روايات

رواية اغتصبني ودمر حياتي الفصل الثاني 2 بقلم ميلود الشريف

رواية اغتصبني ودمر حياتي الفصل الثاني 2 بقلم ميلود الشريف

رواية اغتصبني ودمر حياتي البارت الثاني

رواية اغتصبني ودمر حياتي الجزء الثاني

رواية اغتصبني ودمر حياتي كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم ميلود الشريف
رواية اغتصبني ودمر حياتي كاملة (جميع فصول الرواية) بقلم ميلود الشريف

رواية اغتصبني ودمر حياتي الحلقة الثانية

.
( 2019 ) ❗
جوري : نضت الصبح فتحت عيوني ببطء الشمس قويه ع عيوني … لبست شبشبي وقعمزت على الطاوله متع القرايا متعي وكتبت على دفتر مذكراتي … امي اليوم عيد ميلادي ال 20 ووين قاعده انتي زعما انتي عايشه او ميته لو انتي ميته كانت عرفت حناي وقالتلي بسس انتي عايشه ووين ما كنتي اني حندور عليك ونلقاك امي الحبيبة اليوم صكرت ال 20 سنه ومعتمدة على نفسي لدرجة اليوم حنبدا اندور على شغلي نتمنى انك تجيني وتضميني لحضنك لأني انحرمت من حنانك 💔 … اسمي جووري مواليد 1999 شعري طوويل واسود وبيضه وعيوني عسليات زي عيون امي زي ما قالتلي حناي طبعا 🔥💔 … عرفتكم عن نفسي وحتتعرفوا عليا اكتر في كل موقف يصير معاي 🔥 …
😍🔥🥀 روآيات الكاتب الليبي 🥀🔥😍
❤🔥🥀muilod 😍❤
____________________
( 1999 )
اني : طلعت من الحوش نجررري حافيه حوايجي مشركات لافه على روحي بطانيه وطالعه نجرري نهري معاش نحس بجسمي وكمية الألم اللي نحس فيه من داخل ومن برا خشيت لحوشنا من باب الخلفي دووووشت واني طايحه ع الارض نبكي والميه تنقط فوقي تقول مطر قويه وداخلي عاصفه معاش تبي تهدى عاصفه داخلي تقولي انتي شن صار معاك اكيد هاذا كابوس 😥💔😟 …
في المستشفى …

 

 

 

اني : اني مريضه عندي مرض سرطان صح ؟ صحح ولى ؟؟؟
الدكتورة : لا حبيبتي انتي مش مريضه انتي
اني بعصبيه : اسككككتي معاش تكمملي خلاااص
الدكتورة علامات تعجب ع وجها : ؟؟؟
اني حطيت ايديا على وداني : متقوليهاش الكلمة متقوليهاااش اسكككتي
الدكتورة : اختي انتي لازم تهدي ولو استمريتي على هذا الحال حنضطر ندخلك للنفسي واهتمي بصحتك على خاطر الجنين اللي في بطنك
اني نعيط : صككككري فمممممممك قتلك معاش تقوليها الكلللمه هااااذي يا حقيييييرة يا كلبة يا جارحه
الامن : شد جيهان ودخلوها للغرفه ف المستشفى لأن داخت ووجها تاعب وعيونها شحبات من تعب والخوف والاعصاب
اني : ناضت دارت اوراق الخروج ومشت لحوشها طول
_____________________
.
امي : ووووين كنتي خيرك لاباس اليومين هاذوا مش على بعضك 🧐🤨
اني : يمى تدكري لما قلتيلي في عريس يبي يجي يطلبك للزواج مع عيلته واني رفضت
امي : ايه خيرهم ؟ 🤔
اني طلعت مني الكلمه بسييف : كلميهم يجوا يخطبوني غدوا 😪😤
امي : لولولولولي بنيتي بتتزوج واخيرا وبنشوف احفادي قبل ما نموت 😍😃
اني : كانت احاسيسي غير احاسيس امي كنت مدمرة من داخلي وامي كانت تبني في احلام 💔
_____________________

 

 

 

😍🔥🥀 روآيات الكاتب الليبي 🥀🔥😍
❤🔥🥀 muilod😍❤
فيصل : طق طق طقق
امي : فتحتلهم الباب بوجه فرحان 😍
فيصل : خش وفي ايديه الورد ومش مصدق ان هو بيخطبني وبيتزوجني لأن اني كنت حب حياته واني رفضته 🤷‍♀️💔
صالحة : لولولولي هلا وغلا
امي : يا هلا يا هلا بأهل العريس 😃 تفضلوا
صالحه : يزيد فضلك وقدرك يا غاليه 😍
اني : حطيت مكياج على وجهي باش معاش يبان الشحب والتعب اللي كان على وجهي … حطيت وجهي الخارجي ودفنت همي ووجعي ببودرة وبحمره 😃❤🤷‍♀️ …
اني : جبتلهم قهوة وكانت ابتسامتي ثابته كأني حطيت نظام الابتسامه الدائمه باش ميشكوش فيا وطبعا عمي الكبير هو اللي بيطلو منه
فيصل : كااان فرحان هلبا وبدات امتى لبسنا الخواتم ووافق على كل شروط
اني : في داخلي قلت ياريتك ما وافقت على الاقل ذبحوني ارحم واهون من هل العيشه الغبره
________________________
😍🔥🥀 روآيات الكاتب الليبي 🥀🔥😍
❤🔥🥀 MUILOD 😍❤
اني : تزوجنا زواج عادي جدا النساوين العريس يصفقوا وكل وحده مركزة عليا شن لابسه كيف مكياجي وكيف شعري … الهي في روحك انتي وياها اني مركزتش على روحي في يوم عرسي تبيني نركز على غيري 😃 … ما علينا … تم العرس وخشيت في حوش عيلته كان على قد حالهم كل شي محسوب بالقرش فتت ما علينا لكن في ليلة الغبرة اسمها ليلة الدخله كانت اصعب ليلة في حياتي 🔞😳 …
فيصل : قررب علياااا وحط ايده على ايدي
اني : خااايفه نرررعش نكرره جننس مخلوق يلمسنيييي كل ما حد لمسني نتذكر اللي صار معاي كله من الم وتعب وقهر 😟💔😥

 

 

 

فيصل بصوت واطي : خ خيرررك حبيبتي انتي توا وليتي مرتي حلالي متتحشميش مني 😄
اني بخوف : ل ل لأ لا بعد عليا س سامحني فيصل ا اني خايفه اليوم خليها غدوا ش شن رأيك
فيصل : تمام براحتك حبيبتي 😕😕
اني : غيرت ملابسي بسرعه وخشيت سرير تغطيت ودرت وجهي للجهة التانيه وكل ما ليا ندنا شويه مسافه بعيدة عليه ودرت روحي راقده
فيصل : استغرب من تصرفاتي وحركاتي وواضح علامات التعجب في وجهة ؟؟؟؟؟
اني : بديت نايضه الليل كله من خوفي ان يقرب عليا في المسافه ونتذكر كل شي صااار معاي ملامح وجه الحقير هداكا في كوابيسي في احلامي في كل شي يطلعولي فجأة نتذكرهم 😩
😍🔥🥀 روآيات الكاتب الليبي 🥀🔥😍
❤🔥🥀 MUILOD 😍❤
______________________ تاني يوم 💁‍♀️
اني : نضت الصبح ملقيتش فيصل في سرير الله احسسن شي خديت راحتي في سرير بسس
صالحة : طق طق طققق
اني : متكيه على سرير … تفضضل
صالحه : خيرك يا بنتي شن فيييك
اني : استغربت خيرها هادي خاشه عليا ع صبح
صالحه : هادا راجلك متتحشميش منه حلالك وهو ولدي معنديش غيره نبي نشوف صغاره قبل ما نموت
اني : خ خالتي اني مزلت صغيرة وبعدين خايفه افهميني
صالحه : به امك برا جت تبيك اطلعيلها وتوا نتفاهموا في الموضوع ( رااااك متزوووجه )
اني : نشبح في عيونها المرا هاذي طيببه ونحبها هلبا من طيبتها وحنيتها عليا بس بعد الكلام اللي قالته توا كرهتني فيها … متزوجة وووك تقول خشيت للحبس انحكمت مؤبد 🤷‍♀️💔🔥 …
😍🔥🥀 روآيات الكاتب الليبي 🥀🔥😍
❤🔥🥀 Muilod😍❤
_____________________

 

 

 

اني : صباح الخير يمى استحشتك ❤
امي : شبحتلي شبحة حقد كأني قاتلتها حد او عدوتها من 50 سنه
اني بخوف : خيرك يممى شن في شن صاير خيره وجهك هكي
امي : عارفه روووحك شن مدايره صح ولالا
اني : قلبي بدي يدق بقووه خلاص هادي كشفتني وعرفتني حامل وحتفهمني غلط يااارب كووون معاي يارب صبرني 😟
امي شدتني من ايدي بالقوة : خشي قدامي للدار بسرررعه
اني : بدوا دموعي ينزلوا خلاص اني هاذا اخر يوووم ليا معناها يااااارب كون معاي يااارب
امي : ضربتني كف … وقالتلي : هاذا راجلك وحلالك كيف تقوليله معاش تمسني ومشعارفه شني 😠
اني : قلللللبي قررررريب طاااح لكن لما عرفت انها مكشفتنيش الحمدلله يااااربي … نشبحلها ونبتسم ونحمد في ربي من داخل وهي مستغربه من تصرفاتي تقول وحده مريضه نفسيا …
امي : عيييب عليك يلي اديري فيه ميرضيش ربك وراجلك وعيلة راجلك افهمي يا بنتي
اني : خلاص يمى توا نتعود على الاجواء
امي : وبعدين خيرك اليامات هادي ترجعي انشوف فيك لكن مدايره الحوله شفتك يوم الخطبه ترجعي ويوم الحنه ترجعي ومرات يصحلك تاكلي هلبا مرات تنسد نفسك شن في شن القصه

 

 

 

اني : كلاااام امي خلااااني قريب نقطع روحي او نقتل روحي وقلت ياريتني متت قبل ما نسمع هل الكلام امي شاكه فيا ان مش طاهرة وان صايعه ومتع الكلام الفاضي 😟😟😟😟💔🔥 …
امي : انتتتتتي حاااامل ولى ؟؟؟؟ حطي عينك في عيييييني ززززززززززين
اني : صكرت الباب وتأكدت ان محد يسمع فينا
امي : جااااوووبينييي
اني بعصبيه وبصوت عاااالي : 😤😤😤😤 ااااااااااايه انييي حااااااامل…!
امي :…

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية اغتصبني ودمر حياتي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *