روايات

رواية ألمي الفصل الرابع 4 بقلم السمراء

رواية ألمي الفصل الرابع 4 بقلم السمراء

رواية ألمي البارت الرابع

رواية ألمي الجزء الرابع

ألمي
ألمي

رواية ألمي الحلقة الرابعة

– حولت إني نتمسك مسحت دموعي وطلعت تلفوني لقيت رنه من بابا وتقريبا فوق من 20 مكالمة من رتاج، رديت رنيت على بابا…
-الو.. بابا
بابا: وين يا ألمى
-انتِ وين.. توا إنجيك أنا
بابا: مع سالم .. قدام غرفة صقر
-هيا إشوي ونجي..
بابا: تمام متتاخرش.
-سكرت من بابا.. صاح أن بابا شيخ وإيمام جامع بس عند ثقة في ويحبني نتعلم ونكون انسانة ناجحه للاسف معنديش خوات او خوت لكن الحمد لله على بابا وماما عوضني عن كل حاجه نا وماما كيف الخوات وبابا زي صديقي إنحب نحكيلهم كل حاجه.. رنيت على صحبتي رتاج..
رتاج: كلبه وين شغلتيني عليك
-توتو حبيبتي رايفت عليك.. حي لو تسمعي شن صار امعاي
رتاج: إحكي..
قلت ل رتاج كل حاجه ونسمع في شهق فوق شهق منه ههههههههه..
رتاج: إي مستشفى توا إنجيك.؟
-متعبيش روحك أصلا هك شوي ونبي نروح للحوش
رتاج: بس قولي بسرعه..
-عطيت الوصف ل رتاج ورديت للقسم بس لم وصلت ما لقيت حدا إستغربت رنيت على بابا..
-بابا وينك..!!
بابا: نا وسالم عند الدكتور شوي ونجي خليك..
-تمام يا حبيبي
-قفلت من بابا ونشوف خوات صقر وام طلعت من الغرفه توتر أكيد راح يسمعني كلمه وصار الي في بالي..
أروى: تريحتي توا ومزال قاعده ربي يعطيني نص الثقة الي عندك..

 

 

صفاء: خلاص اسكتي عيب يا أروى
ام صقر: صفاء عليش اتسكتي في اختك خليها
-مقدرتش انتحمل فا مشيت وقعمزت على الكرسي
أروى: شوفي الوقحه
– واخيرا بابا وصل هوا واب صقر…
أب صقر بعصبيه: أروى
أروى: نعم
أب صقر: عارفك إنك زعلانه على خوك بس هذا ما يعطيش لك الحق إنك تتكلمي مع البنت بالطريقه هذي… أروى أعتذر
أروى: بابا تحكي من جدك.
أب صقر: يلا يا أروى
الشيخ أحمد: خلاص مش محتاج يا سالم متزعلنيش منك وأكيد ألمى مش زعلانه.. صاح يا ألمى
-طبعا يا بابا مش زعلانه، بعدين أروى من حقها
الشيخ أحمد: ايوا هذي بنيتي
أب صقر: ربي يحفظه لك ونعم التربية
الشيخ أحمد: اللهم امين ويحفظلك احبابك..
-مش عارفه ليش حسيت أن في حاجه صايره من بعد ما طلعت..
____________________________
عند صقر…..
– لم سمعت شن ردت فعل أسماء بعد ما سمعت إنصدمت أسماء حب الطفوله وبنت خالتي معقوله هك في يوم وليله انقلبت حياتي كلها…..
أروى: أسماء بعد ما سمعت انك تميت مشلول رنت علياا اليوم وقالت مش راح نقدر انكمل.. وامي حكت مع خالتي قالت مش بيدي هي امعش تبي..
ام صقر: يا وليدي كل حاجه نصيب
صفاء بضحكه: وبعدين أنت اجمل منه منبيهش لك من الأول
صقر: ممكن تطلعوا نبي نريح شوي
ام صقر: تمام يا حبيبي يلا يا بنات.
-طلعناا امي وخواتي بس حسيت أن نبي نصرخ نبي نمشي توا ل أسماء ليش هك توقعتك انك انتِ تكوني السند ليا لقيتك اول حدا يرخيني ويسبني…. شفت من جنبي لقيت الطاوله نبي نطلع الغضب الي في طيحت على الأرض بقوتي والقهر الي في ..
_________________________

 

 

برا
بابا قال هي بس قبل ما نطلعوا سمعنا صوت في غرفة صقر
أب صقر: يا ستار شن صار
– دخلوا كلهم للغرفة ونا لحقتهم بشويش نبي نشوف شن صار شفت الطاولة طايحه على الأرض بي الحاجات الي عليها رفعت راسي شفت عيون عليا اقريب يحرقني صقر عيون عليا حسيت يبي يقتلني..
ام صقر: حبيبي كنك
أروى: صقر مديرش في روحك هك متستاهلش
-كيف هذي قصدها عليا والله شنو..
أب صقر: كل حاجه نصيب يا وليدي..
صقر: الحمدلله على كل حال..
– بحتت في بابا يعني شن في
بابا بصوت واطي : خطيبته سيبت
-لا هذا الي نقص لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم معقوله بعيد على اني ضربته أو هك بس مستحيل انسيب الي نحب هك…
أب صقر: بالنسبه للفرح بكرا راح يتم على اكمل وجه مش اعيال سالم الي تكسرهم وليه
أم صقر: وين العروس ان شاء الله
أب صقر: البنات يبن اشاره بس عشان نظره من صقر
صقر بضحكة: كأن زمان .. بعدين نا منبيش ياريت تقفل على موضوع..
أب صقر: عارف إنك مضايق يا وليدي وحالتك متحملش بس انا امجهز كل حاجه و المعزيم الي جاي من بعيد و التنسيق الله يرضى عليك أسمع كلامي انا راح نرن على خوتي وانتِ أختار وحده من بنات عمك..
أروى: بابا تحكي من جد؟
أب صقر: كيف عمري كذبت يا ابله أروى
أروى: لا مش قصدي بس
أب صقر: لا بس لا شي نا الي قلته راح يمشي
-حسيت اني لازم اندير حل حكيت بدون ما نفكر…
– بعد اذن بابا بس.. لو يوافق بابا وصقر..
بابا: احكي يا بنيتي؟
– عيوني على صقر.. لو يوافق صقر نكون نا العروس
حسيت أن الي معاي بالغرفه عيونهم عليا وكل حدا سوأل في رأس… بس سمعت رد صقر الي قهرني
صقر: لا مش موافق.. عارف انك عندك احساس بالشفاقه.
-حسيت إني لازم نرد عليه…

 

 

– عمري ما حسيت بالشفاقه اتجاه اي حدا بعدين ربي ما يدير حاجه إلا فيه خير الحادث هذا وبعدين أن مش راح نغصبك على شيء..
أب صقر: شن رأيك يا شيخ احمد موافق
الشيخ أحمد: هوا أن نلقاها كيف نسبكم الطيب
اب صقر: على بركة الله
صقر: بس انا مش موافق يا باتي ..
أب صقر: يعني تبي تنزل كلمتي يا صقر
أم صقر: يا سالم خلينا نفكرو بشويش
أب صقر: خلاص نا قرارات فرحكم بكرا الف مبروك يا عرسان
– مش عارفه ليش حسيت بالفرحه او الراحه هذي…
طلع بابا مع عمي سالم عشان يتفقوا على كل حاجه جات صفاء اتجاهي قلت اكيده تبي تقولي كلمه تقهرني…
صفاء: شن أسمك انا صفاء اخت صقر
-عاشت الاسامي انا ألمى
ام صقر: هذا الي نقص وحده ما نعرفها تكون مرت ولدي
صقر: امي ممكن تطلعوا نبي نريح شوي
-حسيت با احراج وجودي مضايقهم كلهم طلعت ولحقت بابا
مع جيت رتاج ومحمد عليك قصه مش وقت محمد بكل
سلمت على رتاج
رتاج: طمنيني عليك
-الحمدلله اكويسه انتِ شخبارك؟
رتاج: الحمدلله
محمد: الحمدلله بالسلامه يا ألمى ليش ما رنيت عليا قصدي علينا من أمس..

 

 

-مكنش في داعي
رتاج: تعالي احكيلي شن صار
-قلت كل حاجه ل رتاج
-وعلى فكره بكرا فرحي
رتاج: مش وقت بصاره يا بارده
-والله العظيم نحكي جديات
رتاج بشهقا: حي ومن العريس
– صقر
طبعا قلت ل رتاج عن قصة خطيبة صقر.
رتاج: حبيبتي نا ان شاء الله ربي يسعدك
– وعقبالك يا جميله.. بس عندي لك طلب
رتاج: قولي حبيبتي..
-متقوليش ل محمد عن فرحي
رتاج: بدون ما تقولي ان شاء الله ربي يجبر بخاطرها بوحده زيك ههههه
-ان شاء الله يا قلبي… بكرا تبي اتجيني.
رتاج: اكيده راح إنجيك مع بابا متخفيش. بس قوليلي شن تبي اديري في المكياج والفستان
-راح توا نمشي مع بابا انشوف كم محل وعندي صحبتي راح نكلهم اديرلي مكياج وتسريحه
رتاج: خلاص يلا نمشي نا توا وبكرا من صباح انكون عندك
-خلاص تمام
-طلعت رتاج هي وخوه وسلمت على صفاء وطلعت نا وبابا..
بابا: انتِ واثقة في قرارك يا بنيتي
-اكيد يا بابا أنت عارف عمري ما درت حاجه بغير ارادتي
بابا: ان شاء الله ربي يسعدك… توا شن تبي من السوق
-خطمت نا وبابا على السوق وخذيت كم حاجه نقصت عليا من حاجات العروس وحجزت في الفستان ورنيت على صحبتي الكوافيره اتفقت امعاها وصلنا للحوش وخايفه من ردت فعل امي…
امي: وين تأخرتُ..
بابا: ألمى كانت تبي شوي حاجات من السوق..
امي: غريبه مش كنتوا في المستشفى
– اها مشينا للمستشفى… المهم نا جيعانه درتي عشاء
امي: اها امشي غيري وصلي تلقي جاهز
– تمام يا ام ألمى..
-طلعت لغرفتي غيرت وصليت فتحت تلفوني لي يومين ما فتحت نت لقيت صفاء دزتلي على الواتس لان عطيتها رقمي قبل ما نطلع… فجأ رن تلفوني رقم غريب استغربت قلت اكيد محمد حركات الجو هذا… شوي وجتني رساله من الرقم.. بس الصدمه أنا..
-الرساله: ردي نا صقر
– انصدمت شن يبي بعده رن صقر قلت لازم نرد نعرف شن يبي…
-الو
صقر: أسمعي……….

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على 🙁رواية ألمي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *