روايات

رواية لحظة عمري الفصل الخامس 5 بقلم مجهول

رواية لحظة عمري الفصل الخامس 5 بقلم مجهول

رواية لحظة عمري البارت الخامس

رواية لحظة عمري الجزء الخامس

لحظة عمري
لحظة عمري

رواية لحظة عمري الحلقة الخامسة

بعد اسبوع ……………..
جاني اتصال من خوي سراج …………..👇
سراج : الو عاطف انت وين ياراجل بسرعه (كام من صوت في حاجه )
عاطف : بعيد شوي شن فيك خيرك
سراج : بوك جاته نوبضه قلبيه توا ماشين بيه لي مستشفي
عاطف : شن قلت غير انتم وين توا
سراج : تلقنا في مستشفي …….
عاطف : انا جيتكم مسافه طريق
نسكر الخط ونتطلع زا رصاص لي مستفشي ندعي ونقول
نشاء الله يارب متصير حاجه لي بوي ونا كنت نجري بسرعه هائلة مندريش في لمح البصر نخش في سياره قدمي كيف طلعت قدمي كيف جت الله اعلم وبعده معش ندري علي روحي وكانت اخر حاجه شفت اشخاص يرفعو فيا وحطوني ف سياره .
.
.
.
.
.
.
(كانت صدمه وفي نفس الوقت ماتتوقع يصير معي هكي)
.
.
.
.
بعد حادث 4ايام.
نحس في جسمي يوجع فيا كله ودنيا طلام وبديت نفتح في عيوني شوي شوي وضباب لقيت لن بديت نشوف كويس شفت قدمي امي ومعتصم صاحبي ورباب قالت امي ……….👇

 

 

امي : عاطف وليدي حمدالله ياربي فتحت عيونك رباب بري نداي علي دكتور
عاطف : حالي احححي حالي باهي يا امي بوي وينه شن حاله توا في شي
امي : (سكتت )
معتصم : غير انت طمناء عليك
عاطف : انا مدخلكمش بيا بوي وينه شن حال قولي يامتعصم متكذبش
معتصم : في عينيا المشدده قالو مازل يوم وكان اجتازه يسما اجتاز مرحلة الخطر
امي : غير انت طمني علي حالك
عاطف : حالي باهي غير شن قالو طلع فيا نحي في روحي مربوط
معتصم : لا حمد الله كلعت منه وجاتك سليمه عندك كير وحده من ضلوع وكسر في ايدك ليسار
(جي دكتور )
دكتور : حمدالله علي سلامتك خونا عاطف
عاطف : علي شوفت عينك دكتور غير امته نتطلع
دكتور : شوية تحليل وصور علي اعظام توا نقلولك تتطلع او لا
عاطف : اوكي شكرا
معتصم : حق بنقولك في حد سال عليك امس ولا امس
عاطف : من بيسال عليا
معتصم : شخص متواقعش بكل
عاطف : غير قول من
معتصم :رفيف
عاطف : (وجهي تغير وشعرف بسعاده) شن قتلك قولي
معتصم : قتلي وكانت خايفه عليك بالهي كان تصول محده خلني نكلامه
عاطف : بالهي هكي قتلك
معتصم : والله زا مانحكيلك توا بنتصل بيه
عاطف : باهي وين هاتفي خلي نشوفه
معتصم : هههه هاتف مشي في حب الله سروقه منك
عاطف : اسمع اتصل بيه خاي نسمع صوته
معتصم : اصبر لحظه
مهم قعد معتصم يتصل بيه وكان قلبي يدق بسرعه معرفتهاش فرحه ولا رهبة ولا خوف مهم شعور مش عارف كيف نوصفه .
بعد قالي معتصم اصبر اهو يضبح ولم ضبح طول فتحت الخط وكان معتصم فاتح المايك قالت رفيف…….👇

 

 

رفيف : ايوا معتصم شن حال عاطف بالهي طمني عليه
(مدلي معتصم هاتف وطلع)
عاطف : ايوا رفيف معك عاطف
رفيف : عاطف شن حالك طمني عليك بالهي ياعلم ربي قدش خفت وشن حال بوك قالو في عينية
عاطف : باهي حمدالله
رفيف : شن يوجع فيك احكيلي
عاطف : لا حمدالله
رفيف : باهي حمدالله ياربي
عاطف : خايف عليا ؟
رفيف : والله هذا وين استريحت لم سمعت صوتك كنت بنهبل في غايبك وديما نسال علي في معتصم
عاطف : تسملي والله اهو حمدالله شن حالك انتي
رفيف : باهي لم سمعت صوتك
(هدرزنا تنا ورفيف وكانت احلا هدرزه في حايتي شعور خلني نعرف حاجه مش عارف كيف نوصفه وكملت معه هدرزه ولم كملت رميت هاتف علي صدري وقعد نخمم في شعور رائع وجميل )
معتصم : مشالله وجه فرحان تقولي حد قالك كلام حلو
عاطف : ههه اي هلبا
معتصم :دوم ياغالي
عاطف : نبي نمشي لي بوي نشوفه والله خايف عليه هلبا
معتصم :يارجل متقدرش صعب انت كل عظم مكسور بروحه
عاطف : باهي وين سراج ماقبلنيش
معتصم : سراج في شراكه هوا نظم في كل شي غادي
عاطف : باهي اول مره تتطلع منه حاجه باهية
معتصم : اي
بعد ساعه : جي دكتور وكان قالي انت امورك تمام بس بتتطلع 3 ايام قتله باهي دكتور بوي شن يصير فيه وضعه طمني عليه قالي بوك اموره تمام بس يبي شهر باش يرجع حالته كويسه قتله اها باهي حمد الله طمنتا قالي ولو مفيش مشكله
مهم شعرت بقلك دخل مستشفي فقرت نتطلع بسرعه نشوف شغل شراكه شن صار في خوي سراج وشن دار في غايب بوي مهم طلعت روحت في 3 يوم ليوم اول من مروحتي مابيتش نمشي لي شراكه قلت خلي نقعد ليوم في لحوش مادمه مهنين سراج ومره مره نتصل بخوي سراج نقوله شن وضع الشراكه بالك توجه فيك اي مشكله يقولي امور تمام غير نوض انت بوي بسلامه.
بعد يومين ………

 

 

حسيت بتحسن بسيط لكن نقدر نشرف بعيوني ونشوف شن لي ناقص مهم مشيت صبح لي شراكه اول ماخشيت لقيت شراكه زا وضعه مش عاجبني لقيت واحد من موطفين قتله خيره شراكه قالي ياستاذ عاطف شراكه خشت في مشروع وخسرت حاولي 1مليون دينار في 15 ليوم بس لي كنت فيه انت والوالد غايب قتله شن تقول انت قالي والله زا منحكيلك شوف حت خوك .
مشيت لي خوي بقدر جهدي لقيتهوفي مكتب بوي قتله ….

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لحظة عمري)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *