روايات

رواية لحظة عمري الفصل العاشر 10 بقلم مجهول

رواية لحظة عمري الفصل العاشر 10 بقلم مجهول

رواية لحظة عمري البارت العاشر

رواية لحظة عمري الجزء العاشر

لحظة عمري
لحظة عمري

رواية لحظة عمري الحلقة العاشرة

مهم روحنا ب بوي وكانت كله فرحانه وبوي كان مش عاجبه شي ولي نجبوهول يردا عليا شن لي درته مش عارفه .
مقعمز مع بوي يجني اتصال من رفيف نتطلع ونكلامه برا ……………👇
رفيف : حبيبي شن اخبارك قالو روح بوك حمدالله علي سلامته
عاطف : الله يسلمك تسملي حبي
رفيف : خيره صوتك مش طبيعي حبيبي
عاطف : لا تعبان شوي
رفيف :قتلك احكلي توا شن في عارفك مش طبيعي
عاطف : مساله عائيله شوي توا نحكيلك لم نولي فاضي
رفيف : اوكي عمري نحبك
عاطف : حت انا عسلي
سكرت خط وكان شعور حلو لم كلمتني رفيف حسيت بحد مهتم بيا .
ورجعت مع بوي وكانت ناس تمشي وتجي لحق. لن خش معتصم سلم علي بوي وجي قعمز محدي قالي خيرك متردش بارح نتصل بيك ليل كله بعد مابعتلي رسائله قتله باهي خيرك متقولش حمدالله علي سلامت حاج قبل وبعده ادوي قالي بوك اموره تمام غير انت شن صار ف موضعي احكيلي قتله قالت تمام قوله يجي يخطبني بشرط قالي يوم الخميس جايب امي معي قتله باهي تعال وانت فقرك محصلتش منك حت ورده ههههه قالي هههه بعده ساهل خلي يتم موضوع علي خير قبل قتله باهي انشالله خير غير تعال يوم خميس ههه
وقعدنا نهدرزو مره مره بوي يشوفلي نضحك مع معتصم يبي يحكني ف موضوع بس زا لي شي مانعه مدورتش حت انا قلت راقيله مني هلبا شكله …
يوم الخميس صبح ………..👇
عاطف : ياااااخالتي ياااااخالتي
خالتي : نعم عوطف حبيبي شن في تعيط

 

 

عاطف : جاي واحد بيخطب بنتك ليوم وتي روحك
خالتي : شن قلت مسرع خيرك مقلتيش من فتره
عاطف : هوا اصلن قالي ليوم
خالتي : خلي نشوف ابتهاج بالك متبيش تتزوج توا
عاطف : اقعدي موافقه بنتك اصلن
خالتي : كيف عرفت؟
عاطف كلاممته اصلن ياخالتي شكلهم يعرفو بعض من زمان غير انا ويك جو غبا ديرو فيه مايمشي حاله
خالتي : هههه والله عندك حق وليدي
مهم مع ساعه 9 مساء يعني فليل جي معتصم هوا امه ولابس بدله ومعدل روحه وامه واخته معه وكنا انا خوي سراج ف استقباله مهم قعمز معتصم جو مليح قعد نوشش في وذن معتصم نقوله شن ريك توا نزرق نقولك مفيش ابتهاج ههه قالي فحكنا من جو راني توا نشوف فيك عمي توا هههه قتله هههه منظرك وانت متحشم يضحك قالي قالي زيدني توا نوريك خلي يتم نهار علي خير بس .
وفجاء قالي سراج خش يبوك داخل مشيت خشيت لي حوش لقيت ابتهاج قتله ……………………👇
عاطف : خيرك شن في
ابتهاج : نبي نشوفه ونركز عليه
عاطف : لا لا اصلي علي ضمانتي
ابتهاج : هههه مش هكي ياغبي نبي نعرف اسلوبه
عاطف : قمسن بالله اموره تمام اضحكي بس معه هوا
ابتهاج : مش كل شي ضحك هيا بالك كلمه
عاطف : واااك تحسابي روحك في اوربا
ابتهاج : برا كلامه هيا
رجعت اي معتصم وغمزت لي سارج قتله اطلع وقلت لي معتصم متبيش دير نطره شرعيه كان معندك نيه تشوفه قول راني مادبيا قالي : لا لا لا نبي نشوفه من قالك من حقي قتله باهي اصبر ههه
………..👇
عاطف : ابتهاج خشي
ابتهاج : مرحبا
معتصم : (وقف وجه احمره زا طماطمه ) مرررحححببببتييين
ابتهاج : شن اخبارك
معتصم : (سكر مع بعضه) باهي حمدالله
(قاعد نشوف بينهم بنضحك معش نقدر )
ابتهاج : شن تخدم يامعتصم

 

 

معتصم : لا طالب مع عاطف بس مداير مشروعي الخاص بيا محل ملابس
ابتهاج : اي باهي
معتصم : ششششننن حاأأأال ديرستك
ابتهاج : حمد الله ياربي ان شاء سنه هذي ونكمل
(انا معش نقدر بنضحك طلعت وخليتهم يخوذ راحتهم )
وبعد اقل من5دقايق طلعت ابتهاج قتله درتي جوا الاغرات هههه قتلي ضم فمك صاحبك ضاربه حشم لكن حبيته قتله هههه انا منجيبش ف عافن .
خشيت علي معتصم لقيت وجه يصب مته ف عرق وقالي …….

يتبع….

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية لحظة عمري)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *