مروان في عرم حاجات ايتغيراً فيا
سهام اتنادي: يا فرييييييييييحه يا بليه يالي اسمك فريحه
فريحه ابصوت عالي: نعم ماما
سهام: فونك صدعني من الرن
فريحه: هضا اكيده نادر
آيات: خلاص يا روحي عدي كلميه و انسي الهم و عيشي الرومنسيه
فريحه????
آيات: بعدك من قبل سمعتله مكالمه انا يالي مش شوري اقريب ذبت في ميكانِ
فريحه ضربتها علي كتفها
آيات: آآآآآآآآآآه يا بقره كنك هكِ انتِ????
فريحه????
وعدت وسيبتها و خضت فونها و بحتت لقت نادر ران كم مره وعلق رن مره ثانيه فريحه ردت
فريحه: ايوا حبيبي❤
نادر: صغيرتي أختي صديقتي رفيقتي تفاصيلي أنا
تعرفي يا حبيبة قلبي أنِ انحبك يا ملجئ و وطني يا صغيرتي يالي غايبه علي عيني لكن في قلبي يا سحابه تظللني بهدووووووء و تمطر علي صدري قطرات دافيه يا الليل يالي كله رونق حبيبتي يالي عندك صوت ايجيني من بعيد و ياخذني بعيد عن كل موقف مؤلم
وعن الحياة يالي كلها تعب و شقى رنين كلماتك يالي صداهن يبقى متشابك ب جدار قلبي و مايعرفنش يمشاً
بأختصار كل سنة و انتِ نبضي فالحياة وكل سنة
وانتِ جنبي و امعايا في كل خطوه نمشيها
فريحه كانت تسمع في كلام نادر يالي ايجنن و اعيونها امتلاً ادمووووع????????????????????????????????????
نادر: أتو❤
فريحه ابصوت فيه عبره: أعيونها❤????
نادر: أنحبك❤
فريحه: و أنا اكثر ي دنيتي كلها❤
(هنالگ شخص يِجُذبنيِ الحديِث معه فگل ما حدثته تزٍداد نبضات قلبيِ????و ان كان..
للاوكسجين مسمى اخرُ.“????????
ف سيكون انت ????)
……
صباح يوم جديد
تحديداً الساعه 5 الفجر
وعى هيثم علي صوت اذان الفجر
هيثم: لا اله الا الله محمد رسول الله
وصبى خش للحمام(حشاكم) و دوش و توضى وطلع صلى الفجر و قرى اشوية قرآن وبعدها رن عليه زيدان صاحبه
هيثم: ايوا زيدان
زيدان: صباح الخير
هيثم: صباح النور
زيدان: شنو نطلعو توا بيش انلحقو
هيثم: خلاص تعالي
زيدان: هيا مسافة الطريق و انكون عندك
هيثم: تم
وسكر وقعد يرجى في زيدان و اخطرت عليه رانيا
و طول رن عليها
رانيا كانت في عز نومها و وعاها صوت فونها يالي ايرن
رانيا ناضت تجري ولقاته هيثم ردت طول
رانيا: ايوا هيثم????
هيثم: صباح الخيرآت
رانيا: صباح الأنوار
هيثم: سامحيني شكلي وعيتك من نومك
رانيا: لاعادي اساساً كنت راقده ومنشغله خايفه اترن
و مانفطنش و اتريح عليا النومه
هيثم: خلاص انا توا مسقد بعد نوصل غادي تو انرن عليك
رانيا ازعله????: دير بالك علي روحك و رد بالك من الطريق
هيثم: باهي حاضر
رانيا????: هيثم اوعدني انك ادير بالك علي روحك
هيثم: خلاص حاضر و كل بعد فترة ح انرن انطمنك
رانيا نزلو ادموعها????: تمام تمشي و توصل بالسلامه
هيثم: خلاص بلاش ابكاء
رانيا: كيف عرفة انِ نبكي
هيثم: من صوتك ي حلوه
رانيا معش اقدرت تمسك روحها
رانيا????????????
هيثم: خلاص هيا بيش لما انروح اتغنيلي
مشينا وجينا سالمين … ببريكة ربي العالمين
????
(طبعاً هذي شتوات الزرادي
لكن هيثم يسمط علي رانيا????)
رانيا تضحك????: القنك صامط
هيثم????
رانيا: خلاص توا انخليك تطلع بس ما تنسش اطمني عليك
هيثم: تم سلام
رانيا: سلام
(يَآرٍبْ???? أنْتٌ خلُقتٌهِ ۆأنْآ عٍشُقتٌهِ❤
فَأجٍعٍلُهِ مِنْ نْصٍيَبْيَ????????)
وسكر هيثم و خضى ساكوه وطلع لقى باته و امه امقعمزيين يفطرو جا و سلم عليهم و وصى باته علي

 

 

 

 

أية من يعقوب لأن كان عارف ان نعيمه مش ح اتريح روحها (اكيده اتقولاً ليش وصى علي أيه بذات من دون باقي خواته لأن أيه كانت طبيعتها خجوله و خوافه و اتموت خوف من يعقوب و ديما نعيمه ادفلها فالكواين عكس خواتها لخرآت كانن شخصيتهن قويه
و ياخذ في حقهن ونعيمه ما تقدر حتى اتنفس امعاهن)
وبعد وداع استمر نص ساعه و فاطمه تبكي و هيثم ايسكت فيها و قعد يقنع فيها أن مش ح ايغيب عليهم وبعد ساعه من الدراما جا زيدان و طلع هيثم وعدو
اسقدو شور العصبيه
……
عند آيات
وعت من نومها علي حس المنبه بحتت للساعه لقتها
9 ونص ناضت لقت نيروز و فريحه رقدات و فرح كانت بايته عند فهمي فوق اطلعت آيات تجري دوشت و بدلة دبشها و خشت للمطبخ ادير في فنجان نسكافيه و اقعدت امصبيه علي امراية الغاز
(فطنات لي الغيزان امتاعات الروس مش فيهن اغطى قزازة)
سقمت آيات و يشاحها و صبت النسكافيه و اطلعت تفطر و حطت علي وجها أشوية ميك آب خفيف بكككككل لأن آيات كانت جميلة بكل ما تستحقش ميك آب عدت آيات شور دار باتها و اقعدت ادق افتحت سهام
آيات ابصوت واطي: نوضي بابا هيا وقت ع جامعه
سهام: باتك مريض
آيات: هيييييييي???????? كنه
سهام: عنده حراره
آيات: باهي خليني انخش انشوفه
سهام: لالا دوبه رقد ما فيها ما وعيتيه
آيات: باهي انا من يبي ايشيلني للجامعه
سهام: شوفي مراد
آيات: مراد بايت برا من أمس
سهام: عدي لي فهمي
آيات: ماما انسيتِ ان حور مدرسه و فهمي ايشيل فيها
من الصبح و حتى هو معش ايرد
سهام: اووووووف آيات اطلعي من راسي و عدي دبري روحك
آيات: و جامعه يا ماما
سهام: غيبي شن يبي ايصير لو غبتي يوم
آيات: لالا مستحيل عندي امتحان آيات: حبيبتي انا نبي انقولك نصيحه و ممكن ما انكونش الشخص المناسب يالي توتخذ منه النصيحه لكن انا هضا يالي شايفته صح
فريحه????
آيات: انتِ لازم تتأقلمي مع الوضع يعني ما ايصير شي ان كل ما ايجي مروان تبي اترد ذكرياتك و تقعدي تبكي و تنكدي علي روحك و علينا اهم حاجه توا انك تتأقلمي و تعودي علي و جود مروان لأن امبدري سمعت نيروز اتقول لي ماما انها بعد تبي اتجيب
تبي تقعد عندنا ف اكيده مروان ح يقعد ايقامه عندنا ف ياريت اتفكري في كلامي وحطي صورة نادر يالي ايحبك بين اعيونك صح غلط بعد احجرك يوم فرحك بس يالي صار صار و هو توا بي مثابت راجلك و ايحبك و ايموت فيك ف ياريت اتكون أول حاجه صورة نادر يالي ماعمره زعلك ب كلمه وعدي خاطر اعويناته يالي ما عمره بحت بيهن في غيرك
فريحه: انا عارفه ان نادر ايحبني ما ايحب غيري و ديما بعد انقوله اوعدني انك مش ح اتخوني ولا اتخليني ايقولي انا ما انخون فيك حتى في تفكيري تبيني انخونك فالواقع
آيات: ها شفتي كيف ف انتِ ياريت اتحاولي اتحبيه وتبدي صفحه جديده
فريحه: ومن قالك انا منحبش لا بالعكس أنا انحب نادر و انموت فيه لكن بعد انشوف مروان في عرم حاجات ايتغيراً فيا
سهام اتنادي: يا فرييييييييييحه يا بليه يالي اسمك فريحه
فريحه ابصوت عالي: نعم ماما
سهام: فونك صدعني من الرن
فريحه: هضا اكيده نادر
آيات: خلاص يا روحي عدي كلميه و انسي الهم و عيشي الرومنسيه
فريحه????
آيات: بعدك من قبل سمعتله مكالمه انا يالي مش شوري اقريب ذبت في ميكانِ
فريحه ضربتها علي كتفها
آيات: آآآآآآآآآآه يا بقره كنك هكِ انتِ????
فريحه????
وعدت وسيبتها و خضت فونها و بحتت لقت نادر ران كم مره وعلق رن مره ثانيه فريحه ردت
فريحه: ايوا حبيبي❤
نادر: صغيرتي أختي صديقتي رفيقتي تفاصيلي أنا
تعرفي يا حبيبة قلبي أنِ انحبك يا ملجئ و وطني يا صغيرتي يالي غايبه علي عيني لكن في قلبي يا سحابه تظللني بهدووووووء و تمطر علي صدري قطرات دافيه يا الليل يالي كله رونق حبيبتي يالي عندك صوت ايجيني من بعيد و ياخذني بعيد عن كل موقف مؤلم
وعن الحياة يالي كلها تعب و شقى رنين كلماتك يالي صداهن يبقى متشابك ب جدار قلبي و مايعرفنش يمشاً
بأختصار كل سنة و انتِ نبضي فالحياة وكل سنة
وانتِ جنبي و امعايا في كل خطوه نمشيها
فريحه كانت تسمع في كلام نادر يالي ايجنن و اعيونها امتلاً ادمووووع????????????????????????????????????
نادر: أتو❤
فريحه ابصوت فيه عبره: أعيونها❤????
نادر: أنحبك❤
فريحه: و أنا اكثر ي دنيتي كلها❤
(هنالگ شخص يِجُذبنيِ الحديِث معه فگل ما حدثته تزٍداد نبضات قلبيِ????و ان كان..
للاوكسجين مسمى اخرُ.“????????
ف سيكون انت ????)
……
صباح يوم جديد
تحديداً الساعه 5 الفجر
وعى هيثم علي صوت اذان الفجر
هيثم: لا اله الا الله محمد رسول الله
وصبى خش للحمام(حشاكم) و دوش و توضى وطلع صلى الفجر و قرى اشوية قرآن وبعدها رن عليه زيدان صاحبه
هيثم: ايوا زيدان
زيدان: صباح الخير
هيثم: صباح النور
زيدان: شنو نطلعو توا بيش انلحقو
هيثم: خلاص تعالي
زيدان: هيا مسافة الطريق و انكون عندك
هيثم: تم
وسكر وقعد يرجى في زيدان و اخطرت عليه رانيا
و طول رن عليها
رانيا كانت في عز نومها و وعاها صوت فونها يالي ايرن
رانيا ناضت تجري ولقاته هيثم ردت طول
رانيا: ايوا هيثم????
هيثم: صباح الخيرآت
رانيا: صباح الأنوار
هيثم: سامحيني شكلي وعيتك من نومك
رانيا: لاعادي اساساً كنت راقده ومنشغله خايفه اترن
و مانفطنش و اتريح عليا النومه
هيثم: خلاص انا توا مسقد بعد نوصل غادي تو انرن عليك
رانيا ازعله????: دير بالك علي روحك و رد بالك من الطريق
هيثم: باهي حاضر
رانيا????: هيثم اوعدني انك ادير بالك علي روحك
هيثم: خلاص حاضر و كل بعد فترة ح انرن انطمنك
رانيا نزلو ادموعها????: تمام تمشي و توصل بالسلامه
هيثم: خلاص بلاش ابكاء
رانيا: كيف عرفة انِ نبكي
هيثم: من صوتك ي حلوه
رانيا معش اقدرت تمسك روحها
رانيا????????????
هيثم: خلاص هيا بيش لما انروح اتغنيلي
مشينا وجينا سالمين … ببريكة ربي العالمين
????
(طبعاً هذي شتوات الزرادي
لكن هيثم يسمط علي رانيا????)
رانيا تضحك????: القنك صامط
هيثم????
رانيا: خلاص توا انخليك تطلع بس ما تنسش اطمني عليك
هيثم: تم سلام
رانيا: سلام
(يَآرٍبْ???? أنْتٌ خلُقتٌهِ ۆأنْآ عٍشُقتٌهِ❤

 

 

 

 

 

 

فَأجٍعٍلُهِ مِنْ نْصٍيَبْيَ????????)
وسكر هيثم و خضى ساكوه وطلع لقى باته و امه امقعمزيين يفطرو جا و سلم عليهم و وصى باته علي أية من يعقوب لأن كان عارف ان نعيمه مش ح اتريح روحها (اكيده اتقولاً ليش وصى علي أيه بذات من دون باقي خواته لأن أيه كانت طبيعتها خجوله و خوافه و اتموت خوف من يعقوب و ديما نعيمه ادفلها فالكواين عكس خواتها لخرآت كانن شخصيتهن قويه
و ياخذ في حقهن ونعيمه ما تقدر حتى اتنفس امعاهن)
وبعد وداع استمر نص ساعه و فاطمه تبكي و هيثم ايسكت فيها و قعد يقنع فيها أن مش ح ايغيب عليهم وبعد ساعه من الدراما جا زيدان و طلع هيثم وعدو
اسقدو شور العصبيه
……
عند آيات
وعت من نومها علي حس المنبه بحتت للساعه لقتها
9 ونص ناضت لقت نيروز و فريحه رقدات و فرح كانت بايته عند فهمي فوق اطلعت آيات تجري دوشت و بدلة دبشها و خشت للمطبخ ادير في فنجان نسكافيه و اقعدت امصبيه علي امراية الغاز
(فطنات لي الغيزان امتاعات الروس مش فيهن اغطى قزازة)
سقمت آيات و يشاحها و صبت النسكافيه و اطلعت تفطر و حطت علي وجها أشوية ميك آب خفيف بكككككل لأن آيات كانت جميلة بكل ما تستحقش ميك آب عدت آيات شور دار باتها و اقعدت ادق افتحت سهام
آيات ابصوت واطي: نوضي بابا هيا وقت ع جامعه
سهام: باتك مريض
آيات: هيييييييي???????? كنه
سهام: عنده حراره
آيات: باهي خليني انخش انشوفه
سهام: لالا دوبه رقد ما فيها ما وعيتيه
آيات: باهي انا من يبي ايشيلني للجامعه
سهام: شوفي مراد
آيات: مراد بايت برا من أمس
سهام: عدي لي فهمي
آيات: ماما انسيتِ ان حور مدرسه و فهمي ايشيل فيها
من الصبح و حتى هو معش ايرد
سهام: اووووووف آيات اطلعي من راسي و عدي دبري روحك
آيات: و جامعه يا ماما
سهام: غيبي شن يبي ايصير لو غبتي يوم
آيات: لالا مستحيل عندي امتحان اليوم انسكر دفاتر الماضي ايرد هو ايجي و ينفتحاً مره ثانيه آيات: حبيبتي انا نبي انقولك نصيحه و ممكن ما انكونش الشخص المناسب يالي توتخذ منه النصيحه لكن انا هضا يالي شايفته صح
فريحه????
آيات: انتِ لازم تتأقلمي مع الوضع يعني ما ايصير شي ان كل ما ايجي مروان تبي اترد ذكرياتك و تقعدي تبكي و تنكدي علي روحك و علينا اهم حاجه توا انك تتأقلمي و تعودي علي و جود مروان لأن امبدري سمعت نيروز اتقول لي ماما انها بعد تبي اتجيب
تبي تقعد عندنا ف اكيده مروان ح يقعد ايقامه عندنا ف ياريت اتفكري في كلامي وحطي صورة نادر يالي ايحبك بين اعيونك صح غلط بعد احجرك يوم فرحك بس يالي صار صار و هو توا بي مثابت راجلك و ايحبك و ايموت فيك ف ياريت اتكون أول حاجه صورة نادر يالي ماعمره زعلك ب كلمه وعدي خاطر اعويناته يالي ما عمره بحت بيهن في غيرك
فريحه: انا عارفه ان نادر ايحبني ما ايحب غيري و ديما بعد انقوله اوعدني انك مش ح اتخوني ولا اتخليني ايقولي انا ما انخون فيك حتى في تفكيري تبيني انخونك فالواقع
آيات: ها شفتي كيف ف انتِ ياريت اتحاولي اتحبيه وتبدي صفحه جديده
فريحه: ومن قالك انا منحبش لا بالعكس أنا انحب نادر و انموت فيه لكن بعد انشوف مروان في عرم حاجات ايتغيراً فيا
سهام اتنادي: يا فرييييييييييحه يا بليه يالي اسمك فريحه
فريحه ابصوت عالي: نعم ماما
سهام: فونك صدعني من الرن
فريحه: هضا اكيده نادر
آيات: خلاص يا روحي عدي كلميه و انسي الهم و عيشي الرومنسيه
فريحه????
آيات: بعدك من قبل سمعتله مكالمه انا يالي مش شوري اقريب ذبت في ميكانِ
فريحه ضربتها علي كتفها
آيات: آآآآآآآآآآه يا بقره كنك هكِ انتِ????
فريحه????
وعدت وسيبتها و خضت فونها و بحتت لقت نادر ران كم مره وعلق رن مره ثانيه فريحه ردت
فريحه: ايوا حبيبي❤
نادر: صغيرتي أختي صديقتي رفيقتي تفاصيلي أنا
تعرفي يا حبيبة قلبي أنِ انحبك يا ملجئ و وطني يا صغيرتي يالي غايبه علي عيني لكن في قلبي يا سحابه تظللني بهدووووووء و تمطر علي صدري قطرات دافيه يا الليل يالي كله رونق حبيبتي يالي عندك صوت ايجيني من بعيد و ياخذني بعيد عن كل موقف مؤلم
وعن الحياة يالي كلها تعب و شقى رنين كلماتك يالي صداهن يبقى متشابك ب جدار قلبي و مايعرفنش يمشاً
بأختصار كل سنة و انتِ نبضي فالحياة وكل سنة
وانتِ جنبي و امعايا في كل خطوه نمشيها
فريحه كانت تسمع في كلام نادر يالي ايجنن و اعيونها امتلاً ادمووووع????????????????????????????????????
نادر: أتو❤
فريحه ابصوت فيه عبره: أعيونها❤????
نادر: أنحبك❤
فريحه: و أنا اكثر ي دنيتي كلها❤
(هنالگ شخص يِجُذبنيِ الحديِث معه فگل ما حدثته تزٍداد نبضات قلبيِ????و ان كان..
للاوكسجين مسمى اخرُ.“????????
ف سيكون انت ????)
……
صباح يوم جديد
تحديداً الساعه 5 الفجر
وعى هيثم علي صوت اذان الفجر
هيثم: لا اله الا الله محمد رسول الله
وصبى خش للحمام(حشاكم) و دوش و توضى وطلع صلى الفجر و قرى اشوية قرآن وبعدها رن عليه زيدان صاحبه
هيثم: ايوا زيدان
زيدان: صباح الخير
هيثم: صباح النور
زيدان: شنو نطلعو توا بيش انلحقو
هيثم: خلاص تعالي
زيدان: هيا مسافة الطريق و انكون عندك
هيثم: تم
وسكر وقعد يرجى في زيدان و اخطرت عليه رانيا
و طول رن عليها
رانيا كانت في عز نومها و وعاها صوت فونها يالي ايرن
رانيا ناضت تجري ولقاته هيثم ردت طول
رانيا: ايوا هيثم????
هيثم: صباح الخيرآت
رانيا: صباح الأنوار
هيثم: سامحيني شكلي وعيتك من نومك
رانيا: لاعادي اساساً كنت راقده ومنشغله خايفه اترن
و مانفطنش و اتريح عليا النومه
هيثم: خلاص انا توا مسقد بعد نوصل غادي تو انرن عليك
رانيا ازعله????: دير بالك علي روحك و رد بالك من الطريق
هيثم: باهي حاضر
رانيا????: هيثم اوعدني انك ادير بالك علي روحك
هيثم: خلاص حاضر و كل بعد فترة ح انرن انطمنك
رانيا نزلو ادموعها????: تمام تمشي و توصل بالسلامه
هيثم: خلاص بلاش ابكاء
رانيا: كيف عرفة انِ نبكي
هيثم: من صوتك ي حلوه
رانيا معش اقدرت تمسك روحها
رانيا????????????
هيثم: خلاص هيا بيش لما انروح اتغنيلي
مشينا وجينا سالمين … ببريكة ربي العالمين
????
(طبعاً هذي شتوات الزرادي
لكن هيثم يسمط علي رانيا????)
رانيا تضحك????: القنك صامط

 

 

 

 

 

هيثم????
رانيا: خلاص توا انخليك تطلع بس ما تنسش اطمني عليك
هيثم: تم سلام
رانيا: سلام
(يَآرٍبْ???? أنْتٌ خلُقتٌهِ ۆأنْآ عٍشُقتٌهِ❤
فَأجٍعٍلُهِ مِنْ نْصٍيَبْيَ????????)
وسكر هيثم و خضى ساكوه وطلع لقى باته و امه امقعمزيين يفطرو جا و سلم عليهم و وصى باته علي أية من يعقوب لأن كان عارف ان نعيمه مش ح اتريح روحها (اكيده اتقولاً ليش وصى علي أيه بذات من دون باقي خواته لأن أيه كانت طبيعتها خجوله و خوافه و اتموت خوف من يعقوب و ديما نعيمه ادفلها فالكواين عكس خواتها لخرآت كانن شخصيتهن قويه
و ياخذ في حقهن ونعيمه ما تقدر حتى اتنفس امعاهن)
وبعد وداع استمر نص ساعه و فاطمه تبكي و هيثم ايسكت فيها و قعد يقنع فيها أن مش ح ايغيب عليهم وبعد ساعه من الدراما جا زيدان و طلع هيثم وعدو
اسقدو شور العصبيه
……
عند آيات
وعت من نومها علي حس المنبه بحتت للساعه لقتها
9 ونص ناضت لقت نيروز و فريحه رقدات و فرح كانت بايته عند فهمي فوق اطلعت آيات تجري دوشت و بدلة دبشها و خشت للمطبخ ادير في فنجان نسكافيه و اقعدت امصبيه علي امراية الغاز
(فطنات لي الغيزان امتاعات الروس مش فيهن اغطى قزازة)
سقمت آيات و يشاحها و صبت النسكافيه و اطلعت تفطر و حطت علي وجها أشوية ميك آب خفيف بكككككل لأن آيات كانت جميلة بكل ما تستحقش ميك آب عدت آيات شور دار باتها و اقعدت ادق افتحت سهام
آيات ابصوت واطي: نوضي بابا هيا وقت ع جامعه
سهام: باتك مريض
آيات: هيييييييي???????? كنه
سهام: عنده حراره
آيات: باهي خليني انخش انشوفه
سهام: لالا دوبه رقد ما فيها ما وعيتيه
آيات: باهي انا من يبي ايشيلني للجامعه
سهام: شوفي مراد
آيات: مراد بايت برا من أمس
سهام: عدي لي فهمي
آيات: ماما انسيتِ ان حور مدرسه و فهمي ايشيل فيها
من الصبح و حتى هو معش ايرد
سهام: اووووووف آيات اطلعي من راسي و عدي دبري روحك
آيات: و جامعه يا ماما
سهام: غيبي شن يبي ايصير لو غبتي يوم
آيات: لالا مستحيل عندي امتحان اليومسهام: ما عنديش خص خطيني و سكرت عليها الباب
آيات: اوووووو عليك عيشه هي
و اطلعت للجنان لقت مروان دوبه واعي وقاعد ايدخن برا
آيات جاته تجري????‍♀️????‍♀️: مروان فاضي
مروان: كنك شن في
آيات: عندي جامعه و بابا مريض و مراد و فهمي مش قعدين
مروان: باهي هيا تو انشيلك
آيات????: تحكِ جديات
مروان: تي هيا مش متأخره أنتِ فيسع هيا
وخشت آيات خضت شيتاتها و شنطتها وبخت عطرها
وطلعت لقت مروان يلبس فالجاكه امتاعته
آيات: هيا
مروان: هيا انسخن السيارة
وطلع مروان ولع السيارة و أطلعت آيات و اركبت امعاه و عدو شور الجامعه
……
عند هيثم
و صلو بنغازي بعد كم ساعة فالطريق
( أنا مش عارفه الساعات بالضبط لكن يالي
عارفته إن بين بنغازي و القبه 224كم
151ميل)
ع عموم و صلو بنغازي و هيثم كان مش عاطي فرحته الحد وصلو للجامعه و انزلو و تمو ايتمو في باقي أوراق
……
عند آيات
كان السكون عام الميكان و آيات ساكته و مروان ساكت
وقطعت السكوت آيات
آيات: مروان
مروان بحت فيها: نعم
آيات: ياريت معش أتضايق فريحه
مروان: و أنا امتى ضايقتها أساساً هي حتى
الدوه ما تبيش تحكي امعايا
آيات: أنا مانحكيش ع دوه
مروان????
آيات: حتى نظراتك ياريت اتفوتهن و حركاتك
انت أكيد عارفهن ف ياريت حتى هنا اتفوتهن
مروان: و أنا فيش امضايقك
آيات: انت مش امضايقني أنا أنت امضايق فريحه
و امضيق عليها عيشتها
مروان: ياريت اتفهميني أنا شن درتلها
آيات: انت مادرت شي بس الطبيعي أن انت و فريحه
كنتُ اتحبو بعضكم ف بعد أتشوفكم أكيده ح ايرداً عليها ذكريات هي نستهن أو اتحاول تنساهن
مروان????: يعني هي مزالت اتحبني
آيات????: مش كان قتلك تذكرك معناها اتحبك فريحه اتحب نادر و نادر ايحبها ف ياريت اتفوت الموضوع
انا عارفه ان يالي صار مالكش فيه ذنب لا انت ولا فريحه لكن خلاص هضا قضاء الله و قدره و ياريت اتخليك في مراتك و بنتك و خلي فريحه اتكمل حياتها مع نادر
مروان سكت لأن حس ان فعلاً يالي اتقول فيه آيات صاح ميه فالميه????????
وبعد نص ساعه و صلو للجامعه و نزلت آيات و مروان
رد للحوش
…….
عند فريحه
ناضت علي حس فونها يالي ايرن????????????
فريحه????: الو حبيبي
نادر: ايوا يا روح حبيبك
فريحه: صباحك ال????????
نادر: أنتِ أجمل و أرق وردة في دنيتي يا دنيتي
كلها
فريحه????
نادر: نجيها الضحكه يالي تقتل فيا
فريحه: بعيد السو عليك
نادر: كيف مازلتِ راقده
فريحه اتحك في أعيونها: اها توا وعيت علي رنتك
نادر: خزي امخمجه
فريحه????
نادر: صبي صبي
فريحه: وين انصبي????
نادر: صبي و خلي الخط مفتوح و خشي الحمام
(حشاكم) و اغسلي وجك صبي
فريحه صبت تضحك علي حركات نادر وخشت أغسلت وجها وخضت المنشف و اقعدت تمسح فيه
فريحه: ها وبعدها وين الوجه الثانيه
نادر: هيا سلم حبيبي خشي افطري
فريحه: باهي خلاص سكر نفطر و انرن عليك
نادر: انسكر عينك خشي و خلي الخط مفتوح لأن بعد انسكر احتمال اتردي ترقدي عارفك انا
فريحه????
وخشت للمطبخ و اقعدت ادير فالفطور و حطت الفون ع مرمار و علت السبيكار
نادر: شن اديري

 

 

 

فريحه: انطيب فالشاهي
نادر: امتى تبي تقعدي امعايا و نفطر أنا وياك
فريحه: الله ي عمري قديش انتمنى فيها اللحظه هذي

مروان خش للفيلا و سمع حس فالمطبخ و جا في باله
ان سهام هي يالي قاعده و ماجتش علي باله فريحه لأنها فالعاده حشيشتها النوم
مروان وصل عند المطبخ سمع حس فريحه و قف
فريحه????
نادر????: واللهي بارده
فريحه: طلعتلك????
نادر: طالعه المن????
فريحه: طالعه لي حبيبي دودي
نادر: نجيها اعوينات دودي معنى الدلع مش عاجبني
لكن يلا دودي دودي
فريحه: حبي خلاص كملت ديرت الفطور انوعي ماما و نيروز نفطرو وبعدها نحكي أمعاك
نادر: نيروز من????
فريحه: زوجة مروان????
نادر بعد سمع أسم مروان غمتله
فريحه: من أمس بيتين عندنا
نادر????: عليش بيتين
فريحه: على اساس الهمه زمان ما جونا
نادر: أتو …. فريحه قطعاته
فريحه: حبيبي أنا مروان معش عندي بيه علاقه ولا اي رابط يربطني بيه خلاص يالي فات مات و أنا أنحبك أنت و مروان كان عبارة عن قصة قصيرة صارت فالحياة و انتهت
نادر: ازعما نهاية القصه كانت سعيدة ولا حزينه ع الأبطال
فريحه: البطل مش عارف بس ممكن كانتله سعيده لأن ازوج و فات البطله وماحاربش عليها
نادر: والبطله
فريحه: البطله ممكن كانت تحساب ان النهايه حزينه لكن بعد فترة اقعدت في قمة السعاده لأن جاها فارس احلامها يالي كانت تنتظره من سنوات و حساته فعلاً ان هو هضا حبيبها يالي قلبها كان ينبض عشانه
نادر ضحك و اعجبه رد فريحه و تريح
نادر: أنحبك
فريحه: حتى أنحبك ي دودي حبيبي❤

مروان
كان يسمع في كلام فريحه و حس قلبه وجعه
وجعه لأن خسر فريحه خسر كلامها و هبالها و طيبتها
واهم حاجه حبها وبعد سمع كيف تحكي مع نادر عرف و تأكد ان خسر فريحه و ان فعلاً فريحه حبت نادر و نساته برم مروان يبي يطلع علي طلعت فريحه شفاته طالع أعرفت أن سمع كلامها مع نادر????
بس أفرحت لأن مروان سمع و فهم بدون ما تحكيله ولا تكسر قلبها بالدوه امعاه
……..
عند آيات
خشت لقت نسرين اتراجع في شيتاتها
آيات: صباحؤؤؤ قلبي
نسرين: شن جو الأمتحان????
آيات: واعر بكل واللهي أقريب انموت من الخوف????
نسرين: فيسع فيسع تعالي اشرحيلي
وبدت آيات اتشرح لي نسرين في مسائل
( بنات شن خطر عليكن بعد يقعد عندنا امتحان أحصاء و انجو فالصبح نلتمو علي أسو علي شان تشرحلنا???????? الله الله عليك أيام????)
وبعد ساعه خشاً البنات للأمتحان و هنا ميتات خوف
……..
عند هيثم
تمو أوراقه و عدو للسكن عطوه الدار و سلم علي زيدان
وعدى زيدان روح لي منطقتهم و بدى هيثم ايستف في شيتاته???????? و أوراقه و دبشه وبعد أشويه
الباب????????
هيثم عدى فتح الباب
رافع: مرحبا
هيثم: مرحبتين
رافع : انا رافع افلان من مدينة المرج
و قالولي هنا غرفتك
هيثم: اها خش تفضل مرحبتين بيك
وخش رافع و هيثم سكر الباب
هيثم: انا هيثم من القبه
رافع: احسن ناس
هيثم: تسلم
رافع: شن تخصصك
هيثم: هندسه
رافع: اها انا أحصاء
هيثم: بالتوفيق ان شالله
وقعدو رافع و هيثم ايهدرزو و ايتعرفو علي بعضهم
وبعد أشويه كلموهم قالو ان في محاضرة لي طلبة الأحصاء و الهندسه و الرياضيات في القاعه رقم ٣وعدو هيثم و رافع للقاعه
……
عند آيات
اطلعت هي و نسرين من الأمتحان و كان راقيلهن
لأن الأمتحان كان صعب أشوية
نسرين????: حي عليا خبزة تخبيزة شينه
آيات????: وراس أمك ما اتزيديها عليا راهو راقلي من الأمتحان النو هضا
نسرين????
فؤاد متوجه شورهن
فؤاد: خير
البنات بدون نيه: خير
فؤاد: في محاضرة لي……
نسرين تمسح في ادموعها: هيا نمشو
آيات: واللهي ماعندي جو نبي انكلم حد ايروح بيا
فؤاد: بس قالو ضروري الكل يحظر
آيات????
نسرين: هيا خلينا انعدو كلها كم ساعه و نطلعو
فؤاد: انا ماشي و انتاً حراة لأن القاعه بدت تمتلى
وعدى فؤاد للقاعه و بعد نص ساعه لحقنه آيات و نسرين وبعد خشاً كانت القاعه مليانه للفم و مافيش ميكان فاضي الا كرسي واحد
نسرين: أيوته قعمز انا تو نقعد امصبيه
آيات: لالا قعمزي انتِ اساساً ماعنديش نيه فالقعده انشوفهم علي شنو يبو يحكو و نطلع
قعمزة نسرين أما آيات وخرت لاورا عشان ما اتضايقش الطلبه
……
عند هيثم
كان امقعمز هو و رافع و كانو يصنتو فالمحاضرة
هيثم اجذبه ان من بداية المحاضره في بنت امصبيه في جنبه بس بعيده أشويه و منسجمه مع المحاضر

آيات عجبها
أسلوب الدكتور و شرحه كان حلو
الدكتور: من ايحلي المسأله هذي بس بالترتيب يالي انا شرحته( بحكم ان الرياضيات و لأحصاء و الهندسه فيهن احساب ف قررو ايديرو محاضره عامه عشان يختبرو مدى استوعاب الطلبه)
طبعاً الكل كان مستك لأن المسأله كانت صعبه
الدكتور: ها من ح ايحلها
آيات بحتت في المسأله و لقتها ساهله ف قررت انها اتحلها و رفعة يدها
الدكتور بحت فيها: اها تعالي يا طالبه تفضلي
آيات حطت شنطتها و شيتاتها علي الوطى و عدت للدكتور و كان قلبها ايدق ابسرعه لأن اعيون الطلبه كلها كانت عليها
الدكتور: شن أسمك يا طالبه
آيات: آيات افلان
الدكتور: ها يا آيات تفضلي خلي المسأله
وبدت آيات اتحل فالمسأله و الدكتور و طلبه كانت علامات الدهشه علي و جوهم لأن آيات حلتها بالترتيب و ابكل نظام
كلهم????
آيات حطت الخطاط: ها دكتور
الدكتور بحت في شيته وبعدها رد بحت فالصبوره
و لقى أن حل آيات صح
الدكتور و علامات الدهشه على وجه????: حلك صح
الكلهم????
????????????????????
آيات☺
وردت آيات ميكانها و كل الأنظار كانت عليها
و الكل عرف أن آيات شاطره
آيات صبت ميكانها و هيثم كان ايشوفلها بدون ما هي تفطن و فطن انها تاعبه من التصبايه ف قرر هيثم يحكي امعاها
هيثم: معلش يا أختي
آيات????: نعم
هيثم: كانك تاعبه تعالي قعمزي ميكانِ
آيات????: لا خلاص المحاضره أقريب تكمل
هيثم صبى: غير تعالي بس
آيات ما قدرتش اتقول لا لأن كرعيها كانن طايبات من التصبايه وجت قعمزة ع كرسي هيثم و هيثم صبى و أعيونه امعاها
بعد ساعه كملت المحاضره وطلعو كلهم

عند آيات
عداً للكفيتيريا و خضاً قهوه و عداً للساحه الوسطيه
نسرين: الله الله عليك ذكاء ي روحي????
آيات ابغرور: حتى انا أيوته يا ماما????
نسرين: باهي ي أيوته وين شنطتك ي روحي
آيات????: شكلي انسيتها فالقاعه
نسرين????: لا ذكيه و اللهي
آيات: حي عليا بعدك فونِ قاعد فيها
وعدت آيات تجري????‍♀️ للقاعه

عند هيثم
كان يحكي هو و رافع و ايشيرو
في شيتاتهم ع يالي فاتهم سمع صوت فون ايرن
هيثم: رافع حس فونك هضا
رافع: لا فونِ سيبته فالدار
هيثم قعد ايبحت في القاعه شاف شنطة آيات و شيتاتها عدى يجري????‍♂️
خضاهن وجت يبي يطلع
رافع: امتاعات من????
هيثم: آيات
رافع: آيات من????
هيثم????‍♂️: قصدي البنت نعطيهن الها و نجي
رافع: باهي نرجى فيك
وطلع هيثم أبسرعة و في نفس اللحظة خشت آيات تجري و اخبطو في بعضهم وطاحت كباية آيات و انكبت القهوه عليهم هما لأثنين
آيات: آآآآآآآآآه يدي????????
هيثم????????

يتبع…

 

اترك رد

error: Content is protected !!