روايات

رواية احببتها في سريري الفصل الرابع عشر 14 بقلم إيناس

رواية احببتها في سريري الفصل الرابع عشر 14 بقلم إيناس

رواية احببتها في سريري البارت الرابع عشر

رواية احببتها في سريري الجزء الرابع عشر

احببتها في سريري
احببتها في سريري

رواية احببتها في سريري الحلقة الرابعة عشر

في شركة آدم….
معاد:طيب وصفقة ….
آدم:راح نروح شهر ماجي الى فرنسا وراح اهتم هناك بأمر الصفقة…
معاد:طيب راح اجلبلك بعض اروراق شركة بنزين..
آدم:تمام…
خرج معاد من مكتب آدم…
اما آدم فعاد برأسه الى وراء ووضعه على كرسي ووضع يده على قلبه….
ادم:ليش بشعر بضيق شديد في قلبي….
خرج ادم من الشركة وتوجه الى قصره..
__________

 

 

في منزل اسمهان…
تفتح اسمهان عينيها ببطء فتجد نفسها ناءمة في غرفة امها …
اسمهان :ماما اناصحيت ..امم جهزتي لي فطوري..
وجدت في حضنها جلباب امها وتدكرت احداث الامس ….
اسمهان ودموع تملأ عينيها:انا كنت بحلم صح ماما مازلت حية ….
والله قلبي واجعني …
وبدأت تبكي بحرقة شديدة….
اسمهان ببكاء هستيري وتضرب في رجليها:وينك ياماما وينك وينك والله مشتاق ليك عايز حضنك والله انا تعبانة ياماما ….ماما ارجوكي عودي لدقيقة واحدة فقط عشان خاطر نبي دقيقة وحدة…
اسمهان بغضب وبكاء :ليش تركتيني ليش لمن تركتني ياماما طيب طيب عودي لي ٥ ثواني فقط بس اشوفك ….
بعد دقائق بدأ يرن هاتف اسمهان حملته بتعب وجدتها حورية…..فردت عليها
اسمهان ببكاء وحزن:حوية ليش لبحبهم بيروحو عليا ليش..
حورية بقلق:خير شوفي ياأسمهان ليش بتعيطي وتقولي كلام دا…
اسمهان بخنقة:ماما ماتت…
حوية بصدمة:شوو؟!انتي بتمزحي صح…
اسمهان:لا وآلله العضيم مو بهزر …
حورية ولقد اجتمعت دموع في عينيها:لا لا مويمكن طيب دقيقة راح اكون عندك…
اسمهان:تمام….
…..
اخدت اسمهان شاور سريع وخفيف ورتدت جلباب اسود وحجاب بنفس لون…ودهبت عند جارتها خديجة…
فتحت لها خديجة بابا…
خديجة ببتسامة حزينة:اهلا اهلا بقمر نورتي ياروحي..بس مال عيونك منفوخة كدا…
اسمهان بحزن:انا عايز اعرف مكان قبر ماما…ومكان سارة…
خديجة:ماماك مدفونة في مقبرة “عبد علي”…وسارة اخدها خالك لبيتو…
اسمهان بتنهيدة:الحمد لله ان سارة بخير…
قاطع حديثهم وقوف سيارة يحيى…تنزل حورية من سيارة ودموع مالءة عيناها..رأتها اسمهان ورتمت في حضنها وبدأن تبكي بحرقة……المهم دهبت حورية و خديجة و اسمهان الى مقبرة ارتمت اسمهان على قبري امها وضلت تبكي بحرقة وحورية وخديجة ينضرون لها بحزن شديد…
اما يحيى فلقد عاد الى شركته وهو حزين لموت حليمة ام اقرب صديقة لحورية……
__________

 

 

عند ادم…….
عادا ادم الى قصره وحزن يعتصر قلبه…ولا يعرف لمادا(السبب هو اسمهان لأن قلبه متصل بقلبها ويشعر بحزنها)….
كان متجها الى غرفته فسمع صوت بكاء طفله ..دهب الى غرفته وفتحها….ووجد طفله يبكي اقترب منه وتأمل في وجهه لأنه اول مرة يراه نضر اليه بصدمة….
ادم بصدمة:ليش هو بيشبها كثير..
اقترب منه وقبله في جبينه..نضر إليه فهد و بدأ يضحك ابتسم لهو آدم فأراد ان يحمله ولكن قاطعه دخول خولة….
خولة بصدمة:آدم؟!…
ادم:ليش انتي تاركا طفل يبكي لوحدو.. ؟!
خولة : مشيت احضر له حفاضة..
ادم وهو يفتح الباب ليخرج..
ادم ببرود:تمام……
توجها ادم الى غرفته واخد شاور ورتدى ملابسه وتكأ على سريره وهو يتدكر فتاة صاحبة جلباب أزرق(اسمهان) حتى استسلمت عيناه لنوم….
________________

 

 

عند اسمهان….
عادت اسمهان من مقبرة هي وخديجة وحورية…دهبت خديجة الى منزلها وحورية الحت على اسمهان ان تدهب معها لكن اسمهان لم توافق وعتدرت لحورية ……..
……………
بعد يومين…..
قررت اسمهان ان تدهب الى خولة وترى طفلها لأنها ستموت شوقا اليه .. ارتدت جلباب وردي وحجاب بنفس لون فلقد كانت تبدو جميلة وفاتنة للغاية ….اخدت طاكسي وتوجهت الى قصر ادم……
___________ ______
مر يومين عند ادم كان يهتم بشغل واتباع خطوات الشركة (بنزين) ……
في قصر آدم …..
كان ادم متجها الى غرفته وحزن يملأه ولايدري لمادا….كان على وشكي دخول لكن قاطعه صوت بكاء ابنه…توجها الى غرفت فهد…
عندما فتح باب الغرفة وجد فهد لوحدهي ويبكي…تقدم نحوه ولأول مرة يراه نضر له بصدمة…
ادم بصدمة:هو ليش بيشبها كدا ..؟!مستحيل طب دي نسخة عنو …شكلي صرت اتوهم صورتها على وجه ابني…اقترب منه وقبله في جبينه…عندما رآه فهد توقف عن بكاء وبدأ يضحك…وكان ادم ينضر إليه ببتسامة..بعد دقائق دخلت خولة وفي يدها الحفاضة…
خولة بصدمة:آدم..!؟
آدم:……………..

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة باقي حلقات الرواية اضغط على : (رواية احببتها في سريري)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *